الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تتوقعون يعطوني فيزا ؟؟

هل تتوقعون يعطوني فيزا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هشاموو
    هشاموو

مبتعث جديد New Member

هشاموو السعودية

هشاموو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى IT , بجامعة EF
    • EF
    • IT
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 17th, 2011, 09:53 PM

السلام عليكم ..

اخواني كانت عندي مقابله للفيزا في القنصليه الامريكيه في الظهران يوم الاثنين الماضي ..

بس الغريب انهم ما اخذو مني شي بس اخذ ( الجواز + وصل تسديد الفيزا + ورقة التأكيد من موقع السفارة ) ..

مع اني مجهز جوازي القديم وشهاداتي القديمه وتسديد السيفيس واشياء كثير ولا سالني عن شي .. ولا سالني عن شي حتى تسديد السيفيس ما سالني عنه !!

الاغرب انه ما سالني عن شي كلش بس قال لي انت بتروح تدرس انجليزي قلت له ايوه قال وبعدين قلت له بدرس في الجامعة .. وبعدين قال لي بنرد عليك بعد اسبوعين .. وما اخذ حتى نص دقيقه وطبعاً كلامنا انجليزي كله !!

وبعدين انا ضنيت ان الي يسوون مقابله شياب مو عيال صغار .. كانو في اثنين يسوون مقابله ولد وبنت يمكن اعمارهم ما تتجاوز العشرينات !!!

وتقريبا من دخلت السفاره الساعه 9 وطلعت منها بالكثير 9 ونص ...

ولاحظت انه كتب على ورقة التأكيد F1 وبعدين كتب تاريخ اليوم وكتب عليها A << اموت واعرف وش يعني ؟؟ ههههه

وفي النهايه عاد عطوني فيزتهم ولا اهم الخسرانين تررررررى هههه
  2. هلللا هللللا

أنآ بنفس اليوم وفي الظهران بعد !

..

ماشاء الله عليك شفت وش كتب

..

أنا ألي أخذ أوراقي أول واحد على اليمين أبو عوارض !

وألي سوى المقابلة ألي جنبه كاونتر 2 ( الورع الصغير )

يقول لي سوف نرسل لك التأشيرة خلال شهر تقريبا ، قلت له دراستي تبدأ بعد أسبوعين !!

قال ربما نرسلها إليك قبل موعد دراستك بفترة قصيرة !

حسّيته يستهبل

,

الله يعجل بـ الفيزا للجميع إن شاء الله
    7 "
  3. ماكو مشكلة إنشاء الله كل شئ أوكي
    أنا وزوجي بعد سوينا المقابلة ولاخذوا منا ولاشئ ماعدا وصل سامبا
    حتى الجوازات ماخذوها,, قالوا إدا بغيناها بنكلمكم ترسلوا لنا إياها
    مالنا إلا الإنتظار,,والإنتظار......
    الله يكون بعونا وعون الجميع
    7 "
  4. هلا بيك ابو مطلق ..
    افا عليك قزيته قززز هههه .. بس بسألك انت الجداوي الي بغيت تتضارب معاه .. ولااا ..
    واتوقع ترى الي يسوون المقابله ما بيدهم شي بس ادخال بيانات ويتأكدون من شخصيتك بس .. ولا مستحيل يحطون الحل والربط بيد عيال لول ..
    وبعدين اتوقع ان في هالفتره في موظفيين ثانين يتأكدون عن المتقدم ويسألون عنه في ( الانتربول ) هههه

$$ بسألك انت اخذو منك صور ولا لا ؟؟

اخت رهوفه ..
    مثل ما قلتي مالنا إلا الانتظار .. والله يوفقنا الجميع ..

انا المشكلة باقي على موعد درااستي اقل من شهر وقلت ما بسوي شي إلا لما اشوف الفيزا بعيني .. ببيع البيت والوانيت وبشتري تذاكر السفر ... ولا وش رايكم ؟!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشاموو
    هلا بيك ابو مطلق ..
    افا عليك قزيته قززز هههه .. بس بسألك انت الجداوي الي بغيت تتضارب معاه .. ولااا ..
    واتوقع ترى الي يسوون المقابله ما بيدهم شي بس ادخال بيانات ويتأكدون من شخصيتك بس .. ولا مستحيل يحطون الحل والربط بيد عيال لول ..
    وبعدين اتوقع ان في هالفتره في موظفيين ثانين يتأكدون عن المتقدم ويسألون عنه في ( الانتربول ) هههه

$$ بسألك انت اخذو منك صور ولا لا ؟؟

انا المشكلة باقي على موعد درااستي اقل من شهر وقلت ما بسوي شي إلا لما اشوف الفيزا بعيني .. ببيع البيت والوانيت وبشتري تذاكر السفر ... ولا وش رايكم ؟!!

لا لا أي جدآوي !

أنآ كنت عآقل والبراءة تنبثق من وجهي

الصور ما أخذوها .. كنت مجهزها لكن ما قالوا شي !

..

أنا برضوا دراستي باقي أقل من شهر ! أخاف أحجز ثم تتأخر الفيزا ! لكن الله يعين مالنا إلا بعد ما تطلع
    7 "
  6. احنا مثلكم بالظهران مع الاشقر الي بكاونتر 2 كان يتكلم بسرعه بسرعه الله يهديه
    وقالي اسبوع وفيزتك عندك بس ابوي قاله مادري متى بتطلع فيزتك يعني ماعطاه وقت تقريبي
    فيه احد منكم ماعطاه وقت تقريبي قاهرني هالبزر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.