الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المقابله في السفاره ؟ تكفون ردواا

بخصوص المقابله في السفاره ؟ تكفون ردواا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية final touch
    final touch

مبتعث مستجد Freshman Member

final touch الولايات المتحدة الأمريكية

final touch , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer , بجامعة Front Range College
    • Front Range College
    • Computer
    • ذكر
    • دينفر, كالورادو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 19th, 2011, 04:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي اعضاء هذا الملتقى اود ان اطرح عليكم بعض الاسئله عليكم وترا مالي بعد الله الا انتم :

انا سافرت لامريكا للدراسه قبل اكثر من ثلاث سنوات المهم لما وصلت لامريكا ولولايتي تغيرت مدري وش صار فيني وضاق صدري وتغيرت حالتي ونحفت وما ارتحت نفسيا هناااك المهم بعدين اكتشفت ان هذا كله اسمه الهوم سك الله يكفينا شره لاني ما ارتحت نفسيا

المهم رجعت للسعوديه بعد شهر من الدراسه علما بان لغتي والحمد لله كويسه وكنت ادرس المستوى التاسع في معاهد ELS

يوم رجعت للسعوديه ما لقيت وظيفه ولا شئ والحين قررت اني ارجع لامريكا وبعزيمه قويه على مواصلة مرحلة البكالريوس هناك ان شاء الله المهم انا بقدم على الجامعه الشهر القادم ان شاء الله وراح اجيب التوفل من السعوديه ان شاء الله المهم يا اخوان بدأت اقلق من اسئله السفاره في المقابله الشخصيه ومدري وش اقولهم بصراحه

يعني اذا سألوني ليش جلست في امريكا شهر ورجعت السعوديه المره الاولى وش اقولهم ؟؟

لو اقولهم ما ارتحت نفسيا هناك يمكن ما يوافقون يصدرون لي الفيزا الجديده

ولو اقولهم الوالده كانت تعبانه واظطريت اني ارجع السعوديه علشان اكون قريب منها اخاف يقولون جيب تقرير بحالة الوالده

المهم احترت وانا افكر اتمنى يا اخواني واخواتي انكم تشوفون لي حل في هالسؤال

الحاجه الثانيه اني بجيب الشهاده البنكيه باسمي ؟ فهل سيقبلونها ام انهم راح يقولون لي لازم تجيب الشهاده البنكيه باسم الوالد

الرجاء الرد الله يوفقكم في الدنيا والاخره
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي الله ييسر لك امورك ان شآء الله وترجع بعزيمة اقوى من الاول ,,

ولكن السؤآل عن السفآرة فالى الان لم يصل موعد المقابله وعسى ربك ييسرها لانه بعد يومين باذن الله تعالى

واما سؤال شهادة البنك او الضمان البنكي ,, سويته باسمي ,, لآني طآلع على حسآبي فطلبوا الشهادة البنكيه ,,

وعسى ربي يوفقك ,, تمنيت اني اكون ملم بسؤآلك ولكن هذآ مالدي

وبالله التوفيق
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي , اهم شيء خليك واثق من نفسك وقت المقابلة
    انا بصراحه لسى ماسويت المقابلة ,وماادري ايش ينقال بحالتك لكن توكل على الله
    وبالنسبه للشهادة البنكية ,,مافي اي اشكال اهم شيء يكون فيها مبلغ بالدولار
    7 "
  4. بعد السلام.
    انا مسوي مقابلتي مع زوجتي قبل اسبوعين والحمد لله وافقت وتزوجنا خخخخخخخ( هذي دعابة عشان تروق ولا تشيل هم الموضوع ابسط مما تتصور خاصة انك سويت مقابلة قبل هالمرة )
    اقدر اقول لك بصراحة ان المقابلة كانت بالنسبة لي مثل الايداع في البنك يطلب اثباتك والمبلغ وسبب الايداع وتوقع عليه... الخ. نفس ماحصل معي في جدة وعند الهندي اللي كل خلق الله تسب فيه .طبعا توفيق الله قبل كل شي والصدق فيما تقول ( دحنا مسلمين يا راقل). واحضار كامل مستنداتك(بالنسبة لي ماطلبني شي خاص فيه انا زي الشهادة البنكية او كشف الحساب ولا حتى شهادة الجامعة بس كانت معي) وكنت اتصرف بكل اريحية وبدون تكلف لا ضحكت له ولا ضحكته وكان معي ولدي هشام ( سنتين) محلي الجو. انا شفت ناس تاكل اظافرها ومرتبكة وبعضهم يتحفظ في المعلومات اللي كتبها في التقديم وشفت عند المقابلة ناس يتصنعون الضحك ويحاولون يضحكون الموظفين بتكلف( طبعا هذي التصرفات نتيجة للمرجفين المخوفين اللي يكتبون في المنتديات بس انا الوم اهل العقول الضيقة الافق ). على فكرة ماكان معي قبول بس كنا في انتظاره وفي النهاية طلب منا نكمل الاوراق ونرسلها للعنوان اللي اعطانا اياه في الورقة وفعلا كملناها وانا زدت عليها من عندي الشهادة البنكية باسمي وكشف حسابي3شهور وصورة شهادة الجامعة والسجل الاكاديمي مترجمة ومصدقة لاني مرافق مع انه ماسجلها في الطلبات بس انا ارسلتها للاطمئنان. وجاتني الفيزا في اقل من اسبوع من اكمال الاوراق. وأي استفسار انا في الخدمة dremoo@hotmail.com
    7 "
  5. يعطيكم العافيه على ردودكم ولكن الى الان ما اجبتوني على هالسؤالين :

اذا سألوني ليش رجعت من امريكا بعد شهر من دراستك ؟ هل اقولهم بسب اني ما ارتحت نفسيا ( الهوم سك ) والا اشوف لي عذر احسن

وهل الشهاده البنكيه تكفي عن كشف الحساب ؟ وهل يفضل ان تكون الشهاده البنكيه باسمي والا باسم الوالد
    7 "
  6. والله يا خوكـ ان الامور سهاااله

انا جبت لهم كل شي حتى بغيت اجيب لهم موظف البنكـ معي بس والله انه ما طالع في اي ورقه

عدا الاي تونتي واخذ نسخه منه و الـ dsوايصال سامبا

ولو سالوك ليه ما كملت المره الاولى قول لهم الصحيح وانك هالمره راجع بعزيمه اقوى ان شاء الله

على فكره انا مقابلتي كانت عند الهندي اللي بجده اللي محد مدحه بس الحمد لله كان معي زي العسل لا وينكت ويضحك بعد

يعني اهم شي انك توريهم انك واثق من نفسك

وفالك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.