الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل الشهاده البنكيه تكفي بالمقابله

استفسار هل الشهاده البنكيه تكفي بالمقابله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفير الآشوـآق
    سفير الآشوـآق

مبتعث مجتهد Senior Member

سفير الآشوـآق الولايات المتحدة الأمريكية

سفير الآشوـآق , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة ...
    • ...
    • تسويق
    • ذكر
    • القصيم, ...
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

February 20th, 2011, 11:32 PM

السلام عليكم

كيفكم يامبتعثين ؟

انا موعدي بالسفاره يوم الاثنين الجاي بااذن الله

انا معي بس شهاده بنكيه هل لازم اطلع كشف حساب او لا

لني خايف من المشكله هذي بقوه

ياليت تفيدونن
  2. انا كنت زيكم محتار شهادة بنكية ولا كشف حساب سالت الاخوان هنا وما قصروا جاوبوني , لكن انا اقتنعت باني اجيب شهادة بنكية موجه للسفارة الامريكية اوكى وكمان كشف الحساب يعني اخدت الاتنين معايا تحسب لاي شيء مثلا وامس سويت المقابلة وما طلب مني الا كشف الحساب شاف العمليات اللي فيه والمبلغ وبعدين رد الكشف ليا وصلى الله وبارك وهذا اللي حصل معايا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Francesco82
    انا كنت زيكم محتار شهادة بنكية ولا كشف حساب سالت الاخوان هنا وما قصروا جاوبوني , لكن انا اقتنعت باني اجيب شهادة بنكية موجه للسفارة الامريكية اوكى وكمان كشف الحساب يعني اخدت الاتنين معايا تحسب لاي شيء مثلا وامس سويت المقابلة وما طلب مني الا كشف الحساب شاف العمليات اللي فيه والمبلغ وبعدين رد الكشف ليا وصلى الله وبارك وهذا اللي حصل معايا
    لو تتكرم

كشف الحساب والشهادة البنكيه ، كان باسم مين انت او شخص اخر ، والدك اخوك مثلاً .
    7 "
  4. انا جبت شهاده بنكيه وكشف حساب بسم الوالد طبعا مسجل فيها اسمي وموجهه لسفاره , والكشف حساب ما يقدر يوجهها ولا يقدر يكتب فيها اسمك . بسس يشوفون اسسم ابوك او اخووك . وتمششي الامور عادي ,

ولا جبت شهاده بنكيه ثانيه بحسابي . عششان اخذ الاحتياطات مرره . عشان محد يمسك على شيء . < محجر لهم من كل شيء

المهم اجريت المقابله . ولا طلبو مني لا كشف حساب ولا شهاده بنكيه ., ولا جابو طاريه بس سالني كم سؤال وخلاص

موب انا لحالي بس . حتى صديقي نفسس الكلام بس كنا عند نفسس الى سوا المقابله .,

الزبده جب معك كل شيء اذا تقدر , سسبحان الله من الى يسوي المقابله الى اخر . يمكن يطلب منك ها الامور

عموما .. موفق اخووي وفالك الفيزا
    7 "
  5. يا شباب عشان لا تتوهقوا لازم تكون اوراقكم كاملة ترى اللي يسووا مقابلات نفسيات ومزاجيات على حسب يمكن انا يطلبو مني كشف حساب بس ويجي واحد تاني بطلبو منه الاتنين وواحد تالت ما يطلبو منو شيء , فا انتو انتبهوا اوراقكم تكون كاملة وبالنسبة لاستفسار الشهادة البنكية تكون موجه الى السفارة الامريكية وانو مثلا اخوك او ابوك فلان الفلاني يتحمل تكاليف الشخص اللي رايح لامريكا زي كدا وكشف حساب يكون للشخص المتكفل برحلتك وانا لاحظت ان كشف الحساب هوا الاهم لانهم بيطالعو للعمليات البنكية اللي صايرة على الحساب هل الحساب دا نشط وفيلو عمليات تصير بشكل يومي والمبلغ الموجود دا كافي وعشان ما يتشتت تفكيركم خدوا معاكم الاتنين وخليكم متجهزين من كل ناحية وربي يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.