الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش اقول لسفارهـ ، واذا الضمان المالي باسم خالي وش المطلوب

وش اقول لسفارهـ ، واذا الضمان المالي باسم خالي وش المطلوب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almadi
    almadi

مبتعث جديد New Member

almadi الولايات المتحدة الأمريكية

almadi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ليما الحين , بجامعة Point park
    • Point park
    • ليما الحين
    • ذكر
    • Pittsburgh, PINNSYLVANIA
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 22nd, 2011, 03:21 AM

السلام عليكم

انا بقدم على الفيزا الامريكيه F1 بس المشكله ان لي 3 سنوات متخرج من الثانوي وادرس من ثلاث سنوات ليما الحين في جامعه الملك سعود بس المشكله لا المعدل زين ولا السجل الاكاديمي لان كله حذف اترام ولخبطه

ناس قالوا لي جب معكـ السجل الاكاديمي وقل انكـ تدرس بالجامعه
    وناس قالوا لي جب معكـ شهادت خبره من شركه او مؤسسه في الفترهـ ذي
    وناس قالوا قل انكـ عاطل كل هالفتره

وانا ما عاد ادري وش اقول
    ابي احجز الموعد واخلص بس ابي اعرف وش اسجل بالابليكيشن

خايف تنرفض الفيزا

اييييييييييييييه

وثاني شي انا بجيب الضمان المالي باسم خالي وش المطلوب اجيبه معه والكفاله الي يقولونها كيف تكون لها ابليكيشن والا اكتبها انا والا وش

تكفووون ساعدوني الله يجزاكم خير والله اني ما عاد ادري وش اسوي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almadi
    السلام عليكم

انا بقدم على الفيزا الامريكيه F1 بس المشكله ان لي 3 سنوات متخرج من الثانوي وادرس من ثلاث سنوات ليما الحين في جامعه الملك سعود بس المشكله لا المعدل زين ولا السجل الاكاديمي لان كله حذف اترام ولخبطه

ناس قالوا لي جب معكـ السجل الاكاديمي وقل انكـ تدرس بالجامعه
    وناس قالوا لي جب معكـ شهادت خبره من شركه او مؤسسه في الفترهـ ذي
    وناس قالوا قل انكـ عاطل كل هالفتره

وانا ما عاد ادري وش اقول
    ابي احجز الموعد واخلص بس ابي اعرف وش اسجل بالابليكيشن

خايف تنرفض الفيزا

اييييييييييييييه

وثاني شي انا بجيب الضمان المالي باسم خالي وش المطلوب اجيبه معه والكفاله الي يقولونها كيف تكون لها ابليكيشن والا اكتبها انا والا وش

تكفووون ساعدوني الله يجزاكم خير والله اني ما عاد ادري وش اسوي
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذكر لهم انكـ تدرس بالجامعه لا تلف ولا تدور عل قول اخواننا المصريين(امشي عدل يحتار عدوكـ فيك) اما بالنسبه لانكـ متخرج لك ثلاث سنوات لا تشيل همها ان شاء الله سهاله

انت قول لهم انكـ تدرس بالجامعه وبين لهم قسمك وكل شي وخل السجل الاكاديمي معك اذا طلبوك اياه في المقابله بيكون معك عطهم اياه وربك ييسرها واذا ما طلبوه كفى الله المومنين القتال

ما فهمت الكفاله ممكن توضحها شوي
    7 "
  3. مشكور اخوي بس انا زي ما قلت لكـ الي بيشوف السجل الاكاديمي حقي بيقول ذا موب راعي دراسه عشان حذف الاترام الي فيه

اما بالنسبه للكفاله يقولون لازم ورقه تثبت ان صاحب الضمان المالي يكفلني في اثناء وجودي في امريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almadi
    مشكور اخوي بس انا زي ما قلت لكـ الي بيشوف السجل الاكاديمي حقي بيقول ذا موب راعي دراسه عشان حذف الاترام الي فيه

اما بالنسبه للكفاله يقولون لازم ورقه تثبت ان صاحب الضمان المالي يكفلني في اثناء وجودي في امريكا
    ما ادري عنكـ لكن انا من رايي انك تقول الصدق ليه اللف والدوران

وبعدين ابي اقول لك شي ترى المقابله حسب الشخص اللي بيسوي لك المقابله انا رحت لواحد والله متسااااهل لابعد حد اساسا ما دور باوراقي الا الاساسيات حتى الشهاده البنكيه ما طالع فيها

بالنسبه للكفاله انا سويتها واللي نبهني لها واحد يشتغل بمكتب يجيب قبولات ورقه عاديه مكتوبه باللغه الانقليزيه محتواها ان خالك يتعهد بدفع كافة مصاريفك الدراسيه ويوقع تحت

ومثل ما سبق وقلت لك ان الشغله حظوظ ممكن تروح لواحد متسااااهل مثل ما صار معي

بالتوفيق حبيب البي
    7 "
  5. انننننننننننننتبه توريهم السجل الاكاديمي ..
    بيخليك تديور وتروح تنقع سجلك الاكاديمي وتشرب مويته ..
    دور لك واحد عنده مؤسسه .. وخذ منه شهادة خبره وترجمها وختمها من مكتب ترجمه وجبها ..
    قل كنت اشتغل معه ..
    هذا انا اللي باسويه الصراحه باخذ شهادة خبره من شركة اخوي .. مع اني نففففس حالتك درست 3 سنوات وفي الاخير فصلت ..
    ومن ناحية ان الضمان الماالي من خالك .. اتز اوكي .. جب شي يثبت انه خالك .. وانه قريب لك ... وبس ..اما تسوي فيها صرييييح واني انا الولد الذي ماشي سيده .. هم بيخلونك تمشي سيده بس برا حي السفارات ..
    الا ماودك تصير صديقي بحكم اننا انا وياك طالعين من جامعاتنا بعد 3 سنوات من الخبره هع
    7 "
  6. لي الشرف والله بس قل جامعتهم هههههه اما جامعتنا ان شاء الله بامريكا

ارسل لي ايميلكـ يمكن نفيد بعض

طيب ما يدققون في الشهادهـ حقت الخبرهـ لان اسمي ما راح يكون في اي شي غير الورقه ؟؟

اما بالنسبه لخالي في الجواز الاسم كنه عمي (( نفس الاسم لين اخر شي ))
    7 "
  7. هلا بك اخوي انا من 2006 متخرج من الثانوي

درست بالجامعة ترم تقريبا وانقطعت عن الدراسة الى قبل كم شهر وسحبت ملفي ..

سجلي الاكاديمي زفت مااتوقع راح اقولهم اني كنت ادرس بس ابحط اني كنت عاطل وعندي اسبابي ..

فشف اللى ترتاح له انا والله كنت متخوف من اول وعايش بحالة نفسية بسبب هالسفارة بس الحين مرتاح للى بسويه ... ولا فيه خوف ومتفائل جدا ... شف اللى ترتاح له وتفائل وادع ربك .. وادع لنا معاك انا احتمال احجز موعد على الاسبوعين الجايات يالله يارب تسهل امورنا جميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.