الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بسيط

سؤال بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nabster
    Nabster

مبتعث جديد New Member

Nabster الولايات المتحدة الأمريكية

Nabster , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة Portland State Uni
    • Portland State Uni
    • ---
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 22nd, 2011, 11:15 AM

السلام عليكم

انا كانت ليلتي سوده يوم رحت لجده عشان اطلع الفيزا قابلني واحد هندي كارهني كره

عموما ! الحمد لله بعد انتظار شهرين وشوي قالولي ارسل جوازك بس ما ادري اذا في احد عنده خبر قد ايش ياخذون وقت الى ما يرجعولي الجواز عشان ارتب اموري

شكرا
  2. اخوي Nabster انا من يومين كنت هناك والحمد لله ولا سويت المقابلة بس مو عند الهندي سويتها عند الامريكي اللي في شباك رقم 3 ولعلمك ترى الهندي دا بس يمشي البنات مافي بنت الا واعطاه البطاقة الحمرا على بالو الاخ انو في الفلنتاين ههههههههههه عموما شكلو كدا كاره الشباب ويموت في البنات وياليت حتى راكبة عليه ما يجي طول ركبتي ياراجل ههههههههههههه المهم بالنسبة لاستفسارك ترا موعد بدء دراستك يحدد متى يرسلو لك الفيزا والحمد لله ما دام قالو لك ارسل الجواز معناها انك مقبول بس شوف متى موعد بدء دراستك وانا متأكد من دا الكلام لكن انت تعرف كيف موظفين القنصليات مزاجيين عموما ربي يسهلها لك وتروح لامريكا تقبل مروري
    7 "
  3. والله يا اخي المده ما احد يدري عنها لكن ربك كريم ان شاء الله تطلع لك في ظرف اسبوع قول امين

اما الهندي هذا حكايه
    انت عارف انا يوم صارت مقابلتي عنده تشائمت للآخر وقلت راحت علينا الله يعينني اقدم من جديد
    وصرت ارتب في افكاري وش اسوي اول ما اطلع وكيف اقدم مره ثانيه ووين لاني كنت خايف اقدم بالرياض واطب في العجوز بشباك 9

المهم رحت له وطلع والله حبووووب لا وازيدك من الشعر بيت يمزح ويضحك <<هي صح انها كانت مزحه بايخه بس مشيتها له
    ولا دقق باي شي من اوراقي ابدا
    اخذ الـdsوايصال سامبا وصوره من الاي تونتي بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.