الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يأخذون ورقة السيفس في مقابلة الفيزة والا لا < ؟؟

هل يأخذون ورقة السيفس في مقابلة الفيزة والا لا < ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ! SalEh
    ! SalEh

مبتعث جديد New Member

! SalEh الولايات المتحدة الأمريكية

! SalEh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنيـة طبيـة , بجامعة جامعة الملك فهد للبتـرول والمعـادن
    • جامعة الملك فهد للبتـرول والمعـادن
    • تقنيـة طبيـة
    • ذكر
    • الظهـران, اللـي يجـي
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 02:28 PM

السـلام عليكم .
    انا سويت مقابلـة . ولا اخذو او طلبو منـي ورقة السيفس .. هل هنـاك مشكلـة ؟؟
    يا ليــت تجآوبوني .. عشـان . احآول اتصصـرف ..
    I’m waiting u
  2. لا تخاف انا سويت المقابلة وما سألوني عن السيفس ولا طلبوه ابدا..
    وطلعت الفيزا بعدها بيومين ..

وفيه ناس هنا بمبتعث كاتبه انها ما سددت السيفس الا بعد مقابلة السفارة وبعد استلام الفيزا كمان..
    وما قالوا لهم شي..

اللي اعرفه انه السفارة مالها بالسيفس .. اللي يهمهم ايصال تسديد الفيزا والاي تويني ..
    السيفس من اختصاص ادارة الهجرة بامريكا
    7 "
  3. مجرد انهم يدخلو المعلومات الخاصة بالمتقدم حيعرفو ازا دفع ولا ما دفع وبالنسبة للورقة ياخدها ولا ما ياخدها ترجع للمقابل ونفسياته لكن الهندي اللي في القنصلية الامريكية في جده ياخد كل شيء ولو تجيبلو ملف كامل يخرجك من القنصلية بورقة بيضاء خاصة بالقنصلية ويقولك انتظر اسبوعين او تلاتة حسبي الله فيه
    7 "
  4. انا رحت القنصلية في الظهران وسويت المقابلة وكلهاااااااااا ضحكككك منجد فله.... ولا طلب مني ولا شي يعني ياخد جوازك ويسألك وش رح تدرس ووين رحت اخر خمس سنوات بعدين ويقول لك روح وفيزتك تجيك عن طريق فدكس ,,,,, طبعا قبل كذا يكون في فحص ع اوراقك فالموظفة تسوي اسكان لل I-20 واسكان لجواز سفرك بعدين تأخد بصماتك كلها وو تقول لك روح ادفع رسوم فدكس.

طبعا فدكس رح يأخد الكونفرميشن حق الفورم رقم DS-160 والموظف حق القنصلية ياخد الجواز وخلاصصصص انتهيت .

يعني بالعربي الملف حقي كان فيه كل الاوراق حتى التذكرة بس للاسف ما طلبوا ولا شي حتى الصور ما اخدوهاا يكتفون بالصورة الي سويت لها تحميل على النت,,, اما ايصال السفس ما يطالع فيه ولا يطالع في اي شي الاا حسابك يتأكد هل هو بأسمك او باسم مين...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.