الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجوووكم مساعده عن الفيزة والستدي برمنت ..لكل اللي عندهم خليفيه ادخلووو اللحين,,’’

مساعدة ارجوووكم مساعده عن الفيزة والستدي برمنت ..لكل اللي عندهم خليفيه ادخلووو اللحين,,’’

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخآآآفي
    الخآآآفي

مبتعث مجتهد Senior Member

الخآآآفي كندا

الخآآآفي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة ديل هاوسي
    • ديل هاوسي
    • لغة
    • ذكر
    • Halifax, Nova Scotia
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 08:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته ..’’’
    أشكرك أخي الكريم على جهودك ووفقك الله وجعلها في ميزان حسنآتك ويسعدكـ ربي طوول عمركـ,,’’

المهم عندي بضعة الأسئلة المتعلقه (بالفيزا والستدي برمنت) ,,وانشاءالله تتحملني شوي وبالتوفيق اخوي,,,
    سؤالي الاول: أنا بكندا والستدي بيرمنت والفيزة تنتهي كلهم بنفس اليوم يعني شهرين ونص باقي عليها.اللحين وش آول حاجه لازم أجددها الستدي برمنت ولا الفيزا؟؟
    ثانيآ: اذا كان الجواب هو الستدي برمنت الاول يتجدد.. وأني لازم اجدد الستدي برمنت اول شي قبل الفيزا.
    سؤالي : هو هل استطيع أن أسافر للسعودية والفيزة منتهية,, بس الستدي برمنت ماهو منتهي يعني جددته قبل لاينتهي وانا بكندا؟؟ (اذا كان الجواب <نعم>..هل بعد ذلك اذا سافرت انا للسعودية والفيزة منتهية والستدي برمنت ماهو منتهي توني مجددة ,,أستطيع أن اجدد الفيزة من هناك؟؟ ولا تكون مشكلة؟؟
    وأخيرآ ,,لا رجعت للسعودية على خير ومعاي ستدي برمنت فيه مده ,يعني جددته قبل لا اسافر للسعودية.. والفيزة منتهية وجددت الفيزة انشاءالله على خير,,ورجعت لكندا....بعدين بالمطار هل يعطوني ستدي برمنت جديد مع إن وقتها راح يكون معاي ستدي برمنت بس ماهو منتهي؟؟؟

وأرجوا من الله ثم منك أن تكون فهمت كل المعلومات اللي سألتك عنهااا ...واذا فيه اي شي ناقص ولا مو مفهوم راسلني... والله يوفقك ويطول بعمرك وبيض الله وجهك وففقك بالدنيا والآخره ,,,تحيآآآآتي لكـ أخوي الغآآلي,’’’
  2. اهلا
    انشاللله احد يفيدك ويرد على تساؤلك
    بس انا عندي سؤال ومحتاجه اجابه لو تعرف عن هالموضوع ..
    انا عندي قبول معهد لمدة ثلاثة شهور بكندا طبعا حتكون تاشيرة مؤقته يعني لزائر بس في اول ابلكيشن لازم اختار نوع الفيزا وم عارفه اختار :.. 1- فيزا لزيارة واحدة او 2- متعدة الزيارات او 3- فيزا عبور .
    اتمنى تساعدني وتسألي لو تعرف احد ..
    الله معاك انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.