الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يحلم بالفيزا الآمريكية "انصحة يراجع نفسة"

اللي يحلم بالفيزا الآمريكية "انصحة يراجع نفسة"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياريح رد لي خبر
    ياريح رد لي خبر

مبتعث فعال Active Member

ياريح رد لي خبر الولايات المتحدة الأمريكية

ياريح رد لي خبر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة المعمارية , بجامعة Colorado Denver
    • Colorado Denver
    • الهندسة المعمارية
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 25th, 2011, 01:05 AM

السلام عليكم

اللي يحلمون كثير بالفيزا لا يسرح بخايلة واجد اعتقد الآن بدآ معنى "التحجير" الصحيح من قبل السفارة الآمريكية

والسبب

هالدخ اللي مسوي نفسه فاهم

اعتقال سعودي في أمريكا بتهمة الارهاب واستهداف منزل بوش

مبروك عليكم
  2. يعني مالها داعي بعض المواضيع ويحلمون ومدري ايش

اللي كاتبه الله بيصير وانا اعرف ناس شخصيا ايام احداث تفجير الابراج كانو بامريكا وقتها ولا صار لهم شي فمابالك باللي بيطلع الفيزا الحين

وحتى لو بيصير مافيه فيزا امريكيه راح يصدر قرار من وزاره التعليم العالي عشان مايمشون الطلاب على عماهم لأن في مراحل جايه

فهذي حاجه مؤقته تنتهي بيوم وليله وبكرا راح ينسونها

توكلو على الله يامبتعثين والي عنده مقابله الايام الجايه لايشيل هم ولايفكر بالموضوع هذا وخلصو اموركم اول بأول

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. ا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    ونعم بالله والمكتوب بيصير

بس نتكلم عن واقع الآمريكان الآن معطلينا بدون اسباب معينة كيف لوجاتهم اسباب فوق التعطيل تعطيل

بالتوفيق للجميع

يااااااااا أخي مسألة رررررررررررررفض الفيزا >>> أووووو تأخيرهااا

^^^ هذاا أمررررررررر مُبرّر لأنّها حسب اللِّي ظاهر هي اختيار(تصفية) في المثتقدّمين بنسبة 30 % أو أقل

لتأخيرهم أو الرررررررررفض مباشرة(طبعاُ بالسّبب)

هذه قد تكون سياسة في اصدارررررر الفيَز من قِبل الخواجات كإجراء أمني أو احتياطات أو لإعطاء الانطباع

أنّ الفيزا ربُّما تقبل أو ترفض لِـــ أي انسان سيتقدّم لدخوووووووووووووووول أرضهم(أمرررررررريكاا)

.... و الله أعلم،
    7 "
  4. شكرا لك يا صاحب الموضوع وفي الاول والاخير يا اخوان ويا اخوات اللي كاتبه ربنا حيصير بازن الله وامريكا ماهي جنة العالم عشان نزعل لو ما جت في خيارات اخرى والعلم في كل مكان وكل طالب علم يسعى للاجتهاد والمثابرة ربنا ما يضيع تعبه وجهده , بالنسبة لمسألة القبول او الرفض للفيزا انا اضم صوتي للاخ/ عناد النفيعي واؤيده الرأي في كل شيء قاله
    7 "
  5. عاااااااااااااادي لا تشيلون هم تفائلوا بالخير تجدوه ..

في كل دفعه من الابتعاث تحصل مثل هاذي الاحداث ..العام واحد بغا يفجر في نيويورك و ماادري وش صار قالوا بيفتشون القادمين بكاميرات خاصة تبين الجسم ..وكانت هاذي وحده من العراقيل للمرحله الخامسه

المرحله الرابعه كان فيه ذاك الباكستاني الي بغا يفجر جزمته بالطياره ..والحمد الله الناس طلعت فيزهم و مشت امورهم ....

الزبده هالامور تحصل بين فتره وفتره ..دام انك واثق بنفسك وماعليك شي لا تخاف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    عاااااااااااااادي لا تشيلون هم تفائلوا بالخير تجدوه ..

في كل دفعه من الابتعاث تحصل مثل هاذي الاحداث ..العام واحد بغا يفجر في نيويورك و ماادري وش صار قالوا بيفتشون القادمين بكاميرات خاصة تبين الجسم ..وكانت هاذي وحده من العراقيل للمرحله الخامسه

المرحله الرابعه كان فيه ذاك الباكستاني الي بغا يفجر جزمته بالطياره ..والحمد الله الناس طلعت فيزهم و مشت امورهم ....

الزبده هالامور تحصل بين فتره وفتره ..دام انك واثق بنفسك وماعليك شي لا تخاف
    والله انتي اكثر وحده ترفعين معنوياتي يامس بي لان كلام صاحب الموضوع يضيق الصدر
    الله يقدم الي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.