الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي يوم السبت 26\2 ياليت تدخلو و تساعدوني

موعدي يوم السبت 26\2 ياليت تدخلو و تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية little rose
    little rose

مبتعث مستجد Freshman Member

little rose الولايات المتحدة الأمريكية

little rose , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة USA
    • USA
    • Marketing
    • أنثى
    • USA, USA
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 25th, 2011, 02:06 AM

موعدي مع السفارة السبت 26 \2 \2011 و عندي استفسار لان تضاربت المعلومات عندي
    و سؤالي ان بالاي تونتي في اسفل الصفحة خانة للاسم و التوقيع و التاريخ هل نعبي هذي الخانات و لا لا؟ و نكتب باي تاريخ و هل يطلبون الاصل و لا يكتفون بصورة منه؟

بالنسبة للوثيقة و السجل الاكاديمي يطلبون الاصل او صور؟ و بالنسبة للمرافق الي راح يدرس هل يطلبون منه اخر مرحلة دراسية مترجمة؟ و هل يطلبون بطاقة الاحوال و كرت العائلة؟

ياليت تساعدوني لان من جد محتارة
  2. اختي little rose اهلا وسهلا فيكي بالنسبة لاستفسارك الخاص بالاي توني - اكتبي اسمك والتوقيع والتاريخ يعني انا وصلني الاي توني حقي في 2011/01/19 كتبت التاريخ 20 يناير 2011 طبعا دا في الاصل وتاخدي صوره منها تخليها معاكي لانهم حياخدو منك الصورة ويردو لك الاصل اوكى بالنسبة للوثيقة والسجل الاكاديمي صورة طبق الاصل يعني تكون مختومة الصورة وخلي الاصل معاكي لو احتاجوه يكون جاهز , اما حكاية المرافق f1 يعني راح يدرس لازم تكون معاه شهادة اخر مرحلة دراسية سواء ثانوية او جامعة بكالوريوس وعلى حسب اكتر الشهادات الجديدة الان اغلبها مترجمة عربي اانجليزي ازا كانت عندك اخوك زي كدا فا معناه مترجمة خلاص بس يجي يقدم فيها بطاقة الاحوال وكرت العيلة ما سمعت فيها لكن خلي كل شيء معاكي تحسبا لاي شيء واعتقد اان الجواز يكفي بس برضو الاحتياط واجب ... وتقبلي مروري
    7 "
  3. مشكووور أخوي يعطيك العافية المرافق زوجي و معاه شهادة الثانوية طبعا عربي ما اعتقد انه عنده وقت يترجمها لان المقابلة بكرا
    الله يعطيك العافية يعني التاريخ بيوم وصول الاي تويني و الله ناسية متى وصلني
    الله ييسر الامور
    7 "
  4. بالنسبة للاي توني في الصفحة الاولى الفقرة رقم 10 مكتوب اسم الشخص المسؤول والتوقيع حقه وبعدين مكتوب التاريخ date issued منها تعرفي تاريخ اصدار الاي توني حقك وبالنسبة لزوجك ما اعرف ايش اقولك لكن خلي الشهادة حقت التانوية معاه وان شاء الله تتسهل بازن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.