الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني جزاكم الله خيرا

ساعدوني جزاكم الله خيرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XNoniX
    XNoniX

مبتعث مستجد Freshman Member

XNoniX الولايات المتحدة الأمريكية

XNoniX , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه وتمويل حاليا , بجامعة CSUSB
    • CSUSB
    • ماليه وتمويل حاليا
    • أنثى
    • SAN BERNARDINO, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 25th, 2011, 03:01 AM

السلام عليكم
    انا اختي موعد مقابلتها يوم 27 هي وبنت خالتي بنفس اليوم فيه مشكله مدري بيمشونها ولا لاء
    حجزت لهم موعد وسويت برنت بس بالموعد رقم الدي اس غيرر والابلكيشن حقهم اللي عملت له برنت غيرر فيه اختلاف في ارقام الدي اس فيها مشكله؟ لانو انا حاولت ادخل على صفحه الموعد اغير ارقام الابلكيشن نسيت ايش الباس ورد وحاولت ارسل الباسورد على الايميل مابقى ايميل من ايملاتي مادخلته ومالقيت رقم السر الجديده :\ فايش الحل ؟ عادي يروحون برقم دي اس غير اللي في الابلكيشن؟ الفرق في البيانات ان الدي اس الجديد طبعا الرقم غير وفيه رقم السيفيس لانهم توهم مستلمين الاي تونتي و الدي اس القديم رقم السيفيس كان ان 10 اصفار بس ولا كل البينات هي نفسها هل فيه مشكله ولا لاء؟
    لاني انا يوم رحت موعدي طلبو مني بس ورقه الموعد في البدايه ويوم رحت للسوداني يرتب اوراقي ماطلبها مني؟
    وبالسنبه لورقه سامبا البنوك يمكن تسكر السبت عشان الاجازه فهل فيه مشكله لو يرسلونها لهم بالايميل بعدين ؟ والسيفيس اتوقع عادي تنرسل لاني انا سويت كذا ارسلت السيفيس بعدين بس ورقه رسوم التاشيره حقت سامبا مادري عادي يروحون منغيرها ؟
    شكرا لكممممم
  2. شكرا للردود
    بختصر الموضوع هما الحين الدي اس لما نعبي الابلكيشن ونحفظ البينات كل مره يتغير الرقم حق الدي اس ؟ انا كنت حافظه الابلكيشن منغير ماعمله كونفيرم لاني مدخله السيفيس ان عشره اصفار اوكي ورحت حطيت في الموعد اخر رقم دي اس موجود وبسس الزبده يوم وصل الاي تونتي دخلت على الفيزا ابلكيشن اغير رقم السيفيس تغييرت طبعا ارقام الدي اس ؟ فهل فيها مشاكل لانو مضيعه ايش الرقم السري بصراحه ماقدر ادخل على صفحه الموعد واغير رقم الدي اس كويس اني طابعتها اصلالالا
    7 "
  3. شوفي انا اقولك على شيء عشان تكوني في الصورة روحي لموعدك عادي اوكى بمجرد انك تجي عن المسؤول او المسؤول اللي في الشباك قوليلها اللي حصل معاك لانو انا اعتقد لازم يطابق المعلومات اللي موجودة في الدي اس مع ورقة الموعد ولا ما كان ياخدو ورقة الموعد منك وهناك بيمشو الماسح الضوئي وبناءا عليه حتطلع المعلومات اللي كتبتيها , انا اتوقع انك لما تشرحي لهم الوضع يمشوها لك بس اهم شيء تفهميهم اللي حصل لانو انا افتكر واحد صار له نفس اللي حصل معاكي قالو له اهم شيء تكون المعلومات اللي في الكود الخاص بالدي اس الاول متطابقة مع المعلومات في الكود الخاص بالدي اس التاني وهي تعتبر اجراء اداري من عندهم يصححوه لك بس قولي يارب انك تجي عن شخص متفهم وبالتوفيق لك يارب تقبلي مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.