الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيزا جديدة ومعي فيزا قديمة ... عاااجل

استفسار فيزا جديدة ومعي فيزا قديمة ... عاااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sabarekho
    sabarekho

مبتعث فعال Active Member

sabarekho الولايات المتحدة الأمريكية

sabarekho , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharmacy , بجامعة no yet
    • no yet
    • pharmacy
    • ذكر
    • no yet, متشغن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 25th, 2011, 07:40 PM

السلام عليكم ...

اخواني انا كنت بامريكا وفيزت ودرست شهرين وجيت وانا لي الحين بالسعودية اكثر من خمسة اشهر ولا اقدر ارجع لامريكا الا بفيزا جديدة لاني راسلت المعهد عشان يمددون الايتوني ويمديني ارجع على نفس الايتوني قالوا ما تقدر تجي الا بفيزا جديدة وقبول جديد ..

الحين انا ناوي ارجع لامريكا بقول جديد ... وش بتغير في الاجراءات ..؟ هل اطلب تجديد فيزا مع العلم ان فيزتي القديمة خمس سنوات يعني باقي لها 4 سنوات وكم شهر .. ؟او اطلب فيزا جديدة مثل اول مرة .. ؟

ورسوم السيفس ادفعها مره اخرى والا كيف .. ؟

انتظركم حبايبي لا عدمتكم ..
  2. الله يعينك اخوي شوف انا ماني متأكد ولا تعتمد على جوابي لكن على ما اعتقد روح وطلع اي توني جديد واحجز على امريكا مايحتاج فيزة جديدة

مثل ماقلت اخوي انت تأكد لاني انا ترا ماني متأكد والله يوفقك ويكتب لك مافيه الخير والصالح
    7 "
  3. انا بصراحة مستغرب من حالتك , اول شيء الاي توني لاي معهد مدته تختلف صحيح لكن ما يكون اقل من سنة اوكى والشيء التاني لو انت ما غيرت الولاية والمعهد وارسلو لك اي توني جديد حيكون بنفس رقم السيفس ما تحتاج لتجديد الفيزا ولا تحتاج لتسديد السيفس لانك مسدده مسبقا , لكن لو هما قالو لك ما نقدر نمدد وتحتاج اي توني جديد برقم سيفس غير ,فأنت في دي الحالة مضطر انك تعمل تشييك على الفيزا عاد الاجراء هنا ما اعرف ايش حيكون تجديد ولا تعديل ما اعرف بالزبط لكن من غير المعقول انو يعملك تجديد لانها على كلامك خمسة سنوات وما مضى منها الا سنة وشيء بسيط معناها ما انتهت واستحالة يعمل تجديد على شيء ما انتهى فا توقعاتي حيكون فيه اجراء تعديل وانا افضل انك تراسل القنصلية وهما يعطوك الخطوات الللي لازم تتبعها ... وتقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.