الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش المطلوب في السفاره

استفسار وش المطلوب في السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f9ooly_9
    f9ooly_9

مبتعث مستجد Freshman Member

f9ooly_9 الولايات المتحدة الأمريكية

f9ooly_9 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة aa
    • aa
    • هندسه
    • ذكر
    • sd, ssd
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 27th, 2011, 12:12 PM

السلام عليكم

انا عندي موعد سفاره وواحد قالي لازم تجيب كشف حسااب حق خمس شهور وانا محول مبلغ من الوالد حق الظمان المالي

ماله اكثر من شهر وخايف يرفضوني بسبب الموضوع ياليت احد يفيدني في الموضوع هل هم يسئلون ولالا وفيه احد قبل سوا نفس طريقتي
  2. السفارة سهله جدا جدا انا رحت لهم بدون الاي تونتي قالو عادي مومشكله متى ما وصلك ارسلي نسخة على الايميل حقنا

ابوي مطلع تاشيره سياحية بدون ضمان بعد قال بنتي عندها ضمان مالي وانا بروح معها قالو اوكي
    7 "
  3. من جد شي يخوف انا تقريبا مثل حالتك ومقابلتي 7 مارس

انا بطلع علىي حساب ابوي وعندي ضمان مالي فيه مبلغ 250 الف ريال والمشكله يقولو انهم يبون كشف حساب وابوي كان مجمع الفلوس من عدة حسابات واودعها في حسابه وطلع الضمان بعدين سحب الفلوس

زبدة الكلام انه المبلغ الي في الضمان المالي مو نفسه الي في كشف الحساب حق ابوي

مدري وش اسوي

فكرت اقول لابوي يطلع ورقة تعريف بالراتب من العمل حقه
    7 "
  4. انا توني راجع من السافهر اليوم

ضماان مالي موب لازم ما يطلبون الا كشف حساب

وانا اشوف انه من اهم الاشياء الكشف لو انك اكبررر عربيد ومعك كشف حساب بيقبلونك

للعلمويه كشف الحساب الي جايبه صفحه وحده بس وما فيه الا عشر حركات ومع ذللك تسهلت

بتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.