الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي غيييير مع الفيزا لاكن الامل لاح بأذن الله

قصتي غيييير مع الفيزا لاكن الامل لاح بأذن الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يكفي
    يكفي

مبتعث مستجد Freshman Member

يكفي السعودية

يكفي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى chemest , بجامعة j d h
    • j d h
    • chemest
    • أنثى
    • ان شاالله, ماقررت
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 28th, 2011, 08:58 AM

اللي فاااااااااضي يقرا ردي وترا فيه رفع معنويات +اكشن ورعب من بطولة السفاره +الحراميه
    هذا ياطويلين العمر سوينا المقابله انا وماي هازبند في سفارة جده يوم 9يناير عند ابو هنود
    انا قال لي ارسلي النواقص >> الاي توني والسيفس
    وزوجي للاسف اعطوه الورقه الزرقاء ومااخذو جوازه يعني لطعه جامده
    بمجرد مااستلمت النواقص ارسلتها لهم وبخلال4ايام وفيزتي عندي وزوجي كل مانشيك يطلع مازل تحت الاجرائات
    المهم طفشنا من الانتظار وياااااااشين الانتظار يحرمك من متعة الفرحه بالسفر والبعثه كلها
    عاد قررنا نروح لاهلنا بالاجازه اللي نصف الترم بينا وبين اهلنا 1000كيلو
    ورحنا والحمدلله كني نسيت اوتناسيت امر الفيزا ومرا اتذكرها واتنكد ومره احاول اعيش جوي عند اهلي
    الخميس اللي فات يوم 24فبراير رجعنا للبيت اول مااقبلنا عليه الاظلااااااااااام وحنا عادتن نشغل الانوار الخارجيه قبل نروح مانخليه ظلام كذا
    وينزل زوجي ويفتح الباب الخارجي وانا والعيال بالسياره برا
    ومن النظره الاولى عرف السر ورجع لي ووجه موطبيعي قال ام فلان انا>>>يالبيه
    زوجي البيت مسرووووووووووووووووووووووووووق
    انا>>لحظة صمت والعيال كلن قام يتذكر اغراضه اللي يقول بلستيشني والا يقول العابي
    وادخل والقى البيت مشلح على الاخر ولامكيف ولاتلفزيون شاشات 2كمبيوتر ديفي دي غازات حتى المكوى خذوه
    ومايحتاج اقولكم ردة فعل الشرطه اللي حتى ماكلفو نفوسهم ياخذون بصمات يقولون عادي كل يوم تجينا بلاغات سرقه ومانلقى بصمات والله يعوض عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    المهم البيت صار بيت اشباح فاضي والغرف مكركبه وشي شي الله لايوريه مسلم
    المفااااجئه
    يوم السبت 26فبراير شيك زوجي على الموقع لقاهم كاتبين ارسل جوازك
    يالله يارب فرجها من عند والله فرحتنا ماتوصف معقوله الحلم قرب وهذا اللي نسمع عنه انه مابعد الضيق الا الفرج
    لان حالنا مايسر لاحنا اللي قادرين نأثث من جديد ولاحنا اللي قادرين نصبر بدون اثاث متعلقين
    المهم ارسلها امس زوجي وياااااااااارب تطلع باسرع وقت لان هذا وقتها فعلا على الاقل ننسى اللي صار
    دعواتكم لي وان شالله سالفتي تبث الامل لكم من جديد
  2. خلاص اجل انا بامريكا وابي التحق بالبعثة ولي فترة فيها ولحد الآن وضعي معلق
    خلاص بخلي الشقة حقتي تنسرق وبعدها اشيك الايميل اشوف الملحقية مرسلين لي الضمان +قرار الابتعاث هههههه
    >>آحلام حلوووة ^

الله يوفقك وإن شاء الله اموركم سهلات وبتمر الآيام وبتطآلعين في السمآء فوق بتشوفين سمآء واشنطن وتشوفين الدنيآ وتنبسطين

والله يعوضكم خير ..

ومن عآش على الأمل لايعرف المستحيل ..

(f)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.