الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وش اسوى طلبوا من السفاه الامريكيه 6 شهور دوره انجليزى

مساعدة وش اسوى طلبوا من السفاه الامريكيه 6 شهور دوره انجليزى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية للاهميه
    للاهميه

مبتعث مستجد Freshman Member

للاهميه الولايات المتحدة الأمريكية

للاهميه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة unvieriste induana polis
    • unvieriste induana polis
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • انديانا بوليس, انديانا
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 6th, 2011, 07:18 AM

وش الحل طلبوا من انى ادرس انجليزى 6 شهور واجيب لهم شهاده الدوره بعدين يعطونن الفيزه اللى يقدر يدبر شهاده دوه انجليزى بدون ما ادرس يعلمن تكفون ولا عنده حل ضرورررررى
  2. الحين احنا نساافر عشاان ندرس اللغه بالموطن الاصلي
    يطلبوون منا دوره
    <<ولو جبتي لهم شهاده بشهر او 3 شهور بالنهاايه بيقولون قلنا 6 شهوور

فيه حل واحد هو انك تروحين تقدمين الفيزا على قنصليه ثاانيه غير اللي قدمتي عندها الحين ولو قالوا لك نفس الكلام
    ردي وقوولي انا بدرس سنه ونص انجليزي بامريكا مو محتااجه 6 شهوور بالسعووديه لاتقولين خلاص وتسكتين

الله يسهل اموووورك يااااارب
    7 "
  3. طبعا المره الاولى الى قابلون سالون قالوا انت درست جامعه قلت ايه قالوا ليش تركنه قلت لان الشهاده من امريكا اقوى
    قالوا لى مرفوض بدون ماعطان سبب المقابله الثانيه قالو لى درست جامعه قلت لا انا توظفت بعد الثانويه وهذا خطاب عمل طبعا قالوا انت قلت دارس جامعه قلت كنت مقدم بس مادرست بعدين قالواجب لنا كشف حساب 6 شهور جبت لهم كشف 3 شهور قوى بسم خالى وكشف ثانى بسمى بس ضعيف والمقابله الثالثه قالوا درجاتك بالانجليزى ضعيفه جب لنا دوره 6 شهور بس درجات ممتازه بعدين نعطيك فيزه

ملاحظه
    الايونى معى الى يقول ماهو معك واوراقى كامله والكامل الله
    7 "
  4. الله يعينـك اخووي ="""( ويخلص فيزة اخووي من ايديـهمـ قاعدين لنـآع الوحده

أخوي نصيحه لكـ ..إذا كان جوازكـ واوراقك عندكـ
    قدم ع الفيزا من مكـآن ثاني إذا كنت الحين مقدمهـآ ع السفاره بالرياض / قدمهـآ المره الثانيه ع الظهران ولآجده والله يعينكـ

يعني انت راايح تأخذ من عندهم اللغه يطلبون منك دوره من هنـآ

الله ييسر لك امرك

دعـوآتكـ ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.