الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعدتكم يالاخوان بالتفصيل بستخرج فيزا طالب على حسابي بروح درس على حسابي الخاص

محتاج مساعدتكم يالاخوان بالتفصيل بستخرج فيزا طالب على حسابي بروح درس على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخصيه مستهدفه
    شخصيه مستهدفه

محظور

شخصيه مستهدفه السعودية

شخصيه مستهدفه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Accountancy , بجامعة MASsey
    • MASsey
    • Accountancy
    • ذكر
    • New Zealand, Oakland
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 11th, 2011, 11:30 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

بالاختصار يالاخوان انا موظف شركة وناوي طلع فيزا طالب وفي واحد من قرايبي بالامريكا

بيجب للي قبول الجامعه وكل شي

بس محتاج تساعدوني ايش الخطوات الي سويها بالظبط عشان قددر سويها

او خطوه عرفتها لازم ترجم الشهادات مع العلم انا دبلوم بترجم الثانوي والدبلوم

وانا من الشرقيه

ياليت تساعدوني يالاخوان بالخطوااااااااااات

وبالنسبه لو خلصت الاجرائتي وسافرت شهر هل يمديني اذا رحت هناك شهر التحلق بالبعثه او لا

مع العلم ناوي روحتي تكون بشهر 10 بعد عيد رمضان مع اجازتي السنويه بروح شهر

بفيزا طالب وان جتني بعث قدمت ستقالتي على طول

تكفون بغى ردود ومساعداااااااااااااااات بليز يالاخواااااااااااااان
  2. اول شي عليك تترجم شهاداتك وتاخذ شهاده خبره من عملك لانك بتستفيد منها
    واعمل الضمان المالي وخل ي الي ب امريكا يضبط اوراقك بعد مايجي القبول
    تبتدي هنا همتك
    تعبي الابلكيشن تبع السفاره وبعدها تاخذ موعد
    وتجهز الاوراق المطلوبه في المقابله

اما بالنسبه شهر وتتحول للبعثه والله ما عندي خبر بس ما اتوقع لكن ماتدري يمكن في مكرمه
    7 "
  3. هلا اخوي ـ اولا بما انه الحمدلله جاك القبول الي هو ( 20 ـ I ) كذا اول خطوه انتهينا منها ـ بعد كذا تروح ع موقع السفاره
    او القنصليه الي بتقدم عليها وتعبي النموذج طبعا. ( 20 ـ I ) تحتاجه في تعبأة النموذج ـ وغير كذا تحتاج صور خلفيتها بيضا
    مقاسها 5 في 5 وقوله يحط لك صوره ع سيدي لانه لازم تحط صوره مع النموذج ـ اكثر محلات التصوير يعرفون الطريقة والنظام
    انت بس قولهم ابي صور للسفاره الامريكية وهم عليهم الباقي

بعد ماتعبي النموذج ـ اطبع اخر ورقه اللي راح تكون عليها صورتك وفي رقم الباركود ـ ولازم الرقم يكون واضح لانه مهم ـ

بعد ماتطبع صورتك مع الباركود تاخذ موعد المقابله طبعا الموعد له رسوم 45 ريال ماتندفع الا بالفيزا كارد وبعد ماتسدد برضو اطبعها

وانا في راي اي شي تحس انك تحتاجه اطبعه

طبعا بسيطه طريقة اخذ الموعد بس نموذج تعبئه وتسدد

بعد كذا تسدد رسوم السيفيس وهي رسوم الهجره والجوازات تقريبا 200 دولار وتطبعه معك

وبعد كذا تروح لسامبا وتقولهم ابغا اسدد رسوم السفاره فيزا طالب 532 ريال وتاخذ الإيصال معك

وبعد كذا بما انك موظف خذ ورقة تعريف بالعمل والراتب من عملك مترجمه بالانجليزي ومختمه من عملك

وتاخذ الصور وجوازك والسيفيس وإيصال سامبا وآخر ورقة في النموذج الي عليها صورتك والباركود وطبعا ( 20 ـ I )
    وشهاداتك ـ وجيب معك كشف حساب اخر ثلاث شهور من اي بنك ـ وطبعا من كل شي صور لك نسخه او نسختين حتى جوازك

وهذا الي يحضرني الان ـ ان شاء الله اكون أفدتك ـ وأي شي تحتاجه اخوي انا تحت امرك اما ع الخاص او هنا والإخوان في المنتدى اكيييييد مايقصرون حنا نتعلم منهم

دمت بخير
    7 "
  4. ماقصر اخوي مودي ٧٧٧ يعطيك ربي الف عافيه.

بس حبيت اسال اذا انت اخذ الشهاده من الكليه التقنيه

رح لهم ويعطونك شهادتك مترجمه ودرجاتك مترجمه ومختومه

واذا جيت تقدم علي البعثه قدم بالثانويه افضل لك علشان مدة الابتعاث تكون اطول

والمعادله بينك وبين الجامعه

بالتوفيق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    تقدر تتواصل معي على الخاص اعطيك رقم مكتب يصلحها لك من طق طق للسلام عليكم
    مشكور اخوي ماقصرت على التواصل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Na8a2 alroo7
    ميحتاج مكاتب النصب والاحتيال والخطوات سهله

اذا استلمت قبولك احجزلك موعد بلسفاره وانتظر فيزتك
    ان شاء الله بسويها بنفسي عشان حس بطعم البعثه اذا جتني باذن الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــجـــــبــــر
    اول شي عليك تترجم شهاداتك وتاخذ شهاده خبره من عملك لانك بتستفيد منها
    واعمل الضمان المالي وخل ي الي ب امريكا يضبط اوراقك بعد مايجي القبول
    تبتدي هنا همتك
    تعبي الابلكيشن تبع السفاره وبعدها تاخذ موعد
    وتجهز الاوراق المطلوبه في المقابله

اما بالنسبه شهر وتتحول للبعثه والله ما عندي خبر بس ما اتوقع لكن ماتدري يمكن في مكرمه
    ربك كريم يالغالي وان شاء الله الامور تتيسر باذن الله متفائل خير انا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamdo777
    هلا اخوي ـ اولا بما انه الحمدلله جاك القبول الي هو ( 20 ـ I ) كذا اول خطوه انتهينا منها ـ بعد كذا تروح ع موقع السفاره
    او القنصليه الي بتقدم عليها وتعبي النموذج طبعا. ( 20 ـ I ) تحتاجه في تعبأة النموذج ـ وغير كذا تحتاج صور خلفيتها بيضا
    مقاسها 5 في 5 وقوله يحط لك صوره ع سيدي لانه لازم تحط صوره مع النموذج ـ اكثر محلات التصوير يعرفون الطريقة والنظام
    انت بس قولهم ابي صور للسفاره الامريكية وهم عليهم الباقي

بعد ماتعبي النموذج ـ اطبع اخر ورقه اللي راح تكون عليها صورتك وفي رقم الباركود ـ ولازم الرقم يكون واضح لانه مهم ـ

بعد ماتطبع صورتك مع الباركود تاخذ موعد المقابله طبعا الموعد له رسوم 45 ريال ماتندفع الا بالفيزا كارد وبعد ماتسدد برضو اطبعها

وانا في راي اي شي تحس انك تحتاجه اطبعه

طبعا بسيطه طريقة اخذ الموعد بس نموذج تعبئه وتسدد

بعد كذا تسدد رسوم السيفيس وهي رسوم الهجره والجوازات تقريبا 200 دولار وتطبعه معك

وبعد كذا تروح لسامبا وتقولهم ابغا اسدد رسوم السفاره فيزا طالب 532 ريال وتاخذ الإيصال معك

وبعد كذا بما انك موظف خذ ورقة تعريف بالعمل والراتب من عملك مترجمه بالانجليزي ومختمه من عملك

وتاخذ الصور وجوازك والسيفيس وإيصال سامبا وآخر ورقة في النموذج الي عليها صورتك والباركود وطبعا ( 20 ـ I )
    وشهاداتك ـ وجيب معك كشف حساب اخر ثلاث شهور من اي بنك ـ وطبعا من كل شي صور لك نسخه او نسختين حتى جوازك

وهذا الي يحضرني الان ـ ان شاء الله اكون أفدتك ـ وأي شي تحتاجه اخوي انا تحت امرك اما ع الخاص او هنا والإخوان في المنتدى اكيييييد مايقصرون حنا نتعلم منهم

دمت بخير
    اخوي مودي شكلي بتواصل معك بالخاص وراح زعجك بشغلتي يالغالي
    انا الحين راح بتديي بترجمه شهاااادتي باذن الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الآشوـآق
    ماقصر اخوي مودي ٧٧٧ يعطيك ربي الف عافيه.

بس حبيت اسال اذا انت اخذ الشهاده من الكليه التقنيه

رح لهم ويعطونك شهادتك مترجمه ودرجاتك مترجمه ومختومه

واذا جيت تقدم علي البعثه قدم بالثانويه افضل لك علشان مدة الابتعاث تكون اطول

والمعادله بينك وبين الجامعه

بالتوفيق لك
    راحت عن بالي وذكرتني يالغالي
    بروح للكليه التقنية وبطلب منهم وثيقه تخرج بالانجليزي ويعطيك الف عافيه يالغالي

جاي جاي للامريكا
    7 "
  6. شباب بخصوص الشهاده البنكيه من وين

جيب للي مبلغ 100 الف ريال

تعرفون حط يساعدنيي يالاخوان حسابتنا الاكثر واحد رصيده مايتعدى 20 الف ههههههههههههههه

تكفون ساعدوني منو الي بيحطها بحسابي ورجعها له

ولازم كشف حساب او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.