الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

22 ولا حس ولا خبر من السفاره وموعد دراستي باقي عليه 13 يوم الحل تكفون النفسيه زفت جدا

22 ولا حس ولا خبر من السفاره وموعد دراستي باقي عليه 13 يوم الحل تكفون النفسيه زفت جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هيقوين العرب
    هيقوين العرب

مبتعث مستجد Freshman Member

هيقوين العرب الولايات المتحدة الأمريكية

هيقوين العرب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة كلورادوا
    • جامعة كلورادوا
    • طالب
    • ذكر
    • دنفر, شاروره
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 13th, 2011, 12:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله حالتي النفسيه جداً سيئه سويت مقابله في الظهران بتاريخ 16 فبراير
    وكان الحمدلله كل شئ تمام جبت كل شئ يبونه وحتى بالمقابله جاوبت على كل الاسئله بصراحه
    بس قلت لهم الاي توني حق المعهد ماوصل عطوني ورقه صفراء وقالي لاوصل ارسله بايميل السفاره وادفع السيفس
    كان موعد مقابلتي يوم الاربعاء والاي توني وصل يوم الجمعه ارسلته لهم الاي توني ودفعت السيفس
    وارسلوا لي يوم الاحد رساله على الايميل ان كل شئ تمام واذا احتجنا شئ او معلومات راح نرسل لك
    ومن ذاك اليوم لا ارسلوا شئ ولا عندي علم عن شئ وموعد دراستي قرّب معاد باقي الا 13 يوم
    وهم لا حس ولا خبر انا مدري شسالفه اخاف قبل موعد سفرتي يقولون فيزتك مرفوضه لانه ماجبت كذا او كذا
    لاني مااضمنهم صرراحه انا حالياً نفسيتي زفت باقي على موعد سفرتي 13 يوم وماشريت اي شئ للسفر ولا حجزت تذكره خايف اجهز عمري وتنرفض الفيزه ,, صراحه انا اعصابي تلفت منهم ,, والمشكله حتى يوم سويت المقابله
    فيه ناس قالوا لهم فيزتكم مقبوله بنرسلها بالموعد الفلاني .. انا ماقالوا لي مقبوله ولا قالوا مرفوضه بس قالوا ان وصل الاي توني ارسله لنا على الايميل وتقدر تمشي ,, انا الحين ابي الحل منكم ,, شسوي .. اشتري اغراضي .. احجز تذكره للسفر .. .؟ طيب لو جابوا الفيزه بعد بدء موعد دراستي ؟؟ انتظر 3 شهور لين يبدا سمستر ثاني .؟ غير السمستر هذا ولا وش اسوي تكفوووووووون اللي يعرف يفيدنا .. والله اني اكتب وانا مغبووووون بالحيل ,, مع العلم اني رايح ادرس على حسابي وبالضمان البنكي وكشف الحساب مبلغ محترم جداً ولله الحمد < ماشاءلله

وش اسسسسسسسسسسسسسوي ؟ اشتري اغراض احجز تذكره .. اجهز عمري للسفر ولا لا مايمدي بـ 13 يوم اسوي شئ كيف لو ارسلوا لي الفيزه وباقي على سفرتي يومين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
  2. يالغالي وربي حالتي مثل حالتك بس انا سويتها 13 فبراير وقالو لي مقبوله وللحين انتظر اتصال فديكس بس اليوم ارسلت للسفاره عن حالة الفيزا قالوا اصدرت من 6 مارس والى الان انتظر اتصال فديكس

بس نصيحتي تشتري اغراضك شوي شوي ما هي دفعه وحده اما بتذكرة السفر ما ادري والله عنها

الله يعينك اخوي
    7 "
  3. ياعزيزي الى متى وانا اعلمكم .. ياخي دق عليهم .. وارسلهم رسائل عن طريق الايميل .. اخرررشهم كل يوم دق عليهم وعلمهم متى موعد دراستك .. لاتخلي الدرعى ترعى ..
    ترا السفاره مزاجيه .. تلقاهم حاطين جوازك ومايعطونك الفيزا الا قبل دراستك بمده قليله .. انـــتــبه تخليهم يسوون كذا .. يوميا اتصل عليهم .. والله يوفقك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    ياعزيزي الى متى وانا اعلمكم .. ياخي دق عليهم .. وارسلهم رسائل عن طريق الايميل .. اخرررشهم كل يوم دق عليهم وعلمهم متى موعد دراستك .. لاتخلي الدرعى ترعى ..
    ترا السفاره مزاجيه .. تلقاهم حاطين جوازك ومايعطونك الفيزا الا قبل دراستك بمده قليله .. انـــتــبه تخليهم يسوون كذا .. يوميا اتصل عليهم .. والله يوفقك يارب
    ممكن رقم القنصلية بالظهران لاني انا من 16 يناير سويت المقابله والى الان لاحس ولا خبر
    7 "
  5. حالتي اردى من حالتك باقي على دراستي 7 ايآم وعطوني ورقه صفراء لاقال انت مقبول ولا شي اراسلهم رسايل مره يقولون قيد التجهيز ومره يقولون هل سافرت الى الكويت نحتاج المعلومات باقرب وقت ممكن لا طباعة التاشيره ارسلت لهم الرد امس واليوم القى ردهم(تأشيرة لا يزال قيد التجهيز، ونحن نتفهم الاحباط الذي تشعر به ولكن هذه العملية مهمة لإصدار التأشيرة.

يرجى ملاحظة أن المدة الزمنية التي يمنحه المقابلة ليست سوى الوقت تقدير خط والتأشيرات قد يستغرق وقتا أطول.)

عليك بالصبر والاستغفار
    7 "
  6. إنآ لله وإنآ إليه رآجعوووون -__-"

مقآبلتنآ 9 فبرآير ؛ فيزتي طلعت بعد كم يوم وفيزة اخوي لليوم لآ حس ولآ خبر

اليوم رآسلتهم وكـ العآآدة قآلوآ تحت الإجرآءآت الإدآرية وانو مآ يقدرون يعطونآ موعد تقريبي لإصدآرهآ ومن ذآ الهذرة الفآضية حقتهم >.<"

اخوي بخصوص الأغرآض اشتريهم ع دفعآت مثل مآ قآلك اللي قبلي ؛ والتذكرة أبببببببداً لآ تدفع لهآ شي إلآ إذآ طلعت تأشيرتك ~
    أسسمع كثير عن حجز بالنت وكل ثلآث أيآم تسوي تحديث يمكن علشآن لآ يروح عليك الحجز بس مدري لو فيه أحد يعرف له إن شآء الله يفيدك لأني لو أعرف كآن سويته لنفسي ^^"
    ولآ تحآتي إن شآء الله حتى 3 أيآم تكفي لتجهيز الأغرآض >> بس بتستمتع أكثر لو تسوقت بوقت أكثر وبآلك مرتآح شي طبيعي ,

بالتوفيق وإن شآء الله مآ يخلص هالإسبوع إلآ وكلنآ خلصنآ من هم الفيز ,
    7 "
  7. ^
    يارب يارب يارب الله يسمع منك
    والله تعبت نفسياُ
    اما بخصوص التذكره حجزتها وخلصت لان الوالد قالي اذا حجزتها والسفر قريب تطلع غاليه
    اما اذا حجزتها وفيه مده ارخص
    وحجزت على 27 مارس والله يكتب اللي فيه الخير ويارب تطلع الفيزه قبلها على الاقل ب 8 ايام !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.