الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسرع قنصلية في إصدار التأشيرة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي أسرع قنصلية في إصدار التأشيرة السياحية و الطلابية من وجه نظرك ؟

المصوتون
75. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • القنصلية الأمريكية بالرياض سياحية

23 30.67%
  • فرع القنصلية الأمريكية في جدة

6 8.00%
  • فرع القنصلية الأمريكية في الظهران

8 10.67%
  • لا أعلم

38 50.67%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. الصورة الرمزية Biochemist1988
    Biochemist1988

متعاون سابق

Biochemist1988 الولايات المتحدة الأمريكية

Biochemist1988 , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biological Science , بجامعة Dominican University of California
    • Dominican University of California
    • Biological Science
    • أنثى
    • San Rafael, California
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 13th, 2011, 01:22 PM

اَلْـِسّـ?ـلَاُمْ عَـٍـَلّيِـ?ـَكٌمّ كيفكم طبعا الموضوع واضح أتمنى كل مين يصوت سوا كان حسب تجربة أو سمع مَِـِّ???????ـّن قريب أو مَِـِّ???????ـّن صديق
  2. والله ياختي محد يقدر يحدد بس من واقع تجربه
    انا وولد عمي مقدمين على قنصلية الظهران في نفس اليوم , ولد عمي طلعت بعد اسبوع تقريبا وانا الى الان شهر كامل ولا طلعت

يارب يارب يارب يسر لي صدور فيزتك قبل ما اضطر اني أأجل دراستي
    7 "
  3. كل السفارات نفس بعض كل الي عليهم ياخذون معك مقابله ثم يرسلون اوراقك لواشنطن هناك هم الي يطولون بالاجراءات متى ماخلصو ارسلوها للسفاره وهاكذا فلذالك الطريقه استغرب من بعض الناس مثلا هو بجده يروح يحجز بالرياض او الظهران
    طبعا اول شي لآزم اوراقك كامله عشان مايلقون عليك اي نقص او رفض
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل22
    كل السفارات نفس بعض كل الي عليهم ياخذون معك مقابله ثم يرسلون اوراقك لواشنطن هناك هم الي يطولون بالاجراءات متى ماخلصو ارسلوها للسفاره وهاكذا فلذالك الطريقه استغرب من بعض الناس مثلا هو بجده يروح يحجز بالرياض او الظهران
    طبعا اول شي لآزم اوراقك كامله عشان مايلقون عليك اي نقص او رفض
    تحياتي
    لا تستغرب ترى السبب لأنو ما بيلاقو موعد قريب فِـّـْـي? جدة فا يضطروا يحجزو فِـّـْـي? قنصلية موعدها قريب مثل الظهران ودا ?لليَـّ? صار معايا جدة أقرب موعد لها 43 يوم والرياض أقرب موعد لها 15 يوم و الظهران كان أقرب موعد لها بعد 10أيام عشان كدا اخترت الظهران
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nr/moony
    البنات ماعليهم خوف .. تطلع فيهم بسرعه الحمدلله
    بس الخوف على الرجال ..
    الله يسهل لك ..
    الظهران طلعت فيزتي باسبوع .. بس فيزة الوالد صار لها شهرين واسبوع ..
    شكرا لك ع الرد و التوضيح
    7 "
  6. ^^^^ طيب ليش انا للحين متاخر على أني موب شايب ولا ملتحي ؟؟؟ هذا موب سبب
    اممم اختي صاحبة الموضوع ابد الفرق اني كنت قبله بنص ساعه ولابس بدله اما هو كان بعدي بنص ساعه << مو توك قايل انه قبلك بنص ساعه XD , المهم وكان لابس ثوب !!

اممممم الحريم ما عليهم خوف نهائياً تطلع بسرعه اما الشباب على اي اساس ياخرونهم ما ادري
    والاخ اللي يقول انهم يرسلونها امريكا ههههههههههههههههههههههه خير زهقانين يرسلون الجوازات امريكا
    الفيز يتم اصدارها من القنصلية الرئيسية بالرياض طيب البيانات كلها تروح امريكا لأنها بالانترنت فقط , ممكن تقول ان الامر بطبع الفيزا من عدمه يكون من امريكا

يارب يارحم الراحمين يسرلي صدور فيزتي يارزاق ياكريم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOoDy-MAX
    ^^^^ طيب ليش انا للحين متاخر على أني موب شايب ولا ملتحي ؟؟؟ هذا موب سبب
    اممم اختي صاحبة الموضوع ابد الفرق اني كنت قبله بنص ساعه ولابس بدله اما هو كان بعدي بنص ساعه << مو توك قايل انه قبلك بنص ساعه XD , المهم وكان لابس ثوب !!

اممممم الحريم ما عليهم خوف نهائياً تطلع بسرعه اما الشباب على اي اساس ياخرونهم ما ادري
    والاخ اللي يقول انهم يرسلونها امريكا ههههههههههههههههههههههه خير زهقانين يرسلون الجوازات امريكا
    الفيز يتم اصدارها من القنصلية الرئيسية بالرياض طيب البيانات كلها تروح امريكا لأنها بالانترنت فقط , ممكن تقول ان الامر بطبع الفيزا من عدمه يكون من امريكا

يارب يارحم الراحمين يسرلي صدور فيزتي يارزاق ياكريم
    احب اعلق على كلامك اول شي الاسطور الاولى من كلامك مافهمت شي
    ثانيا انا ماكتبت انهم يرسلون الجوازت وتاكد ثاني مره شوف انا كاتب شي اسمه الجوزات مدري يمكن نظرك خدعك
    انا قلت يرسلون اوراقك يعني الي نفهمها حنا كـ سعوديين معلومات او مثل ماقلت بيانات
    ارجو انك ماتتسرع بـ الرد حاول تقراء الموضوع اكثر من مره حتى تستطيع الرد الصحيح
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.