الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار بخصوص الوالدة وفيزة سياحية هل تحتاج الى ضمان مالي او شهادة بنكية باسمها؟

مساعدة استفسار بخصوص الوالدة وفيزة سياحية هل تحتاج الى ضمان مالي او شهادة بنكية باسمها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TottY
    TottY

مبتعث مستجد Freshman Member

TottY الولايات المتحدة الأمريكية

TottY , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى FINANCE , بجامعة UCR
    • UCR
    • FINANCE
    • أنثى
    • RIVERSIDE, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 22nd, 2011, 11:38 AM

مساء الخير اعزاااائي..

حبيت استفسر ان موعدي للقنصلية بجدة اخذت موعد طارئ فوافقو وجابولي موعد يوم 27 مارش يوم الاحد القادم

فحبيت استفسر انا معايا مرافقي بنفس الموعد ومعاه شهادة بنكيه ووالاي تونتي عشان ابغاه يطلع فيزا دراسه F1 وأضفت الوالدة بالموعد لكن استفسار للوالدة هل تحتاج لشهادة بنكية؟؟؟ علما ان عندي شهادة بنكية باسمي انا ابنتها هل يكفي والا لازم باسمها والا مايحتاج اصلا؟؟ طالما ان فيزتها B1 or B2 ايش الافضل بينهم وابغاها فيزا 5 سنوات هل بيوافقو؟؟
    وكيف النموذج D160 هل احطها انه حتصرف على نفسها وهيا مقدم الطلب الرئيسي والا كيف الوضع؟؟

ارجو المساعدة؟
  2. اولا لازم تقدمي ضمان مالي للسفارة ايش ما كانت الفيزا
    جهة الضمان يا اشخاص يا شركات يا الوزارة في حالت الابتعاث
    اسهل طريقه
    ان يكون في حساب الوالده الله يحفظها مبلغ من المال و تروح البنك و تطلع كشف حساب فقط
    و تحطي في الابلكشين انها بتصرف على نفسها
    و لعلمك ترى الوالده معامله لحالها وانت المبتعثه لحالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.