الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رفضوا الفيزا

مساعدة رفضوا الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmjnet
    hmjnet

مبتعث مستجد Freshman Member

hmjnet توغو

hmjnet , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى توغو , تخصصى بدري , بجامعة البيت
    • البيت
    • بدري
    • ذكر
    • حاره البيت, حاره البيت
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 22nd, 2011, 06:30 PM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يوم الإحد كأن موعدي بالقنصيلة الظهران وتم رفض الفيزا وإلى الآن مااعرف السبب ><" كيف أعرف سبب رفضهم للفيزا

وهل ادفع رسوم الفيزا مره ثانيه 532 $ لانه قالوا لي ناس مايحتاج تدفع وناس لازم تدفع ياريت لو تفيديوني

لانه اليوم رحت البنك وقلت لهم ضاع الوصل ولم رحت طلعوا لي نسخه هل تقبل في سفاره لو لا ياريت لو تردوا عليي باسررع وقت

2. اخوي الغالي ايش كان سبب رفضهم هل بسبب الشهادة البنكية او بسبب شهادتك في المرحلة السابقة
    اما عن 532لازم تدفع مرة ثانية وانصحك اعمل المقابلة بالرياض الله يوفقك

هلا اخوووي العزيز السبب انه جاوبت خطأ ><" في سؤال ويش تخصصك ؟؟؟ بس لانه طالع ع حسابي ومادريت الا لم فصلوني
    ويوفق الجميع ناس واجد نصحوني بس انا ظهري متكسر ماقدر اتحمل واجد رحله طويله بس ناس قالوا لي عادي تأخذ نسخه من الوصل لانه رحت البنك وعطوني بس اخاف يقولوا ازووور لو شي ؟؟؟ شكرا لك

اخوي لاتيأس

وقدم على الرياض

ولازم تدفع 532 ريال من جديد

الله يسر امورك وعلمنا وش يصير معك

واذا جيت تقدم اكتب انك انرفضت بالابلكيشن يعني لاتكذب كل شي باين عندهما
    لا انا صابر والله كريم
    امم بس ناس قالوا لي ناس عادي تاخذ نسخه اهم شي يثبت انك دفعت انا اليوم اخذت من البنك صوره من نفس الوصل وكأنه مطبوع من مكتبه لافيه لاختم ولا شي مصور فقط , اي ادري وعشان هيك يعني جاوبت خطأ تنرفض تتوقع ><"

لازم يقول لك سبب الرفض اذا كان في وقت المقابله
    ما يصير ما يقول
    ارسل ايميل للضهران وقدم فى الرياض افضل
    وراح يسالوك ليش انرفضت يعنى ما يصير تسوي مقابله ثانيه عمياني
    كل شي مسجل
    عطاني ورقه مكتوب فيها ..: إن سبب سفرك لايتوافق و نوع التأشيرة التي تقدمت في طلب الحصول عليها هذا هوو السبب وضوح لي لو تكرمتوا واكووون لكم شاكرر

7 "
  3. وبعدين اخذت الوصل من البنك وعطاني نسخه كأنه ورقه مطبوعه من المكتبه بيقولوا ازوووور لو شلووووووووون؟

وهذي هي الصوره هل تقبل ام لا تقبل وعادي لو رحت الظهران مع العلم انني انرفضت اول مره ؟؟
    وطلعت لي من البنك لانه نفس الوصل اخذوه من عندي وقلت حق البنك الوصل ضاع وطلعوا لي هذي ><"

كان يو هلب ميييييييييييييييي

نصائحكم لي ياحبايبي
    7 "
  4. أخوي رفضهم كان في المقابلة ولا أعطوك ورقة تشيك وبعد فترة رفضوها ؟؟ لأنه فيه فرق

في المقابلة ؟؟؟ نفسها وقال لي نتأسف وعطاني الجواز

اعدفع مره ثانيه
    لانه لو اكتشفو ا انك مقدم بنفس الوصل راح تنسى فيزا امريكا تماما
    تزوير
    واكيد عندهم اوصل القديم وراح يتاكدو من دفعك للمره الثانيه
    ماتسوى كلها 500

تسلم اخوك والله هذا اليي بيصير ادعي لنا الله يوفقنااا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.