الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي مثلي اتمنى يجاوبني يارب القى رد؟؟؟؟؟؟؟

اللي مثلي اتمنى يجاوبني يارب القى رد؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى المطيري
    ندى المطيري

مبتعث مجتهد Senior Member

ندى المطيري الولايات المتحدة الأمريكية

ندى المطيري , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • تاريخ
    • أنثى
    • تبوك, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 27th, 2011, 11:31 PM

السلام عليكم
    انا ارسل للسفارة ابي استعلم عن فيزة زوجي ولدي ومايردون علي طناش مع العلم انا استلمت فيزتي ولما ارسلت لهم استعلم ردوا علي
    والان 4 مسجات للسفارة ومايردون واتصلت على رقمهم ويحولوني على فاكس وش الحل اللحين وانا موعد دراستي مرة قرب انا ماصدقت خلصت من تجسير جاتني السفارة
  2. انا زي حالتك فيزتي طلعت بيومين وزوجي للحيين مااطلعت فيزته وارسلنا للقنصليه مسجات وردهم مايتغير تحت الاجراء الاداري من 1 فبراير مسوي المقابله وكان ناقصه اي 20 وارسلناه من 25 يوم وللحيين ماوصلنا رد ودراستنا قرريبه بعد
    انتي زوجك فيزة f1? او سياحيه ؟ ؟ لان يفرق يقولون سياحيه تطوول اكثثر
    7 "
  3. الحمداللة طلعت فيزة مرافقي وولدي والسيت بكرة اطبع قرار الابتعاث واقص التذاكر واللة يسهل اموكم جميعا
    بس ازعجت السفارة برسايلي وبالاخير صار يطنشوني وبالاخير هم ارسلوا لي الفيزة يفيدكس والحمدللة
    وعقبالكم جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المطيري
    الحمداللة طلعت فيزة مرافقي وولدي والسيت بكرة اطبع قرار الابتعاث واقص التذاكر واللة يسهل اموكم جميعا
    بس ازعجت السفارة برسايلي وبالاخير صار يطنشوني وبالاخير هم ارسلوا لي الفيزة يفيدكس والحمدللة
    وعقبالكم جميعا
    يعني نكبه خليتينا بروحنا -_-
    تكتبي موضوع وبعدين توصلك الفيزا ما شاء الله
    شئ يبشر با الخير
    7 "
  5. ألف ألف ألف مبروك يابنت عمي ....

أجل صدور فيزة مرافقك معناته التفتوا على قبيلة مطير ,,, يعني قربوا من اسمي ..

<<= يقول ليتهم راحوا لأسمي وتركوا اسم زوج ندى
    هههههههههااي

امزح الزبده الله يوفقكم وشدي الحيل والله الله بالطاااعه انتي وابو العيااال

تروحون وترجعون بالسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.