الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكـن نصيـحه ,، بلغي طلب الفيزآ اللي بـقنصلية الظهرآن !

ممكـن نصيـحه ,، بلغي طلب الفيزآ اللي بـقنصلية الظهرآن !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونهـ~
    نونهـ~

مبتعث مجتهد Senior Member

نونهـ~ الولايات المتحدة الأمريكية

نونهـ~ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عـلـوم طبـيـهـ , بجامعة none
    • none
    • عـلـوم طبـيـهـ
    • أنثى
    • New York City, المنطقة الشـرقية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 31st, 2011, 10:21 PM

السسسلآم عليكمـ ورحمهـ الله وبـركـآته ..

مثل مآهوآ بآلعنوآن .. ودي آلغي آبلكيشن آبوي اللي بـ قنصلية الظهرآن .. والسبب آنـو !

كـــــــــــــــــل البنـآت اللي متعثرين بسبب مرآفقينهم بـ قنصلية الظهرآن " آقصد مرافقينهم اللي بـ فيزآ سيآحيه "

مآعمري سمعت بنت تقول آنـآ قدمت بـ سفآرهـ الرياض لابوي فيزآ سيآحية ولسه ماطلعت الفيزآ !!!

آنـآ كنت آقول بصبر وبصبر والصبـر زيـن !

لكن صرآحة كـــــــــــــــل شي وله حدود !

نظآم قنصلية الظهرآن آنهـآ مآترفض حدآ وقآلهآ القنصل بـ لسآنه حنآ مآنرفض حدآ ..!!

لكن بآلمقآبل تطلع روحهـ علشآن تعطيهـ الفيزآ !

لو آني شفت بنت كملت فيزة آبـوهـآ بقنصلية الظهرآن آكثر من شهرين وطلعت وربي مآكنت فكرت بهالفكرهـ !

بس الأسئلة اللي تطرح نفسهـآ واللي آنـآ خآيفهـ من آجآبتهآ !

- آقدر آلغي ابلكيشن فيزآ آبوي بـ الظهرآن .. وآسويله آبلكيشن جديد ويقدم على سفآرهـ الرياض .؟

تتوقعون فيهـآ مشآكل ؟؟؟

- هل ممكن يمنعونه مثلا من انه يآخذ فيزآ لآنه الغى طلبه اللي بالقنصلية وقدم من جديد !

وآنـآ مآفكرت بكذا !

إلآ لمن القنصلية صآرت تلعب معي !

آرسلت لهم بـ آيميل لمن كملت 48 يوم وآجلت دراستي ونفسيتي صارت زفت ! >..( آذآ الفيزآ بتآخذ آكثر من شهر علشآن تصدر فـ آبغى الجوآز .. سواء بـ ولا بدون الفيزآ لآن فيزتي بعد شهر بتنتهي صلآحيتهـآ فـ مآرآح آحتآج فيزآ آبوي ! )

قالوا لي اذا تبين بنرسلك الجواز واذا خلصتوا منه آرجعوآ آرسلوهـ لنـآ !

رديت عليهم آني مآ آحتآج الجوآز حآليآ بدون الفيزآ ..

فــــــــــــــــــــــــــــ بمآ آنهم نآس فآهمه ولا يفهمون بالتخبيط والتسليك !

ردوا علي بـ آوكي ارسلنـآ الجوآز مع فيدكس ومتى ماصارت الفيزآ جآهزة بنتواصل معك علشان ترجعين الجواز لنآ !!!!!

وبجد شيكت على فيدكس وشفت الشحنه وصلت !!

مدري آغبيـآء بجد ولآ يستغبـوووون !!!!

وطبعآ ليوم ثآني مآ آتصل فيدكس ولآ جآب خبر .. قلت لآبوي يروح يستلمه يمكن ترفقوآ وطبعوآ الفيزآ بالغلط .. لكن الجوآز فآضي

فـ الجوآز حآليآ عندي !

وهذي الحكآية صآرت تآريخ 17 مآرس !

قلت بنتظر ليمن تخلص هرجة الاجراءات الادارية مدتها 60 يوم !

وكملنا 60 يوم !

ورآسلتهم ..!

ردهم كـآن > بموجب قآنون آمريكآ تقدرين تسآفرين حآلآ وبمفردك بدون وآلدك لأن فيزة وآلدك لازالت تحت الاجراءات !

آجلت وآجلت ومن درآسة بشهر 3 صرت بدرآسة بشهر 6 !

وربي حرآآآآآآآآآآآآآآم عليهم يحسسونـآ بأنهآ الجنهـ والعيآذ بالله مآكآنهـآ آمريكآ لآ رآحت ولآ جآت مآيدرون آني مقدمه آلمآنيآ بالاسآس ولآكآن ودي فيهم <_< !

وربي حرآم عليهم فيهـ بنآت وصل آنتظآرهم لـ فوق 140 يوم وفيه بنت كآنت من المرحلة الرآبعه وكآنت استراليآ وحولت امريكآ ..
    تقول كملت فيزة آبوهـآ سنه ولآ طلعت وآضطرت تسآفر بحآلهـآ !

كلللللللللللللللللللهم " فيزة سيآحيه " وآبوهم المرآفق ومقدمين بقنصلية الظهرآن !

> لو آنه آرآمكو ولآ موظف حكومي < نفس صآحبآتي تطلع بسسرعه !

لكن لو نفس حآلة آبوي قطآع خآص... صبري يآحريقة مين يجي يطفيك !

مع آن آبوي آعطآهم كشف حسآب 3 شهور بـ مبلغ وقدرهـ وآعطآهم السجل التجآري حقهـ بس مآكو فآيدهـ

هل آقدر آلغي الابلكيشن واقدم بالرياض ولا اقطع الامل وآحول لـ كندآ

ودي بـ كندآ ولآ مذلهـ آمريكـآ بس مآودي آرجع لـ نقطة الصفر
    وآنـآ خلآص كيفت نفسي على آمريكـآ

آمـآنه سآعدوني لو بآلقليل .. لو بمجرد دعآء ورفع للموضوع
  2. للاسف نفس مشكلتك فيزتي طلعت وقاعدة انتظر فيزا الوالد السياحية
    احساس انهم بالعنية يأخروها
    كل ماكلمناهم قالوا بموجب القانون الامريكي
    طيب بموجب القانون السعودي مانقدر نسااافر الا بالمرااافق هذي ليش مااايفهموووها
    الله يعين ويسهل
    مااقدر انصحك اخااف تتوهقين بعدين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    للاسف نفس مشكلتك فيزتي طلعت وقاعدة انتظر فيزا الوالد السياحية
    احساس انهم بالعنية يأخروها
    كل ماكلمناهم قالوا بموجب القانون الامريكي
    طيب بموجب القانون السعودي مانقدر نسااافر الا بالمرااافق هذي ليش مااايفهموووها
    الله يعين ويسهل
    مااقدر انصحك اخااف تتوهقين بعدين

من جـــد

عـلآ آنتي من جدهـ صح ؟؟؟ ... يعني مقدمه على قنصليه جدهـ !

كمـ لك وآنتي تنتظرين .؟

ههههههههه من ججججد ... بعدين سلآمآت وشدخل آومنـآ بقآنون آمريكآ ترآنـآ لسآتنـآ بالسعوديهـ يعني ليه يتفلسفون !

مجرد ردك و رفعك للموضوع آسعدني حتى لو مآنصحتيني

من جد الله يعين ويسهـل

ويـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب الله يوفقنـآ جميعنـآ

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    الله يصبرك اصبري يابنت الحلال انا عندك فيزتي كملت 80 يوم بالضبط وصابر الصبر زين كلنا والله نحترق بس مالنا غير الصبر

وربي صبرت كثير وكنت بصبر آكثر لكن لو صبرت آكثر يعتبر غبـآء وتسويف وتسليك مو صبر !!

لو آن فيزتي اللي تأخرت كنت صبرت لآن فيزتي درآسيه وفيه طلآب تجلس فيزهم الدراسيهـ ليمن 5 شهور وتطلع ...

لكن من اللي اشوفه الفيزآ السيآحية وبالذات الظهرآآآآآآآن اذا ماطلعت بشهر اغسل يدك آنهـآ تطلع !

واللي خوفني اكثر حكآية يومهم آرسلوآ لي الجوآز وانا اقولهم ما احتآجهـ حآليـآ !!

مآعلينـآ مني خلنـآ فيك الحين ...

تتحدآني آنو بإذن الله باليوم الـ 90 بتطلع فيزتك !! ههههههه ان شـآء الله ... وبتقول نونهـ قآلت

الله يـوفقك يـآرب ويفتح لك آبـوآب الخيـر فين مآكنت
    7 "
  5. لا يعتمد على مكان المقابله سواء في الرياض او جده او الظهران
    لا تقارني نفسك با اللي في المنتدى
    في ناس في الظهران طلعت فيزهم بيومين
    وفيه في الرياض اللي يقعد 60 يوم
    هي في النهايه توفيق ويعتمد على الحظ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    لا يعتمد على مكان المقابله سواء في الرياض او جده او الظهران
    لا تقارني نفسك با اللي في المنتدى
    في ناس في الظهران طلعت فيزهم بيومين
    وفيه في الرياض اللي يقعد 60 يوم
    هي في النهايه توفيق ويعتمد على الحظ

مين اللي قآلك مآيعتمد !!

آقلهـآ آقلهـآ .. موظفين قنصلية الظهرآن ينعدون ع الاصآبع !!

عكس سفآرهـ الرياض عندهـآ موظفين آكثر !!

آنـآ مو حكآية آقآرن !
    بس الحكآية استغفال !

يعني بالله عليك لو آني صبرت وجلست اصبر وهمآ يمكن رآكنين قضيتي على جنب وانا اقول ايه انـــا صـابرهـ الحين !

وآجلس آنتظر ويضيع عمري بس ع هالانتظآر !!

الحكآية وآضحهـ آسآسآ لو مو هيـك كآن مآ آرسلوآ لي الجوآز وآنآ مآكدهـ عليهم آني مآ آحتآجه !!

ممكن تفسرلي ليه آرسلوهـ لي مع اني قلت مآبيه !!

وممكن تفسر لي لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه كل البنآت متعطلين من قنصلية الظهرآن بآكثر من شهرين واللي ثلاث شهور وفيه وحدهـ كمل آبوهـآ سنه !!

يعني مثل اللي تستنى ابوهـآ سنهـ كآملهـ !! بالله شنو يسوون بهالسنه !! ماصارت معلومـآت والله لو آن آبوهـآ آرهآبي !!

معنآهـ آنو قنصلية الظهرآن تبي سمعه فـ تتبع اسلوب مآنرفض حدآ نقبله بس نطفشه ليمن هوآ يلغي طلبه وآنتهى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طلاب قنصلية الظهران يمكن يطولوا ويآخروهم صح

بس صرآحه مآلهم دآعي يأخرون الفيز السيآحيه !!!!

واللي فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآقعن قلبي !!

حكآية خوفهم من الهجرهـ ! وآنه يروح ولآعآد يرجع !!!

طيب يآآآعمممممي لاتجددون له فيزته ولا عطوووهـ فيزهـ محدودهـ بمدهـ قصيرهـ وفكوووونـآ !!!!

آستغفر الله ربي العظيم وآتوب آليــــه !

شكرآ آخـوي على ردك .. وآن شــآء الله تسسآهيـل

لكن لآ تقولي توفيق !! تحسسني بأنو حنـآ المتآخرين ربنـآ سآخط علينـآ العيآذ بالله !!!!

آسسفهـ لو كنت انفعلت شوي لكن من حرقهـ قلبي آعذرني لانهم بجد ينرفزون اللي مايتنرفز !!

مآ آقدر آقول بالنهآية غير آن هذآ مكتوب ولآزم نعيشششهـ .. والحمدلله على كـل حآل

الله يوفقك ويسهلك دروب الخير يـآرب

7 "
  7. الله يعينك نونه وانا مثل حالتك لا رد للان وانا اقول ابي احول البلد لكندا بعد بس بتصير حوسه
    بس نصبر ماعندنا غير الصبر
    الله يوفقك ياااااااااااااارب....
    بس تتوقعي يخلونا ننتظر سنه ولا اكثر اذا كذا خلاص نفقد الامل من البعثه ومن الجواز بعد ونخليه عندهم
    الله يعييييييييييييييييييييييييييييين
    7 "
  8. اختي نونه انتي من كلامك انك خلاص فاقدة الامل انا من رائي انك يا تصبرين على الاقل لو شهر اخير او انك تصلين استخارة وتستخيرين وتستشيرين وبعدها تتوكلين على الله وتحولين دولة ثانية
    والله الموفق
    7 "
  9. للأسف يانونة كان ودي أفيدك وقسم بالله ودخلت الموضوع بس عشان اعرف اخبارك بس ماعندي علم
    استني 4 أيام إن شاء الله وراح اسألك الطلاب السعوديين لمما تبدأ دراستي

أتمنى انك ماتحولين ويااااارب يارب يريحك ويسهللك أمورك ويفتح عليكي

اصبري وإن بعد العسر يسراً ,, دام اخذتي قرار ورسمتيلك طريق كملي فيه وواجهي كل الصعوبات

ربي معاكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.