الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون ابغى اجابة سريعه اليوم قبل بكرة يمكن انحرم من البعثة بسبب هذي المشكلة؟؟

تكفووون ابغى اجابة سريعه اليوم قبل بكرة يمكن انحرم من البعثة بسبب هذي المشكلة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميـمو
    ميـمو

مبتعث مستجد Freshman Member

ميـمو المملكة المتحدة

ميـمو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة UK
    • UK
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • UK, UK
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

April 4th, 2011, 11:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله

لو سمحتم عندي مشكله اتمنى من لديه علم يساعدني في حلها

أنا جيت بريطانيا مع زوجي في شهر واحد ( أنا فيزتي طالبة ماجستير وزوجي مرافق ) ولما وصلنا بريطانيا وجينا نفتح ملف في الملحقية تفاجأنا بأن الجامعة اللي جايين ندرس عليها اوقفوها وجلسنا نبحث عن جامعة ثانية لكن اغلب الجامعات بدأو الدراسة ومالقينا قبول إلا في سبتمبر

لكن المشكلة اننا اجرنا شقة ودفعنا اجار ست شهور

والحين مرت اربع شهور واحنا في شقتنا وماغيرنا الفيزا يعني اقامتنا غير قانونية خفنا ان رحنا نغيرها يسفرونا السعودية الى شهر سبتمبر

فقررنا هذي الفترة ندرس لغة ونغير الفيزا من ماجستير الى لغة ولما يجي سبتمبر بعد اربع شهور نغيرها من معهد إلى جامعة

السؤال هل هذي الطريقة مقبولة ؟

المشكلة الثانية بعد يومين راح تبدا اجازة الايستر وحجزنا بنسافر للسعودية ودفعنا سبع الاف ريال غير قابلة للاسترجاع ذهاب وعودة بعد ثلاث اسابيع

السؤال : هل نغير الفيزا من السعودية ولا بيعقدونها
    في ناس قالو لنا غيروها في بريطانيا إذا رجعتم افضل ( بس خايفين ان جينا بريطانيا بعد ثلاث اسابيع يكفشونا في مطار لندن ويرحلونا السعودية)

تكفون ماصرنا ننام بالليل

ياليت اللي عنده حل سليم يساعدنا تكفوووووووووووووون
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.