الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول لحل مشكلة من ينتظرون الفيزا

الرجاء الدخول لحل مشكلة من ينتظرون الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغادي
    الغادي

مبتعث مجتهد Senior Member

الغادي الولايات المتحدة الأمريكية

الغادي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية بأذن الله , بجامعة northern illinois university
    • northern illinois university
    • مالية بأذن الله
    • ذكر
    • dekalb, illinois
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 5th, 2011, 01:54 AM

السلام عليكم .. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك اما بعد ..
    خطرت في بالي فكرة هي انه بدال التجمع اللي ساير في موضوع الى كل المعلقين من السفارة بكل بساطة يا اخوان انا بصراحة بدرس على حسابي وما عندي وجه ادخل فيه الوزارة ولكن معظمكم مبتعث من قبل المرحلة السادسة للابتعاث وجميعكم لديكم ملفات في الوزارة وايضا انتم تحسبون على الوزارة . اللي ابي اوصله هو انه جميع سكان الرياض او كل من يستطيع الذهاب الى الرياض الذين ينتظرون الفيزا منذ مدة طويلة تجتاز الشهرين ليه ما تتجمعون كلكم وتروحون دفعة وحدة للوزارة وتبينون مشكلتكم او تدخلون على اكبر مسؤول في قسم الابتعاث وتقدمون معروض تقولون فيه انكم تطالبون الوزارة بأنها تتكلم مع السفارة وتناقشها ( يا اخوان اقسم بالله الوضع ما ينسكت عنه ) بالعربي المفروض الوزارة تكلم السفارة الامريكية وتقولها ياتعجلون بالأجراءات ولا الله الغني عنكم يا جماعة الخير الايملات ما تصلح لازم يكون في رادع لهم صدق انا على حسابي وهاذا انا انتظر الفيزا زيكم بس لو انا مبتعث بسوي كل اللي اقدر عليه بالوزارة لو ادخل على وزير التعليم العالي ولاكن في الاخير هاذا مجرد طرح يخطر في بالي وطرحته عليكم وابي اشوف ايش ردودكم .

اللهم اجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا وارزقنا من حيث لا نحتسب . وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين. اللهم آمين
  2. والله هذا المفروض ياصاحب الموضوع

لا ايميــــــلات ولاحتى التجمعات محا تفيـــــــــــــــــــــــــــــــد في شي لانه الي يشوفون الايميلات مجرد موظفين ليس اكثرررررررررر زيهم زي الي يردون على التلفون مجرد يشيكون على الطلب ويردون ردود زي وجههم وخلاص

بكل اختصار على الوزارة النظر في الامر

انا هذه وجهة نظري صراحة
    7 "
  3. اكييييد كلااااااااااااااااااامك

المفروض نتكلم مايصير هل الكلام

شووووفووو الى بيصمل على شيء نسويه سوا

قسم بالله الوضع طال والوقت يمشي وحنا نأجل بالدراسه او السفر

لازززززم نشوف لها حل يا اخوااان

والله يسهلها علينا يااااارب
    7 "
  4. إي والله الفكره زينه يالأخوان تكفون تجمعو وأطلعو ع الوزاره ترى د.الماجد مايقابل حدا إلاالساعه11وفوق بليز طلبناكم
    إنتم أملنا بعد الله ووالله لو بالرياض لطلع شالدعوه مبتعثه ومعلقه
    شنو نسوي إتبهذلنا من ورى هالسفاره والوزاره ساكته لازم تتحرك وماحتتحرك إلاإذاشافتناوشافت الكم الهائل منا متعلق
    يارب يسرولاتعسرحسبي الله ونعم الوكيل ولاإله ألاالله...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.