الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ان شاء الله بداية خير لكل اللي معلقة فيزهم ..!!

ان شاء الله بداية خير لكل اللي معلقة فيزهم ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nr/moony
    nr/moony

مبتعث مجتهد Senior Member

nr/moony الولايات المتحدة الأمريكية

nr/moony , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة king abdulaziz university
    • king abdulaziz university
    • nursing
    • أنثى
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 6th, 2011, 06:38 PM

مرررررحبا يا اخوان ... كيفكم عساكم بخير.. ادري تقولو من وين يجي الخير والفيز عيت تطلع .. بس يارب الله يسهلهاعليكم جميعا
    انا لما شفت موضوع الأخ ياريح رد لي خبر عشان الفيز المعلقة .. قمت ارسلت حالي من حالكم ياجماعة ..
    انكم اذا مابتعطوني فيزة مرافقي راح اقدم على دولة ثانية ياكندا يا اوروبا واني ما اقدر اسافر بدون مرافقي ..
    مع العلم:ان فيزتي اصدرت بعد اسبوع من المقابلة .. وفيزة الوالد سياحية صار لها بالضبط .. 3 شهور ..
    وكتبت لهم ان فيزتي هذا الشهر بتنتهي .. لان فيزتي بتكمل 120 يوم وبالتالي لازم اجددها ..
    والله ياجماعه مالقيت رد من السفارة لا حس ولاخبر
    لا يوم الاثنين ولا الثلاثا .. يوم الاربعا الصباح .. شيكت فيديكس الا الجواز عندهم
    مع كل الفررررررررح .. جاتني انواع الوسوسة والخوف ان الجواز فاضي !! ياخوفي هالبشرية فهمت الموضوع غلط وارسلت جواز الوالد فاضي بس !!!!!
    بس الحمدلله.. مابعدعسر الايسر... وكل ضيقة تفرج ان شاءالله .. وربي يسهلها عليكم جميعا .. الفيزة موجودة ل5 سنوات..
    وربي يفررررررررجها عليكم جميعا ...
  2. الف مبروك

الحمدلله على كل شي

ماادري بديت احس انهم موب امريكان احس شغلهم فيه عشوائية .. الله ييسر هالامور ونفتك انا لي الحين 3 اسابيع و3 ايام الله ييسرها اتمنى تجي قبل ماتكمل شهر .. ابي ابدا ترتيبات السفر مابقى شي على الدراسة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.