الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتك تخضع للاجراءات الاداارية ...!! ياناااس بنفجرررر

فيزتك تخضع للاجراءات الاداارية ...!! ياناااس بنفجرررر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khlo0odi 18
    khlo0odi 18

مبتعث جديد New Member

khlo0odi 18 الولايات المتحدة الأمريكية

khlo0odi 18 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة - - - - - - في الانتظار
    • - - - - - - في الانتظار
    • صيدله
    • ذكر
    • -------- في الانتظار, ------- في الانتظار
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 7th, 2011, 04:06 PM

السلام عليكم

ياشباب انا ابيكم في موضوع

وابغى اي واااحد يعرف احد صارله زيي لايبخل علي يعلمني وش صااااار لاني امر في وضع نفسي صعب جدا جدا جدا

السااااااااااااااالفة بالمختصر المفيد : -

انا قدمت عالفيزة من شهر ونص وقبلوها والقبول كان معي بس رفضت اعطيهم لاني كنت ناوي اغير الولايه بعدين استخرت وجلست على قبولي الاول وارسلته لهم عن طريق الفيديكس ...

المهم :::

اول مابديت ارااسلهم راسلتهم اربع مرات وكل مابين الاولى والثانية اسبوع
    الاولى والثاني والثاالثة يقولون لي : فيزتك تحت الاجرااا >>>> هنا الموضوع عااادي وروتيني

* الراابعه قالولي : مازلت تحت الاجراء لكنها تخضع للاجراءات الاداارية وقالو ممكن انك تضطر تاخرموعد درااستك << هنا بدت الوسوسة ....

تكفوووووووووون اللي يعرف عن موضوعي شي لايبخل علي والله يعطيكم الف عاافية

2. لا تقلق عزيزي معاك هالقسم بآكملة كلهم تحت "الاجراء الآداري"

بكل اسف اقولك اهلا وسهلا بك بيننا

بالنسبة لتآخير الدراسة اذا حسيت ان موعد قرب ولاجاك الجواز اطلب من تجسير يآجلك وخلال ٥ ايام يوصلك القبول الجديد

بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلآم والرحمة ~

مآ لك إلآ الإنتظآر والدعآء والله كريم ؛ هذآ حآلنآ كلنآ >فيزة اخوي لهآ شهرين وكم يوم ومآ طلعت ,

بالنسبة لسؤآلك يآ ترـآتيل :
    تشيكي موقع فيدكس بالترآكينق نمبر إذآ مآ وصلهم شي بيطلع لك نوت فآوند
    وإذآ تبي ترآسلينهم ع إيميل السفآرة أو القنصلية اللي سويتي فيهآ المقآبلة > مثلاً أنآ سويتهآ بالظهرآن وأرآسلهم ع Dharanniv@state.gov
    وإيميل السفآرة بالريآض نفسه بس بدل الظهرآن الريآض وجدة مآ أدري عنه مآ قد شفته

وشسمه ترـآسلينهم بالإنقليش طبعاً ,

إذآ محتآجة توضيح لآ يردك إلآ كيبوردك

وموفقين جميعاً + عسسآ اليوم يجي إتصآل من فيدكس يقول خذوآ جوآزآتكم واذلفوآ أمريكآ ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.