الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يتيمة وظروفي صعبة جدا ارجو المساعدة

استفسار يتيمة وظروفي صعبة جدا ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ورد القطيف
    ورد القطيف

مبتعث مستجد Freshman Member

ورد القطيف الولايات المتحدة الأمريكية

ورد القطيف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اشعة , بجامعة اركانسس ستيت
    • اركانسس ستيت
    • اشعة
    • أنثى
    • اركانسس, جونسبورو
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 9th, 2011, 01:07 AM

انا طالبة صدرت فيزتي في خلال يومين تقريبا 6 ديسمبر ام فيزا مرافقي (خالي) لم تصدر لحد الان صار ليها تقريبا 116 يوم
    وانا يتيمة الاب ولايوجد لدي اخ هل ارسل للوزارة اولمن ارسل اقوم بشرح ظروفي وبالتالي يصدر قرار الابتعاث
    والسفر بدون مرافق مع كتابة تعهد بإحضار المرافق في فترة معينة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القطيف
    انا طالبة صدرت فيزتي في خلال يومين تقريبا 6 ديسمبر ام فيزا مرافقي (خالي) لم تصدر لحد الان صار ليها تقريبا 116 يوم
    وانا يتيمة الاب ولايوجد لدي اخ هل ارسل للوزارة اولمن ارسل اقوم بشرح ظروفي وبالتالي يصدر قرار الابتعاث
    والسفر بدون مرافق مع كتابة تعهد بإحضار المرافق في فترة معينة
    هلا او غلا اختـي
    طيب ليه ما ترسلين للسفارة او تشرحين ظرفك بأول انا اشوف ترسلين للسفارة . ابصراحه انا مستغرب من السفارة هل الأيام يعني صار لهم حول الشهرين او اهم امعطلين الناس او رسلي لهم او ان شاء الله يتجاوبون معك . او اذا ما فاد كلمي الوزارة
    7 "
  3. 116 يوم واجد
    حاولي ترسلي اكثر من رساله هي مقبوله او مرفوضه
    اذا ما وصلت في اقرب وقت باخذ الجواز كتهديد
    وان شاء الله تطلع في اقرب وقت واذا تبي تسافري بدون محرم استفسري من ايميل الوزارة
    kasp#mohe.gov.sa
    #=@
    اشرحي ضروفك
    ويردو بسرعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القطيف
    ارسلت كذا ايميل ونفس الرد تحت الاجراءات الادارية
    لو ارسلت هل هي مقبولة او مرفوضة او اذا ماوصلت بسحب الجواز مايسبب اي اشكال
    ارسلي رساله اكتبي فيها ليش كل هذا التاخير وش الاسباب
    الوزارة تلزمني السفر في اقرب وقت واذا بتطول الفيزا اكثر من كذه احنمال اغير الى دوله ثانيه طبعا كتهديد عشان يستعجلو في الاجراءات
    وهذا رقم القنصليه في الظهران اتصلي من 3 الى اربع 3303200 وان شاء الله يردو عليك
    7 "
  5. بالنسبه لك اختي الكريمه لا تحاتين حاولي تأجلين دراستك ..الوزاره ابدا ماراح ترضى انك تسافرين بدون محرم (جربتها)

علما اني نفس حالتك جوازي في يومين ومرافقي اكثر من خمس شهور وعشر ايام في السفاره ..الوزاره عطوني مهله لين تطلع فيزة مرافقي ..ان شالله قدامك وقت لين تطلع فيزته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.