الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكووور اخوي nasa2009 ... ادري بس شنو اسوي من القهر قلت اجرب ياااااخي تقول مو بني ادم اللي يسون اجراءات علي لمدة شهور قسم بالله يعني شنو بيعرفون خخ بس ماقول الا صبر جميل والله المستعان ... مالوم الخوات اللي جالسين بالشهور الحين حسيت بشعوركم يارب يفتح عليكم وعلينا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ياهلافيك والله بين أهلك واخوانك . والله يعيييينك معانا تفضل قهوه تمر اللي تامر فيه . . .

هههههههه اما حكاية خانه وحده خلاص تعديناها احنا وخانتين كم شهر ونعديها ومابقي إلا واصلييين على ثلاث خانات قريبا . . .

الله يوفقك وتطلع قريب يارب وماتضدر تنتظر معانا . .

تحياتي . .

شكرا قهوتك مشروبة مامنك قصور / ان شاء الله تطلع جميع فيز الطلاب ، و السياح طبعا ماننساهم لا يزعلوا علينا
    7 "
  3. روحين بنبض واحد )) قبل مايوصل العدد لثلاث خانات وانا تعبت نفسيا ..المشكلة الموضوع غامض يعني 3 شهور والواحد مايدري وش مصيره هذا اللي يسبب القلق وله لو يحددون مده بطقاق حتى لو بعد سنة على الاقل الواحد يعرف مصيره ...عموما اي جديد يصير لاحد يقول لنا
    7 "
  4. لبِستُ ثوب الرَّجا والناس قد رقدوا وَقمِتُّ أشكوا إلى مولاي ما أجدُ
    وقُلتُ يا أمَلي في كلِّ نائبة ومَن عليه لكشف الضُّرِّ أعتمد
    أشكو إليك أموراً أنت تعلمها ما لي على حملها صبرٌ ولا جلدُ
    وقد مدَدْتُ يدِي بالذُّلِّ مبتهلاً أليك يا خير من مُدَّتْ أليه يدُ
    فلا ترُدَّنها يا ربِّ خائبةً فبَحْرُ جودِكَ يروي كل منْ يَرِد
    7 "
  5. أبشركم ياجماعة الخير دخلت قبل شوي على فيدكس وشفت رقم الطلبية ولا طلعت لي الاجابة اللي غثونا فيها طلع جوازي من السفارة بالوقت هذا Jun 3, 2012 10:31 PM مع العلم ان مقابلتي كانت بتاريخ 13 مايو 2012 وفيزتي سياحية B1/B2 نحمد الله ونشكره أن يسر لنا هذا ونسأله أن يتم التيسير على جميع المتقدمين وتطلع تأشيراتهم بأوقات أسرع مما يتوقعون الله يوفقكم يارب ويرزقكم والحمد لله اني ماستعجلت وسحبت جوازي وهذا بفضل الله ثم بفضل الاعضاء اللي نصحوني بالصبر جزاهم الله خير وكثر من امثالهم
    7 "
  6. ألف مليون ترليون أزليون مبرووووووووك يا أخ انا سائح

الله يسهلك يارب وتسافر وترجع لأهلك بالسلامه وعقبال باقي المنتظرين . .

قسم بالله فرحتلك كثير كثير وحفرح لكل شخص اتتظر وتعب وربي فرجها عليه . . وكويس سمعت الكلام وماسحبت الجواز . .

عندي منك طلب اذا ماعليك أمر لو تسمح ياليت تكتبلي نص الرساله اللي ارسلتها للسفاره عشان ردوا عليك انها جاهزه حتى لو عالخاص او الملف . . وجزاك الله ألف خير

وأهم شي لاتنسى تسلملي على جامعة كاليفورنيا اللي شكلي ماحوصل ليها . :'(

الله كريم وتقبل تحياتي . .
    7 "
  7. الله يبارك فيك ويسلمك يارب معيدة وعقبال فيزة اخوك بإذن الله تطلع خلال الاسبوع هذا
    والله يديم عليك الفرحة لك وللجميع يارب ويسلمك ربي
    وابشري توصلك بإذن الله النص كامل
    وأبشري بروح خصوصاً للجامعة في كاليفورنيا علشان اسلم لك عليهم
    الله يسلمك ويبارك فيك
    7 "
356 من 1071 صفحة 356 من 1071 ... 306351355356357361406856 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.