الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياغالي .,, انت لما خلصت مقابله قالك الفيزا مقبوله واخذ الجواز وقالك روح سدد الفيديكس ؟
    اذا ايوه .. الفيديكس يعطونك ايصال ومكتوب فيه التراكنق نمبر تقريبا 14 رقم ,,,

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...#ixzz266aP8zBO
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    وافقو وعطوني ورقة صفراء وعطون فيدكس تراكينق نمبر والآن لي شهرين ونص انتظر وقالوا لي ارسل الايتونتي الجديد أرسلت لهم
    وجتن رسالة منهم انك راح تستلم الجواز مع الفيزا من 7 إلى 14 يوم وبعد الرسالة بيوم أرسلو الجواز عن طريق الفيديكس وشيكت بفيدكس
    اولقيته delivered .

استفسرت منهم انه التراكينق نمبر صار delivered وكيف اتتبع الفيزا بعدها ارسلوا لي رسالة

Please go to FedEx office and show this tracking numberAA00_____J.
    Thanks
    JPM

This email is UNCLASSIFIED.

هل ارسل لهم الجواز او انتظر اسبوع واشوف ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan Bnt Jam
    198 يوم ( 6 شهور و16 يوم)

أجلت الدراسة ل 17 يناير 2013

والحمدلله على كل حال
    حسبي الله عليهم انا 6 شهور بعد ,,بس الغريب انك بنت ليه يدخلونك الاجراءات اللي اعرفها البنات مايطولون وهل اخذو جوزك ووين في الرياض وله الظهران ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan Bnt Jam

والحمدلله على كل حال
    حسبي الله عليهم انا 6 شهور بعد ,,بس الغريب انك بنت ليه يدخلونك الاجراءات اللي اعرفها البنات مايطولون وهل اخذو جوزك ووين في الرياض وله الظهران ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan Bnt Jam

والحمدلله على كل حال
    7 "
  4. السلام عليكم

ارسلت للقنصلية رساله وردوا علي بس اكتشفت اني حاط تاريخ بداية الدراسه خطاء عادي ارسلهم رساله ثانيه بنفس الاسبوع ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

ارسلت للقنصلية رساله وردوا علي بس اكتشفت اني حاط تاريخ بداية الدراسه خطاء عادي ارسلهم رساله ثانيه بنفس الاسبوع ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة runout
    وافقو وعطوني ورقة صفراء وعطون فيدكس تراكينق نمبر والآن لي شهرين ونص انتظر وقالوا لي ارسل الايتونتي الجديد أرسلت لهم
    وجتن رسالة منهم انك راح تستلم الجواز مع الفيزا من 7 إلى 14 يوم وبعد الرسالة بيوم أرسلو الجواز عن طريق الفيديكس وشيكت بفيدكس
    اولقيته delivered .

استفسرت منهم انه التراكينق نمبر صار delivered وكيف اتتبع الفيزا بعدها ارسلوا لي رسالة

Please go to FedEx office and show this tracking numberAA00_____J.
    Thanks
    JPM

This email is UNCLASSIFIED.

هل ارسل لهم الجواز او انتظر اسبوع واشوف ؟
    ياحبيبي روح لأقرب مكتب فيديكس واعطيه الأيصال اللي اعطوك اياه فيديكس في السفاره لان فيزتك في فيديكس ان شاء الله
    واترك التراكنق نمبر اللي في رسالة السفاره .. واذا في مجال ترسل لي التراكنق نمبر على الخاص اشيك لك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد جمعان
    السلام عليكم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

وعليكم السلام ... الظاهر المنتدى بدأ يخبط xD
    المهم اخوي .. صراحه مافهمت عليك ,, يعني انت سجلت تاريخ الدراسه في الـ ds-160 خطأ؟
    وضح يالحبيب
    7 "
  7. لالا كل شي في نموذج ds-160 صحيح بس انا ارسلت رسالة استفسر عن الفيزه لها الى الان 40 يوم وفي الرساله كتبت موعد بداية الدراسه خطاء

- - - مشاركة محدثة - - -

لالا كل شي في نموذج ds-160 صحيح بس انا ارسلت رسالة استفسر عن الفيزه لها الى الان 40 يوم وفي الرساله كتبت موعد بداية الدراسه خطاء
    7 "
557 من 1071 صفحة 557 من 1071 ... 575075525565575585626071057 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.