الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصمنجي مغترب
    الله يبارك فيك اخوي ،، بس خل المباركه بعد ما امسك الجواز بالفيزا ان شاء الله ،،. لاني ما صرت اضمنهم صراحه
    هل عندك معلومه بخصوص الرساله ولا زي ما فهمتها ؟؟
    إن شاء الله مايجي الخميس أو الاحد بالكثير إلا والفيزا بيدك.

بالتوفيق
    7 "
  2. اخواني انا هاذي الرسالة يلي جاتني منهم بعد تقريبا اسبوع

Dear visa applicant,

We are requesting information regarding your application that you submitted to us on 10/23/2012 using passport number #I050606. We would ask you to send us your passport to the Consulate address below via a 2-way air bill through FedEx.

Address of the Consular section:
    Consular Section (Visa Unit)
    P.O. Box 38955 Dhahran (Doha) 31942

بس غير عن رسالة العضو قصمنجي مغترب !
    كيف يعني هم يبغون الجواز لأجراءت ادارية ؟! ولا كيف ؟
    علما بأني رسلت الجواز وصار لي اسبوع انتظر حاليا

وعالبركة اخوي قصمنجي وعقبال كل الاخوان يلي في المنتدى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    الأثنين 12/10/2012 الساعة 8 الصباح قمت من نومي بعد ما حلمت اني اجهز عفشي للسفر واني استلمت فيزتي !

كنت اتذكر الحلم اوقول يالله يارب تجعله خيرة ، غسلت ولبست وطلعت لدوامي الساعة 9 و 13 دقيقة كنت في محل كوفي آخذ لي قهوة ..

فجأة رسالة جوال من فيديكس رقم شحنة غريب ومكتوب انها بالفرع حاليا !! قعدت استرجع واقول ياربي وش انا طالب من فيديكس وش هالشحنة ذي !

قطع حبل افكاري الحلم وتذكرت الفيزا وبعدين قلت لا لا مستحيل اصلا هم ما قالو لي انهم استلمو الآي تويني جديدكيف يطبعونها ! بعدها اتصلت على فيديكس وقلت وش الشحنة قالي جوازك طالع من السفارة الأمريكية وموجود عندنا من أمس ..

قفلت السماعة وسجدت سجود شكر بالمقهى وسحبت على دوامي واستلمت جوازي مفيز ..

الحمد لله يارب الحمد لله اللي فرج همي ، مستحيل اوصف لكم شعور الفرج بعد انتظار خمس شهور تشوف العالم كلها تمشي وانت واقف تنتظر .. ! العالم تسألك وش صار عليك وتتذكر فيزتك ويضيق صدرك .. !

يعلم الله اني اتمنى كل واحد فيكم يجرب هالشعور بأقرب وقت وينفرج همه .. شكرا لكل من وقف معي وجاوب على اسئلتي شكرا لكم جميعا والله يوفقكم وتنتهون من هالمحطة الصعبة

الف ألف ألف مبروك أخو عبدالله الله يوفقك يارب ويسهل كل أمورك وعقبالنا يااارب نحس إحساسك أن شاء لله 😭😭
    7 "
  4. Dear Sir,

Your case needed extra processing, please note that we deal with each case individually not as a group.

Regards,

AHA
    Non Immigrant Visa
    Consular Section
    Embassy of the United States of America

����وشـــ الحل معهم كل رد يحطم أكثر من اللي قبله مرررره كثير أكثر من ١١شهر وشـــ بتحققون مثلا راح العمر انتظار
    7 "
  5. اخواااني وصلتني هذي الرسالة من شوي >_<

Dear Sir,
    This is to confirm that we have received your passport, we will process your application and send you the passport by FedEx shortly.
    Regards

تتوقعون خلال كم يوم يرسلوه لي وهل في احد جته دي الرسالة من قبل ؟؟

7 "
  6. الله يبارك فيكم جميعا , ماش صرت اشتاق لكم والله حتى بعد ما طلعت الفيزا هههههههههه

عندي إحساس بإذن الله الأيام الجاية بتشهد إصدار فيز واجد من المنتظرين وخصوصا اللي كانو مسوين مقابلاتهم بجولاي حاليا بدت تتحرك إجرائاتهم ..

بالنسبة لأخوي العزيز
    SA_SA إن شاء الله قريب تصدر فيزتك بس اضغط عليهم خصوصا ايميل الخارجية أما أم فهد وباقر إذا فيه إمكانية تروحون للسفارة وتشرحون لهم الوضع ترى هالشي بيفيدكم كثير خصوصا ان مدة انتظاركم طالت بشكل مبالغ فيه , الله يوفقكم جميع يارب ..

- - - مشاركة محدثة - - -

قصمنجي مغترب مثل ما قلت لك قبل احسب اسبوع وجوازك عندك بإذن الله ..
    7 "
  7. اخوي عبيد
    اول شي مبروووووك والله يسهل امرك ان شا الله
    انا مقدم في تااريخ 3 جولاي ممكن تعطيني ايميل الخارجيه وعااادي اذا راسلتلهم اليوم او بكره لاني ارسلت استفسار للسفاره اللي في الرياض الااربعاء اللي فات وقالو تحت الاجراءت الاداريه؟؟؟؟

يااارب انك تصدر فيزنا ياارب

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي عبيد
    اول شي مبروووووك والله يسهل امرك ان شا الله
    انا مقدم في تااريخ 3 جولاي ممكن تعطيني ايميل الخارجيه وعااادي اذا راسلتلهم اليوم او بكره لاني ارسلت استفسار للسفاره اللي في الرياض الااربعاء اللي فات وقالو تحت الاجراءت الاداريه؟؟؟؟

يااارب انك تصدر فيزنا ياارب
    7 "
  8. الحمد لله رب العالمين
    لك الفضل والمنة يا ذا الجود والكرم يا الله يا ارحم الرحمين ويا اجود الاجودين

تم التقديم على الفيزا يوم السبت الموافق 10/11/2012
    تم استلامها اليوم ، خلال يومين

ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي

الله يوفقكم اجمعين

بسم الله الرحمن الرحيم: (( يامن تحل به عقد المكاره ،ويامن يفثأ به حد الشدائد ويامن يلتمس منه المخرج الى روح الفرج ، ذلت لقدرتك الصعاب ،وتسببت بلطفك الأسباب ، وجرى بقدرتك القضاء ،ومضت على ارادتك الأشياء ، فهي بمشيئتك دون قولك مؤتمرة ، وبأرادتك دون نهيك منزجرة ، انت المدعوللمهمات وانت المفزع في الملمات ،لايندفع منها الامادفعت ، ولاينكشف منها الا ما كشفت وقد نزل بي يارب ماقدتكأدني ثقله ،والم بي ماقد بهظني حمله ،وبقدرتك اوردته علي ،وبسلطانك وجهته الي ،فلا مصدر لما اوردت ،ولاصارف لما وجهت ،ولافاتح لما اغلقت ،ولامغلق لما فتحت ،ولاميسر لما عسرت ولاناصر لمن خذلت ،فصل على محمد وآله وافتح لي يارب باب الفرج بطولك واكسرعني سلطان الهم بحولك ، وانلني حسن النظر فيما شكوت ، واذقني حلاوة الصنع فيما سألت ، وهب لي من لدنك ، فرجا هنيأ واجعل لي من عندك مخرجا وحيا، ولاتشغلني بالأهتمام عن تعاهد فروضك واستعمال سنتك ، فقد ضقت لمانزل بي يارب ذرعا ، وامتلأت بحمل ماحدث علي هما ، وانت القادرعلى كشف مامنيت به ، ودفع ماوقعت فيه فأفعل بي ذلك وان لم استوجبه منك ياذا العرش العظيم وذا المن الكريم ، فأنت قادر يا ارحم الراحمين آمين رب العالمين ))

7 "
607 من 1071 صفحة 607 من 1071 ... 107557602606607608612657 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.