الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزويمل بدر
    الف مبروك اخوي عبودي وبالتوفيق

قابلت 25 ابريل 2012 يعني يومين واكمل سنة
    وشيك ولقيت تحديث في 3 ابريل 2013 تخيل من المقابلة ماحدثوا الا هذا التاريخ بس

وش يعني تحديثهم يعني قربت او باقي انتظر .................
    والله اتوقع من اول تحديث الامور تمشي
    لان بالعاده اللي يتأخر معناته ان ملفه معلق
    وانا اكتشف هالنقطه من ايميل وصلني بالغلط من موظف السفاره وكاتب فيه هذا معلق من زمن طويل
    بالانجلش طبعا
    المهم ان شاء الله قريب بتصدر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عبودي@
    والله اتوقع من اول تحديث الامور تمشي
    لان بالعاده اللي يتأخر معناته ان ملفه معلق
    وانا اكتشف هالنقطه من ايميل وصلني بالغلط من موظف السفاره وكاتب فيه هذا معلق من زمن طويل
    بالانجلش طبعا
    المهم ان شاء الله قريب بتصدر

والله لي خمسة شهور بالضبط يوم 23 ديسمبر سويت المقابله ولحد الحين لا تحديث ولا شي وربي طفشت ياشباب قولو لي وش اسوي خمسة شهور وانا انتظر ولا تحديث ولا شي ارسلهم ويقولون تحت الاجراءات ~>. شوفو الي قدمو بالقنصليه حقت جده في واحد قلي روح للفيدكس الي قدام السفاره بتحصل الفلبيني الي اعطيته فلوس بعد المقابله روح العصر بتحصله هناك ترا يساعدك
    مساعدته يسال عن موضوع فيزتك ليه تاخرت معلقينها ولا ايش بس مايقدر يسوي شي وبعضهم يقولون ترا يساعد وياماااا ساعد ناسسس
    واحد قلي اذا رحت وسال بيشكون بوضعي ومتردد اروح ولا لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abody_511
    والله لي خمسة شهور بالضبط يوم 23 ديسمبر سويت المقابله ولحد الحين لا تحديث ولا شي وربي طفشت ياشباب قولو لي وش اسوي خمسة شهور وانا انتظر ولا تحديث ولا شي ارسلهم ويقولون تحت الاجراءات ~>. شوفو الي قدمو بالقنصليه حقت جده في واحد قلي روح للفيدكس الي قدام السفاره بتحصل الفلبيني الي اعطيته فلوس بعد المقابله روح العصر بتحصله هناك ترا يساعدك
    مساعدته يسال عن موضوع فيزتك ليه تاخرت معلقينها ولا ايش بس مايقدر يسوي شي وبعضهم يقولون ترا يساعد وياماااا ساعد ناسسس
    واحد قلي اذا رحت وسال بيشكون بوضعي ومتردد اروح ولا لا
    ضحكتني ياخي يشكون بوضعك يعني تنتظر لك خمس اشهر وهم مو شاكين بوضعك حسستني انك الشخص الموثوق عندهم علشان كذا متأخره فيزتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alshammary
    ضحكتني ياخي يشكون بوضعك يعني تنتظر لك خمس اشهر وهم مو شاكين بوضعك حسستني انك الشخص الموثوق عندهم علشان كذا متأخره فيزتك
    كويس اهم شي ضحكت يعني اي واحد يلطعونه مشكوك فيه؟ لو شاكين اصلا ما وافقو ع الفيزا والمشكله سالت سوال ومانصحتني جلست تضحك تبا لك. !$!
    7 "
737 من 1071 صفحة 737 من 1071 ... 237687732736737738742787 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.