الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي نصيحتكم بخصوص وضعي مع الفيزا اللعينة

مساعدة ابي نصيحتكم بخصوص وضعي مع الفيزا اللعينة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد A3
    احمد A3

مبتعث مجتهد Senior Member

احمد A3 الولايات المتحدة الأمريكية

احمد A3 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة جيمس ميديسون
    • جيمس ميديسون
    • تمريض
    • ذكر
    • هاريسون بورج, فيرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 15th, 2011, 07:51 AM

السلام عليكم
    انا احد الطلاب المعلقين مع الفيزا ... قريب شهرين وانا انتظر وبدء دراستي بعد اسبوعين ولا حس ولا خبر
    المشكلة اللي متعبتني جدا جدا ان معهدي التابع لجامعة جيمس مديسون نظام سمسترات
    يعني لو اجلت اتوقع بيكون بشهر 9 .. بصراحة ام المعانات ما اتخيل نفسي بقعد كل هالوقت
    ودي اغير المعهد والولاية عشان تتقدم الدراسة بس انا مقتنع بالمكان اللي انا فيها وما ودي بالمرمطة من جديد
    وبالاخير اقولكم ياليت تنصحوني لان وجهت نظركم تهمني
    وسلامتكم
  2. ياخي يا اخ احمد ذكرتني بمعاناتي مع ايام الفيزا . انا انتظرت الفيزا 6 اشهوور . بس في الاخير صدرت فيزتي . واجلت الدراسه 3 مرات

تتوقع ليــه . يمكن عشان اسمي . أحمـد .؟ َ . لاني يوم شفت اسمك مثل اسمي . وتاخرت فيزتك .؟ قلت موب غريبه سمعت كذا واحد يقولون يدققون على الاسامي

مثل احمد . ومحمد . وها الاشياء . . مجررد وجـه نظرر . عموما .. موفق ان شاء الله وتطلع فيزتك في اقرب وقت واوصيك بدعاء والصبرر

انا صبررت 6 شهور . يعني نصف سنه . لدرجه اني نسيت اني بروح ادرس في امريكا . لاكن الحمد لله وصلت الفيزا . وباسفر بعد اسبوع

فماان الله
    7 "
  3. اخوي احمد بما انك مقتنع بـ المدينه لاتغيرها الا بسس فترة دراسة المعهد وبعد ما تخلص ترجع تكمل الجامعه فيها

مع انها سالفة <<< والله يسهل عليك وتطلع فيزتك قبل الدراسه ولا تحتاج انك تغير ان شاء الله
    7 "
  4. حطوني معاكم انا لي شهررين انتظر واسمي احمد ههههههههههههههه

احد فيكم من اصحاب الورقة الزرقاا ؟
    وانت ياخوي ياقلب لاتحزن ماشاء الله عليك صبرت هالمدة , انت من اصحاب الورقه الزرقااا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقلب لاتحزن
    ياخي يا اخ احمد ذكرتني بمعاناتي مع ايام الفيزا . انا انتظرت الفيزا 6 اشهوور . بس في الاخير صدرت فيزتي . واجلت الدراسه 3 مرات

تتوقع ليــه . يمكن عشان اسمي . أحمـد .؟ َ . لاني يوم شفت اسمك مثل اسمي . وتاخرت فيزتك .؟ قلت موب غريبه سمعت كذا واحد يقولون يدققون على الاسامي

مثل احمد . ومحمد . وها الاشياء . . مجررد وجـه نظرر . عموما .. موفق ان شاء الله وتطلع فيزتك في اقرب وقت واوصيك بدعاء والصبرر

انا صبررت 6 شهور . يعني نصف سنه . لدرجه اني نسيت اني بروح ادرس في امريكا . لاكن الحمد لله وصلت الفيزا . وباسفر بعد اسبوع

فماان الله
    ياقلب لاتحزن الصراحة افتقدنا بهل القصم كنت اقدم واحد ينتظر الفيزة بس برضو زعلتنا منك المفروض تنزل موضوع ان فيزتك وصلت عشان نشاركاك الفرحة لاننا كلنا هنا كنا ندعيلك ومتعاطفين معاك بس انت الظاهر خفت من العين هههه

المهم مبروك ان فيزتك وصلت تصدق انو كلام عن الي اسمو احمد تتاخر فيزتة ياخوفي انو حظنا معفن لانو انا ماشي في رابع شهر وكمان الي خلاني اقول كذا لانو انا اسمي احمد ممكن هذا يكون سباب واذا كان سباب راح يكون اكتشاف جديد لتاخير الفيزة للي اسمة احمد و محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.