الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلتها:: ماطلعت فيزهم أفضل فرصة لاتفوت ياشباب ويابنات اليوم مدري بكرة !!!!

حصلتها:: ماطلعت فيزهم أفضل فرصة لاتفوت ياشباب ويابنات اليوم مدري بكرة !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CiscoGuy
    CiscoGuy

مبتعث جديد New Member

CiscoGuy الولايات المتحدة الأمريكية

CiscoGuy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Network , بجامعة NOT YET LSI School
    • NOT YET LSI School
    • Computer Network
    • ذكر
    • Berkeley , CA, Colorado may be
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 20th, 2011, 03:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::
    شباب بنات :: اللي ماجاتهم فيزهم لحد الحين تراني حصلت أحد الحلول وربي يفرجها علينا كلنا:::

الحين مقام معرض التعليم العالي بالرياض في المعارض الرياض بدأ من أمس وبيخلص يوم الجمعة ::

فيه مؤتمر مصاحب للمعرض ::ممتاز :: فيه اليوم الأربعاء مدري بكرة يوم الخميس محاضرات بيقدمونها ناس من وحدة التعليم في أمريكا عن طريقة التقديم على الفيزا :: وفيه محاضرات أسئلة وأجوبة على القبول والفيزا
    فيه شيء للدراسات العليا الماجستير وفيه محاضرة خاصة بالباكلوريوس:: الزبدة أخلص عليناا ، يعني؟

يعني :: المفترض انو السفير موجود مع الإفتتاح اكيد يعني راحت الفرصة الأولى بقى الفرصة الثانية

1) الدكتور عبدالله الموسى أكيد موجود في جناح التعليم العالي هناك (( حلوووو))
    2) قسم التعليم حق أمريكا موجود هناك::( حلو))
    3) المحاضرات موزعة يبدولي بين اليوم وبين بكرة الخميس هي مدة ثلاث أيام المؤتمر الثلاثاء - الاربعاء- الخميس ، والجمعة فقط المعرض المصاحب اللي يه الجامعات

المطلوب ياشباب ويابنات::: انو نروح المحاضرات ، وتصير فيه مداخلة معدة مسبقة للموضوع هذا والمشكلة اللي حنا مواجهينها :: ويتم الضغط عليهم من خلال عدد الطلاب والطالبات الموجودين في المكان سواءاً في المحاضرة المختصة بالفيزا :(والله ماادري متى هي اليوم مدري بكرة شيكت على الموقع جدا تعبان الخط واليوم الثالث مو موجود في الموقع بس انا قريت المواضيع من جريدة اليوم أول أمس :) هذا شيء والشيء الثاني من خلال الذهاب إلى الدكتور الموسى والضغط عليه هناك

الأخت اللي قالت لها :: 170 يوم :: الاخ PHILLY خلص 100 يوم وغيره وغيره من الشباب والبنات اللي ينتظرون لازم هذي فرصة ماراح تتعوض لصالحنا وصالح اللي يجون من بعدنا

وممكن نروح بعد للقناة الإخبارية ونقول لهم نبي نسوي مداخلة يعني من باب المعلومة والمشاكل التي تواجه الطلاب المبتعثين :: ومنها خسائر كبيرة:
    1) الوقت الثمين لنا والتأخير على غير سنع وشد الأعصاب، وتأخير عجلة الحياة للناس ، وإيجاد حلول بديلة
    2) سالفة المبالغ التي تدفع جراء تأخير وتأجيل موعد الدراسة.
    3) ضياع وقت بدء الدراسة في كثير من القبولات خصوصاً اللي فيها بالكوارتر يعني كل ثلاث شهور او اربع شهور تبدا او شهرين وهذي مشكلة.ز
    4) كثرة عدد الطلاب المتأخرين بسبب الفيزا::
    5) الغبن وعدم المساوة ::تصير انت مع زميلك ، وكل واحد مع زوجته تقدمون على نفس المكان وكل شيء، هو يسافر ويمشي وانت قاعد لك شهر ونص من طلع خويك وماسويت شيء ::!

كل هذه الامور حصلت لكثير منا خصوصاً انو الأوراق كاملة ولا فيها اي شيء يعيبها، ناس تطلع لهم في اسبوعين وناس والله في 4 ايام فقط و جاته الفيزا من الرجال وليس الناساء!!! والبقية مخربط بس امابين اسبوعين :: والنص الثاني من شهر إلى ماشاء الله

المطالب)
    1) تسريع الموضوع الفيزا بإياجد حلول لها وتثبيت الوقت في إخراج الفيزا
    2) تحديد على الأقل وقت كحد أقصى بعدها يكون رد نهائي فيه شيء أو لا :: ولا يعلق الناس أيش هذا ؟؟؟؟

تكفون يالربع هذي هي الفرصة اللي بتكون محصلتش:::

محبكم

ودائما اقول :::

ومن يتق الله يجعل له مخرجا:: استغفر الله واتوب إليه
  2. طيب ليش ماذكرت اسمي انا اكثر واحد مبتعث مش مرافق متاخر ليا 100 يوم هههههه من جد والله منتظر هذة المدة كلها

بعدين ودي والله اجي بس انا بجدة شدو الهمة يامبتعثين الرياض خبرنا فيكم اصحاب فزعات واهل عاصمة ومواقف الله يوفقاكم نتممنى التحرك والذهاب هناك وطرح مشكلتنا بس لاتنسونا لازم تقولو سفارة جدة خاصه ماتنفع معهم لا وزارة خارجية ولا اي شي دمهم بارد وردهم زفت واخلاقهم ازفت بالله انزلو في سفارة جدة بالذات

الله بوفقانا وياكم ننتظر نتائج ذهابكم هناك دعواتكم والله يسهل للجميع الفيزة يارب
    7 "
  3. خهههه معليش ربي وفقتني انت راس الحربة مانقدر نخليك بس معليش :::
    اتمنى من الجميع المشاركة من أهل الرياض :::تكفون ياشباب فرصة ::لازم نتكلم خلاص طفشنى طفشن

حسبي الله ونعم الوكيل ::: الله المستعان ، استغفر الله واتوب إليه من لزم الإستغفار كان له من كل هم فرجا وكل ضيق مخرجا::

الفرج جاي قريب ::: ننتظر الردود
    7 "
  4. الحل مرررررررررررررررررررررررررررره بطل لكن المشكله انه جداً متاخر ما يمدي الواحد يروح لو انك فاتح الموضوع من اول ما قريته
    لكن ان شاء الله اللي يقرون الموضوع من اهل الرياض ما يقصرون قدها وقدود
    يارب يارب يارب يروحون ناس ويحشرونهم على هذا الموضوع
    7 "
  5. والله ودي اني اكون معاكم بس انا من سكان الشرقية وايضا ليتني مبتعث انا بدرس على حسابي بس والله والله العظيم انها فرصة ما تتفوت ياشباب يا بنات تكفون روحوا وشوفوا وش اخراتها يمكن الله يفرجها علينا تكفون كل اللي يقرا الموضوع من سكان الرياض يروح للمعرض وما في مشكلة اذا ما لقيتوا تعاون على الاقل واحد او كم واحد يروحون ويتكلمون عن اساس المشلكة ويقول انا اتكلم بالنيابة عن اشخاص وان المشكلة سارت متداولة من قبل جميع الطلاب وان المشكلة شاعت بينا وخلاص يا تعطونا الفيزا ولا خلونا نشوف مستقبلنا .....

الله يوفقكم وينصركم ويفرجها علينا يارب العالمين
    7 "
  6. الله يعطيك العافية ياخوي تسلم الايادي
    موضوع جميل ومرتب ورائع
    بقيمك احم من بعد اذنك..

فكرتك حلوة كثير بس ماحكوا انه متأخر
    انا بالشرقية وهيك هالحين وانا اقرا موضوعك قلت راح ادق سلف للرياض ماعندي مشكلة
    ومنها اتسوق للصيف
    بس الوقت متأخر
    اذا بكرة اخر شي وبكرة الخميس ايمتى حيمديني احجز واكلم .. يعني بالوقت الضايع ماينفع
    وفكرتك انو نحكي للخبارية
    من جد خطيرررررررررررررررة
    الله يرحم والديك ويسعدهم فيك هههه شكلك ابو الافكار الله يزيدك يارب

يلا يا شباب وبنات الرياااااااااااااض اعملوا جروب وروحوا وكلكم يد وحده اييييه وكل مبتعثين ومبتعثات السعودية متأملين فيكم
    الله يسمح دروبكم
    ويكون موضوعك فال خير يارب

ولاتنسا تتكلم عن ابو 100 وام 170 الله يجزاك خير ياخوي
    ويكثر من امثالك

الله يحرسكم ويعجل بفيزتكم
    وتتحقق امانيكم
    7 "
  7. اشكر جميع من شارك معنا إلى الأن:::

ياشباب بالنسبة للذهاب إلى الرياض لأهالي الشرقية ، وشهي المشكلة انو الواحد يروح الحين إلى الرياض عندك طريق إلى أمريكا 100 ضعف مسافتك إلى الرياض ::

ياشباب الفكرة هي في مصلحة الجميع ، وهذي البادرة تعتبر من السعي للخير والسعي ورى الرزق ::: وهذا الموضوع أرقنا كلنا ، ونبي حل لها لا حد يقول انا مااقدر وانتظر الشباب يروحون بكذا يمكن مايمدينا ::

ياليت والله ياشباب انحرص اشوي واكييد الأولوية لأهالي الرياض بحكم قربهم من المكان، وكذا ولا كذا انت مستفيد من المعرض أصلأً فيه أكثر من 400 جامعة ::: يعني انتا المستفيد حتى تشوف الجامعات الموجودة..

انا رحت السنة الماضية وكان الدكتور عبدالله الموسى موجود هناك في جناح وزارة التعليم العالي :: ويستقبل أسئلة واستفسارات الطلبة:: تكفون يالربع

بالنسبة لي انا من أهالي الشرقية :: وعندي مناسبة اليوم وبكرة للأسف وش انسوي الشكوى لله، وبإذن الله جاي يوم الجمعة علماً بأني مبتعث من قبل جامعة حكومية وليس على البرنامج الملك ولا طالع على حسابي :: ومع ذلك باجي لاشوف حل لهذا الموضوع السيء

والله المستعان

محبكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.