الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلتني رساله من السفاره ارجو الترجمه ممن يعرف

وصلتني رساله من السفاره ارجو الترجمه ممن يعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad-alharbi
    saad-alharbi

مبتعث جديد New Member

saad-alharbi أستراليا

saad-alharbi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

June 1st, 2006, 05:04 PM

Thank you for your interest in visiting the United States of America To
    schedule an appointment, please go to:

https://ksa.us-visaservices.com

If your appointment was scheduled for 26 September 2006 or before,
    please contact:

WNMI4@state.gov

علما بانه لا يوجد لدي موعد مع السفاره لكن الاسبوع الماضي ارسلت لهم ايميل بطلب موعد
    وارسلت صوره من الجواز على الفاكس
  2. الزبدة اذا موعدك قبل هالموعد اتصل عليهم , اما اذا ما عندك موعد الله لا يهينك ادخل على الموقع المذكور و سجل و ادفع الله لا يهينك 45 ريال و كمل الأجراءات من هناك ...

يعني ما عاد فيه شئ اسمه مواعيد ببلاش ...

الله لا يوفقهم هم و اجراءاتهم انا مستعد اعطيهم 4500 ريال بس يخلصون لي فيزيتي صار 6 شهور و انا انتظر هالموافقة فما فيه مشاكل عندي ادفع لهم اللي يبون ...

تحياتي ...
    7 "
  3. يا اخوان بديتوا تخوفنا وش السالفة ؟؟؟؟؟؟ هالسفارة وش عندها مواعيد وبالقوة والمرمطة اخذنها والحين قاعده تلعب باعصابنا رسوم وخرابيط تبي تاخذها منا بالقوة ما صدقنا حصلنا موعد يا اخوان انا موعدي في 9 اغسطس وما وصلتني هالرسالة المشؤومة ما ادري هل انا معفي من الرسوم ولا يتكنسل موعدي يا ليت تفيدوني يا اخوان الشي الوحيد اللي ضمنته من هالبعثة موعد السفارة والحين بيتكنسل يا ساتر ما ادري وش اقول بس الله يعطيكم العافيه يا اخوان توضحون الوضع لنا عشان ما نتبهذل في المواعيد ومرمطة السفارة مره ثانية مشكووورين وما قصرتوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.