الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

### (شوفوا وش سألوني السفارة في المقابلة) + لحسة مخ + استعباط !!! ###

### (شوفوا وش سألوني السفارة في المقابلة) + لحسة مخ + استعباط !!! ###

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eSpany
    eSpany

مبتعث مستجد Freshman Member

eSpany البوسنة والهرسك

eSpany , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى قانون , بجامعة اهااا
    • اهااا
    • قانون
    • ذكر
    • بو بو, NO NO
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 22nd, 2011, 04:55 PM

السلام عليكم

انا قابلوني قبل اسبوع وكل شي تمام

وسئلني اسئلة روتينية
    اي ولايه ؟ اي مدينة؟
    وش اسم الجامعة؟
    الشهادة البنكيه؟
    اثبات عمل؟

السؤال اللي لحس مخي..

((((((((قال وش نوع سيارتك؟؟)))))))))

باللهي احد يقولي وش دخل ام ابو جد خال عم ولد جيرانا في نوع السيارة؟

انا قلت سيارتي انفينتي
    قال هل انت مقتنع فيها !!
    قلت ما اشتريتها الا وانا مقتنع فيها
    وقلت المعذرة هل هذة الاسئلة من ضمن المقابلة؟
    قال لا بس انا يمكن اشتري مثلها !!!!

(سفارة لحسة المخ الامريكية)

وقالي فيزتك مقبوله وروح ادفع رسوم الفيدكس ولاكن!! كلم المعهد وقلهم يأجلون دراستك!!

مع ان عندي موعدين في الاي توني (بينهم شهر ..فا قلت له اوكي)

الحين مادري وش كان يقصد.. هل أاجل الموعد القريب 2 مايو او ااجل حق 30 مايو اللي هو الايتوني كامله ..القبول كله..

من جد لحست مخي سالفة التأجيل

هل يوم قال (أجل دراستك استعباط او جس نبض)؟؟
    يعني لو ما اجلتها بيعرفون؟؟ والعكس؟

مع اني قلت له اوكي نو بروبلم..وتجنبت اقوله اي موعد؟ او متى تطلع فيزتي؟ ابدااا ماقلت شي اخذت باقي اوراقي ورحت للفيديكس.

وعلى فكره اللي قابلني واحد في شباك 13
    لابس بدلة رسميه ولابس نظارة وعيونه خضراء او زرقاء مدري

بس بصراحه كان رجل حبوب بأسلوبه.. وفي معنا اعضاء هنا في المنتدى مدحوه !!

(طبعا يوم اسوي المقابلة كان شكلي الولد المؤدب الدلخ الصتيمة الدبشه البهلول)

==============================

وغير كذا انا رديت على موضوع هنا عن تأخير الفيزا
    وقلت هذولا طواعين .. يعني عادي القنصل يركك ثلاث شهور او ست شهور وهو قاعد يشرب قهوة دانكن , جعل القهوة سم في بطنه
    والا فليت بف باف . وكيروسين وكلوليكس.

قسم بالله ياجماعة ماصارت.. والله لو اننا حيوانات (اعزكم الله) مايسوون فينا كذا !!!

قمة الحقاره والاستهتار والكرهه لنا.. لعنة الله عليهم

<<======================= (H) الاخلاق أتش

واللي يزيد الطين بله الوزارة والملحقيات والقنصليات كلها ساكتين !!

ياعالم حنا رايحين نطلب العلم وبنرجع نخدم بلدنا ونطوره ويكون من افضل البلدان وفي جميع المجالات : هندسة - طب -تكنولوجيا - اقتصاد - قانون - قضاء - امن - اجتماع - و و و و.
    شي يقهر ويبط التسبد.. (( رفض بدون سبب - رفض من الشكل - رفض لعانه - رفض - مزاجي )) .. اشوف هنا اعضاء اتوقع يبكون ومتحسرين وهم يكتبون معاناتهم ((تأخير يحرق القلب - شهر - 3 شهور - 7 شهور)) ليه ليه؟

يعني لو افترضنا انهم راح يشيكون على كل طالب متقدم من النواحي الامنية:

الانتربول السعودي والدولي مربوط عندهم - مركز المعلومات والوثائق العامة -الاستخبارات السعودية والامريكية والدولية كلها مربوطه ببعض .. بضغطة زر راح يفصفصون الطالب وحتى مقاس سرواله يطلعونه (( كل هذا استعلام ماياخذ اكثر من خمس دقايق للطالب الواحد)) !!! واحسبو كم طالب !@!!!@#

فرضياً تقريبا خلونا نقول في اسواء الاحوال: كل يومين 20 الى 30 فيزا .

لاكن مانقول الا: الشكوى لغير الله مذلة !

بس ان شاء الله بتنفرج لنا كلنا من الله مو منهم

اتمنى منكم التجاوب.. وايصال موضوع التأخير الى اهل الاختصاص والتنفيذ والسلطة.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    تدري لو قالتله سيارة امريكية كان مشاك عشان بضاعتهم تمشي بس شافك مش راكب امريكي قال اوريك فية ههههههههههههه

نيهاهاهاهااااي

لو اني كنت عارف كان لبست تيشيرت فيه شعار فورد والى GMC

7 "
  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منجد يمكن عشانك قلت له انفنتي بيستنذل معاك لكن ان شاء الله انها تكون بس مزحه
    أو يمكن حب يلطف الجو معاك وممكن حب يشوف انتباهك له يعني لا تحاتي
    لكن مابي احطمك الواضح ان فيزتك راح تتاخر من كلامه انك لازم تأجل موعد الدراسه << يارب انها ما تتأخر الفيزا لكن اللي فهمته من كلامه
    طبعاً لا تاجل الحين انتظر اذا عدا موعد الدراسه ولا طلعت الفيزا ذيك الساعه أجل دراستك
    7 "
  4. واللي يزيد الطين بله الوزارة والملحقيات والقنصليات كلها ساكتين !!

ياعالم حنا رايحين نطلب العلم وبنرجع نخدم بلدنا ونطوره ويكون من افضل البلدان وفي جميع المجالات : هندسة - طب -تكنولوجيا - اقتصاد - قانون - قضاء - امن - اجتماع - و و و و.
    شي يقهر ويبط التسبد.. (( رفض بدون سبب - رفض من الشكل - رفض لعانه - رفض - مزاجي )) .. اشوف هنا اعضاء اتوقع يبكون ومتحسرين وهم يكتبون معاناتهم ((تأخير يحرق القلب - شهر - 3 شهور - 7 شهور)) ليه ليه؟

يعني لو افترضنا انهم راح يشيكون على كل طالب متقدم من النواحي الامنية:

الانتربول السعودي والدولي مربوط عندهم - مركز المعلومات والوثائق العامة -الاستخبارات السعودية والامريكية والدولية كلها مربوطه ببعض .. بضغطة زر راح يفصفصون الطالب وحتى مقاس سرواله يطلعونه (( كل هذا استعلام ماياخذ اكثر من خمس دقايق للطالب الواحد)) !!! واحسبو كم طالب !@!!!@#

فرضياً تقريبا خلونا نقول في اسواء الاحوال: كل يومين 20 الى 30 فيزا .

يارجال ويش تبيهم يسووا لهم دام سعودية بكبرها عميل إلى امريكا ناوي ع الوزارة تطير إذا سووا شيء انا صار لي مرتين مقدم بالظهران وانرفضت وبحاول المره الثالثه بالرياض وربك كريم .. انا يقول لي مزاجي مابغى اعطيك قسم بالله مسخره هالناس لكن خليني اروح امريكا ونشوف مين المذله , اي والله صدقت والوزارة ساكته عن اللي يصير مع اني عندي طموح وكل يوم تنقص واقول مابغى اروح حرام اللي يسووا لنا ><"

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.