الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن نستلم الاي تونتي بعد ونريد حجز موعد في السفاره

لمن نستلم الاي تونتي بعد ونريد حجز موعد في السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م-ابوتولين
    م-ابوتولين

مبتعث مستجد Freshman Member

م-ابوتولين الولايات المتحدة الأمريكية

م-ابوتولين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 22nd, 2011, 06:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان بصفتي مرافق مع اختي ولم نستلم الاي تونتي حتى الان ولكن تم ارسال خطاب من الوزارة الى السفاره باسم اختي المبتعثه الرئيسيه وانا كمرافق.
    السوال هنا:
    هل نستطيع الحصول على موعد في السفاره؟ علماً باني حاولة اكمال نموذج دي 160 ولكن وجدت صعوبه في معلومات الاتصال بامريكا ومعلومات الوزارة هنا ومعلومات كثيييره لايمكن تكملتها الا بوجود الاي تونتي,,, فقررت سوالكم هنا لعلكم تفيدوني.
    لانه قد ياتي موعد المقابله ولمن يحضر الاي تونتي وبالتالي لن استطيع اكمال نموذج دي 160 والذي سوف يتم طلبه منه في وقت المقابله,, وبالتاكيد اجابتي سوف تكون بانني لمن استكمل لعدم وجود الاي تونتي وبالتالي قد يكون هذا النقص في الاوراق سبب في رفض الحصول على الفيزاء وهنا المشكله اللتي اود ان اتفادها,

ولكم جزيل الشكر والعرفان
  2. والله ياخوي فيه ناس كثييير بالمنتدى غامروا بهذي الحركه وسوو المقابله بدون آي-20 ولا انرفضت فيزهم بس عطوهم ورقة لإكمال النواقص وبعضهم طلعت لهم الفيزا بسرعه
    لكن ان شاء الله يجيك اللي يفيدك اكثر في كيفية تعبئة النموذج
    يارب عجل بصدور فيزتي وفيز المتعثرين يارب العالمين
    7 "
  3. up
    انا نفس حالك اخوي
    انا دراستي تبدأ بنهاية شهر 6 واتمنى اني احجز موعد بسرعة لانه يقولي بموقع السفارة اقرب موعد بعد 26 يوم ولا جاني الاي توني
    وحطيت رقم السيفيس اي رقم
    هل احجز موعد اللحين واكمل الاجراءات ام لا ؟؟؟؟
    7 "
  4. اخذ موعد بالسفارة بدون اي توني باسرع وقت عادي جدا
    واذا رحت للمقابلة راح يعطونك ورقة صفراء مكتوب النواقص وترسل لهم الاي توني على الاميل اول ما يوصلك
    بالنسبة للصعوبة اللي تواجهها بتعبيت الابلكيشن خل احد يساعدك او رح لمكتب انا سويت كذا تراهم خبرة
    انا انتظرت الاي توني وما اخذت موعد الا بعد استلامه وندمت والله ... موعد الدراسة قرب والفيزا للحين ما طلعت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطورة959
    up
    انا نفس حالك اخوي
    انا دراستي تبدأ بنهاية شهر 6 واتمنى اني احجز موعد بسرعة لانه يقولي بموقع السفارة اقرب موعد بعد 26 يوم ولا جاني الاي توني
    وحطيت رقم السيفيس اي رقم
    هل احجز موعد اللحين واكمل الاجراءات ام لا ؟؟؟؟
    تنبيه لا تحط اي رقم من بالك اكتب في خانت السيفس N000000000 ( حرف الأن بالانجليزي و9 اصفار)
    7 "
  6. ^^^^ تقصد انه وصلك I-20 قبل المقابله وتبي تعدل , انت خزنته قبل لا تطبعه ولا ؟؟؟ اذا خزنته تقدر تدخل على الموقع وفيه خيار انك تسترجع اللي خزنته وتعدل وتطبعه مره ثانيه اذا ما خزنته سو واحد ثاني طبعاً بما أنك سويت من قبل فبيكون أسهل هذي المره او انك ما تغير ولما تروح المقابله تقولهم انك سويت الابلكيشن قبل ما يوصل I-20 وانه وصل قبل كم يوم من المقابله , طبعاً اللي في المقابله الاولى بيكون يصحح الاخطاء اللي عندك يعني مثلاً رقم السيفس او العنوان او غيره

ان شاء الله اكون افتدكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOoDy-MAX
    ^^^^ تقصد انه وصلك I-20 قبل المقابله وتبي تعدل , انت خزنته قبل لا تطبعه ولا ؟؟؟ اذا خزنته تقدر تدخل على الموقع وفيه خيار انك تسترجع اللي خزنته وتعدل وتطبعه مره ثانيه اذا ما خزنته سو واحد ثاني طبعاً بما أنك سويت من قبل فبيكون أسهل هذي المره او انك ما تغير ولما تروح المقابله تقولهم انك سويت الابلكيشن قبل ما يوصل I-20 وانه وصل قبل كم يوم من المقابله , طبعاً اللي في المقابله الاولى بيكون يصحح الاخطاء اللي عندك يعني مثلاً رقم السيفس او العنوان او غيره

ان شاء الله اكون افتدكم
    اول شي مشكور على المساعدة
    لكن حالتي بالضبط هي اني عبيت النوذج قبل ما يصل I-20 وحطيت رقم السيفيس N123456789 زي المثال اللي هم حاطينه ,
    ووصلت لمراجعة البيانات والتوقيع على صحتها وبعدها تجيك صفحة طباعة النموذج وعطان رقم التأكيد الرقم هذا هو اللي سجلته عندما حجزت موعد بالسفارة.
    انا حافظ النموج قبل بس لما احاول ادخل عليه رقم التطبيق يختلف عن اللي سجلته عندما حجزت الموعد
    ما الحل ؟ افتح النموذج المحفزظ عندي واعدل عليه او اكمل برقم سيفيس خطأ؟؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطورة959
    اول شي مشكور على المساعدة
    لكن حالتي بالضبط هي اني عبيت النوذج قبل ما يصل I-20 وحطيت رقم السيفيس N123456789 زي المثال اللي هم حاطينه ,
    ووصلت لمراجعة البيانات والتوقيع على صحتها وبعدها تجيك صفحة طباعة النموذج وعطان رقم التأكيد الرقم هذا هو اللي سجلته عندما حجزت موعد بالسفارة.
    انا حافظ النموج قبل بس لما احاول ادخل عليه رقم التطبيق يختلف عن اللي سجلته عندما حجزت الموعد
    ما الحل ؟ افتح النموذج المحفزظ عندي واعدل عليه او اكمل برقم سيفيس خطأ؟؟؟؟
    العفو ياخوي الناس للناس والكل بالله
    المهم دامك حافظ النموذج هذا شئ ممتاز , فيه خيار من الخيارات يقولك فتح نموذج مخزن بالجهاز لما نختاره بيفتح لك صفحه على جهازك تختار منها اللي تبيه من جهازك << طبعاً انت تختار النموذج اللي سيفته بعد كذا بيطلع لك ,عدل عليه مررره ثانيه وغير رقم السيفس واذا خلصت احفظه واطبعه
    طبعاً أهم شئ في هالنموذج الرقم اللي يبدتي على ما اعتقد بـ AA اللي انت تقول عليه رقم التأكيد وانت لما حفظته انحفظ على انه نفس الرقم اللي انت سجلت فيه بالسفاره
    واذا فيه اي شئ تحتاجه انا موجود
    أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم وأتوب إليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.