الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع المنتظرين للفيزا

لجميع المنتظرين للفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MoOoDy-MAX
    MoOoDy-MAX

مبتعث مستجد Freshman Member

MoOoDy-MAX الولايات المتحدة الأمريكية

MoOoDy-MAX , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة Oregon State University
    • Oregon State University
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • Corvallis, Oregon
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 23rd, 2011, 10:45 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    طبعاً يمكن البعض فيكم بيقول ماله داعي فاتح موضوع وفيه موضوع من قبل عن اللي ينتظرون الفيزا
    لكن ما شاء الله اللي فتح الموضوع الاخ بلاتينيوم طلعت فيزته والله يسهل عليه
    انا فتحت هالموضوع ودي اخذ آراءكم على فكره اعجبتني وودي من يساعدني في تطبيقها
    طبعاً خلال هالشهر طلعت اقتراحات كثيره ومواضيع كثيره وللأسف مافي منها شئ جاب مفعوله 100%
    اللي ابي اوصل له ان قناة العربيه وبرنامج MBC في اسبوع لهم دور فعال في اصال الشكاوي للجهات المسؤوله
    ودي من يتطوع ويساعدني بهالموضوع وتعطوني اقتراحاتكم فيه وكيف نتواصل معهم هل عن طريق رسائل او عن طريق فلم قصير ينزل على اليوتيوب وينرسل لهم او غيره
    اتمنى منكم التفاعل معاي عشان نحل هالازمه ونوصل صوتنا للناس بدال ما كل واحد يتحسر على نفسه ويحرق في اعصابه

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
  2. مشكورين على هالتفاعل الحلو
    على قولتك يالغادي ان كل فتره يتحمسون الشعب بعدين يطفون لكن انا مصر ان نوصل الاصوات بأي طريقه انا متكفل بنتزيل المقطع باليوتيوب لكن انا ابي اقتراحات وش اللي نصوره او وش اللي بيكون في المقطع او اننا نرسل لهم رساله نشرح فيها اللي صاير ونعطيهم رابط الموقع وهم يتكفلون بالامر
    وان شاء الله الموضوع يستمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.