الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبشركم أستلمت الفيـزا اليـوم , تعال وأقرى التفاصيل

أبشركم أستلمت الفيـزا اليـوم , تعال وأقرى التفاصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو ســلطــان
    أبو ســلطــان

مبتعث جديد New Member

أبو ســلطــان السعودية

أبو ســلطــان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم طبيعيه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علوم طبيعيه
    • ذكر
    • كوليج ستيشن, تكساس
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 25th, 2011, 12:07 PM

السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    اليوم ياحلوين شيكت على موقع فيديكس ولقيت ان الفيزا على الطريق وستصلك اليوم , كلمتهم قالوا اليوم تستلمها,
    أنا ما أنتظرت حار بحار , رحت لمكتب فيديكس ولقيت المحروسه واصله عطيته اثباتي وخلاني اوقع وعطاني الشحنه
    قلت لا ياحبيبي افتحها قدامي علشان لا انصدم بعدين , فتحها وبصفحة رقم اربع لقيت الفيزا ... وحمدت الله

الموضوع كتبته مو علشان اقول لكم استلمت فيزتي , فهذا مو جديد الناس راح تستلم سواء طال الدهر ولا قصر لكن كتبته علشان اوضح لكم بعض التفاصيل المهمه ...

أنا ياجماعه قدمت في 22 /1 / 2011 في الظهران , واستلمتها اليوم 25 / 4 / 2011 يعني ثلاث شهور وثلاث ايام ,
    كنت كل ما اراسلهم يقولون تحت الإجرائات وقفلت معي , وقبل ثلاث ايام ارسلت ايميل لوزارة الخارجيه لاني شفت موضوع واحد هنا يقول انه ارسل لهم ايميل وعجلوا له وضعه , وماجاني منهم رد لكن وصلتني الفيزا اليوم , واتضح لي ان الفيزا صدرت في تاريخ 4 / 4 / 2011 يعني تخيلوا كانوا لاطعيني 21 يوم !! وانا اتوقع ان الوزاره راسلتهم وشيكت معهم وعلشان كذا خلصوني سريع سريع ,,

اللي بقوله : ماعليكم من رسايل السفاره يقولون تحت الاجرائات وهي صادره اصلا ً , كل اللي عليكم تشيكون مع فيديكس اول بأول وربي بييسر اموركم ...

على فكره , المتخلفين اصدروا فيزتي في نفس اليوم اللي بتبدأ فيه دورتي , شوفوا النحاسه علشان ما اروح , ولا سلموني الفيزا الا بعد ما أخروني 21 يوم علشان يطمئنون اني منيب رايح ,, لكن فيه دوره ثانيه بشهر سبتمبر .. عسا الله يعين
    يعني حطوا ببالكم انهم يركزون على بداية الدراسه

ختاما ً أسأل الله لي ولكم التوفيق ويعجل بصدور فيزكم يارب في أقرب فرصه , وترى فعلا ً انا بديت الاحظ ان العالم بدت تستلم الشهر هذا لاحظت ناس بالمنتدى كثير بدوا يستلمون ...

اخوي ياريح رد لي خبر والله اشتقنا لك وطمنا عن وضعك ياباشا
  2. الف الف مبروك ابو سلطان
    وسلمت ع هالمعلومات الرهيبة

من جد فجيعه اش هالحقارة منهم واف انت الظهران
    يعني 21 يوم نايمة عندهم ليه خلصت امر صاحبها ليه انيمها عندي؟؟وش يستفيدون
    بعدين من جد المفروض مانسكت

اللي يعمل الغلط لازم يردع موقفين عالم ومتعبين نفسيتنا بهالانتظار
    وين هالوزارة بفزع لهم لو بأمريكا عشان نشتكي ونوقفهم عند حدهم
    خيررررررررررررر يلعبون علينا ويغلطون ونخليهم يسلمووا؟؟

انا راسلت الخارجيه من اكثر من 3 ايام ما في شي منهم
    وش سالفتهم ذول ووش يبون
    ام النحاسة ياشيخ

الله يعطيك ويكتب لك كل الخير ياخوي سلمت يمناك
    والله يجيب لنا الخير
    بس من جد ماودي اسكت انا وعندنا دليل عليهم ان موعد الاستلام شي والطباعه شي تاني

طيب ياسفارة الظهران طيب

هههههه الله يوفقك يا بو سلطان دنيا وآخرة

وسؤال صغنن الايميل اللي ارسلت له هو هذا fmjvisas@state.gov ؟؟
    وشو مضمون الرساله اللي ارسلتها لهم ؟؟
    7 "
  3. هذا اسميه الاستهبال بعينه !!! اجل طابعينها بنفس اليوم ومارسلوه لك الا اليوم !!

يالله ان شالله ربي يعوضك خير

رتب امورك من الحين عشان تلحق الدوره الجايه ...والف مبرووووووووووووووك ان شالله
    7 "
  4. أستاذ/أستاذه : نـوفي الصيغه كانت كذا :
    العنوان : Status Of My Visa Application

Dear Sir/Madam,

I have applied for business Visa on Jan 22nd , 2011 at Dhahran Office with FedEx Tracking # 00000 and I would like to follow up on my request.

My Name: اسمك
    Passport No: رقم جوازك
    Birth Date : تاريخ ميلادك
    Your update will be highly appreciated. إفادتكم ستكون محل تقدير
    Best Regards, مع أطيب التمنيات

بالنسبه للإيميل ايه هو نفسه ....

ميس ب شايفه بس انت ِ ؟؟؟ قلة أدب والله هالأمريكان ,,

أخوي طارق , صدقت احيان كثيره حظوظ لكن ترى يركزون لو سافرت كندا او اوروبا ترى وضعك يسهل , مو مثل وضعي ماقد سافرت الا الكويت بسس وعمري 27 سنه يعني يخاافووون

يارب وفقني .. الله يجزاك خير لكن لايكون انت اللي منلطع اكثر من خمس شهور ؟؟؟ انا اللي اعرفه انك مبطي مقدم ؟؟
    عموما ً الله يوفقك ويطلع فيزتك أنت اول واحد قبل كل اللي بالمنتدى حتى لو مقدمين قبلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.