الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجاء الدخول .. للضرورة

الجاء الدخول .. للضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغادي
    الغادي

مبتعث مجتهد Senior Member

الغادي الولايات المتحدة الأمريكية

الغادي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية بأذن الله , بجامعة northern illinois university
    • northern illinois university
    • مالية بأذن الله
    • ذكر
    • dekalb, illinois
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 26th, 2011, 02:13 AM

السلام كليكم اجمعين اولا اهنئ من استلم الفيزا و ابارك له وثانيا ادعوا لكل المعلقين بأن يفرجها الله عليهم عاجلا غير اجل

بسم الله ابدء بالموضوع....
    يا اخوان طرحت مشكلتي في منتدى امريكا ولم احصل على الرد وسوف اطرح الموضوع هنا لعلكم تساعدونني ..
    انا عندي قبول في معهد els فرع ديكالب ولدي قبول جامعة ديكالب . المهم مالكم بالطويلة...
    صدرت الفيزا ومكتوب فيها تشيكاغو !! استغربت بعدين راجعت i-20 لقيت مكتوب فوق فرعين els الاول شيكاغو والثاني ديكالب ديكالب هي المدينة اللي بروحلها فخفت وراجعت المكتب شرحتله الوضع وقلتله يمكن ما يدخلوني امريكا لان مكتوب شيكاغو وانا مدينتي ديكالب قالي لاء اللي مكتوب فيi-20 ان شيكاغو الفرع الرئيسي وتحتها ديكالب اي الفرع الثاني وقالي ما في مشكلة راح تدخل وعادي . طيب يا خوان في مشكلة بكذا ولا لاء لاني خايف اعبي i-94 حق الطيارة واكتب معلومات السكن وعنوان المعهد في ديكالب ولمن ادخل يقولون لي انه بالفيزا مكتوب شيكاغو روح لها مع العلم ان قبولي المعهد والجامعة كله على ديكالب وهاذي المنطقة اللي انا ابغاها ؟؟؟؟؟ اتمنى الجواب واتمنى انكم فهمتوني؟؟؟؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.