الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح CiscoGuyهو الذي هذاك ذاك يعني الزبدة :: ترى جاته الفيزا مبروووووك

شرح CiscoGuyهو الذي هذاك ذاك يعني الزبدة :: ترى جاته الفيزا مبروووووك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CiscoGuy
    CiscoGuy

مبتعث جديد New Member

CiscoGuy الولايات المتحدة الأمريكية

CiscoGuy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Network , بجامعة NOT YET LSI School
    • NOT YET LSI School
    • Computer Network
    • ذكر
    • Berkeley , CA, Colorado may be
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 27th, 2011, 10:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك :: لك الحمد انت نور السموات والأرض ومن فيهن :: لكم الحمد حتى ترضى ولك الحمد عند الرضا ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد على حمدنا إياك

ابشركم يا جماعة الربع :: اليوم حصلت على فيزا ام ليزا مرمريزا :: أقصد الفيزا الجميلة وكلها ورقة حرق أعصاب ههه

تأخر الفيزا ياجماعة :: خيره بإذن الله وبأقولكم انو فيزكم بتجي اطمئنوا ووسعوا صدوركم :: واستغفروا وادعوا والفرج قريب إن شاء الله معليكم بإذنه سبحانه

1)السفارة قنصلية الظهران
    2) مدة الإنتظار: 50 يوم بالضبط يعني شهرين إلا 10 أيام
    3) دراسة ماجستير
    4) معيد
    أوراقي كامله مكملة وكل شيء وانتظار واحد .. لين جات والحمد الله الأبلكيشن انا عبيته وزوجتي مرافقه معي وطلعت لها في يوم وليلة والحمد الله

القصة ::
    اليوم صلاة الفجر صليت ونمت بغيت افتح الابتوب بس في النوووم نمت ، وقمت للدوام الساعة 7 واقوم وقلت يارجل افتح واشيك خصوصاً قلت على الردود الكثيرة اللي عند الشباب اللي جاتهم الفيزا ، ودراستي اسبوع الجاي!! وافتح ولا التراك يقول انه في الفرع الراكة بالخبر موجود ماصدقت ، اكلم فيدكس واكدلي انها موجوده سألته عن وقت الدوام قال فرع الراكة الخبر مفتوح 7 :: وسيدة بثوب النوم خخخخ (بس معليك ثوب منوم كشخه من الكويت::خخ)
    على الراكة ومصاقط بالسيارة ، 15 دقيقة انا عنده المكان فاضي جداً مافي إلا انا

أنا: السلام عليكم صباح الخير
    هو: وعليكم السلام..صباح النور باندهاش ومبلق عيونه وشهو اللي مداهمنا من صباح الله..
    أنا: فيزتي ::فيزتي وينها :: :: التراك نمبر واسرد له التراك نمبر غيب اسمع له
    هو :: لحظة ويدخل ويطلع قالي انتا متأكد هذا الفرع ::ههه شنهو ؟؟
    أنا : ايه هي فرع الراكة فيزتي فيزتي انت مو أحسن لك جيبها حقتي خخخ
    خش داخل شكله قاعد ينبش ويحوس في عالم الفيز اللي عنده وطلع وعطاني ايها حمدت الله وطلعت وانا ثقيل يعني عادي ماني مهتم :::خخخ يقول مو واجد اللي جانا اليوم قلت كم، قال: 50 ، ماشاء الله ، قل: ليه كم يجي العادة ، قال: مرة جانا 200 فيزا ، قلت:: االله الأمريكان شوف كم يدخلون على هالفيز يومياً:::: الشااااهد اكمل لكم
    واطلع وادخل السيارة وسويت حفلة بدون كيك بكيسة الفيدكس واشق الكيسه ، مكيسه عشرين ألف كيسه داخلها واطلع الجواز الجميل ::: واشوف الفيزا ههه هالورقة وحدة سوت فينا سوات الله المستعان والله الدنيا ماتسوى ::: هالنرفزة ، وضيقة :: والدنيا فانيه هههه

بس ابشروا ياجماعة ترى الفيزا جايتكم جايتكم ، بيت بيت ، دار دار زنقة زنقة ، معليكم يا شباب ويابنات يا اصدقائي ، ولن ننساكم ياأصدقائنا القديمين ويعجل عليكم فيزكم وتدرسون وترفعون راسكم فوق بالشهادات العالية وتخدمون دينكم أولأً بصورة حسنة ، ثم وطنكم ، ثم نفسك وأهلك

تقبلوا مروري لكم ياشباب ويابنات ::: محبكم دوماً

عبدالله
    CiscoGuy
  2. مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووك

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووك

عقبآلنإ . . .يآرب عجل علينآ بهإ .:*_*:. درآستي بقى عليهآ آسبوـع

حسبي اللـه على قنصلية الظهرإن

بغيت آسآلكم . .هالقنصليـه. .تدأوم 24 سآعده ؟؟

اشوف نآس تطلـع فيزهم الفجر والي آخر الليل ـألخ ؟؟

كل الود
    7 "
  3. الله يبارك فيكم وعقبال فيزكم

لا هي طلعت امس الليل الساعة 6 ونص

دوام القنصلية من 7 لين 5 المساء بس اتوقع شغل الفيدكس يتأخر اشوي لين يخلص اللي عنده ويعطيك السيارة من موقع القنصلية لين يسجلها بالسيستم تقعد اشوي تاخذ وقت انا حقتي اطبعوها 26 ابريل امس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.