الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خطأ يوم المقابلة في السفارة الأمريكية

شرح خطأ يوم المقابلة في السفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KING1
    KING1

مبتعث مستجد Freshman Member

KING1 الولايات المتحدة الأمريكية

KING1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PH403 , بجامعة Texas Tech
    • Texas Tech
    • PH403
    • ذكر
    • Lubbock, Texas
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 28th, 2011, 07:06 AM

للفائدة
    الي صار إني أدخلت رقم جواز سفري خطأ في جميع الأوراق طبعا معروف بدل حرف I في بداية الرقم الجواز حطيت واحد الرقم الصحيح I23452 أنا كتبت 123452 وذا خطا رحت

سويت المقابلة وكل شي كان تمام طلب الضمان وكان تمام وكل شي زين و كان على جوازي ورقة صفراء المهم بعد ما ادخل البيانات على الحاسب شوية نزل الورقة الصفراء من على

الجواز و أعطني جوازي و أعطني ورقة فيها أرقام مراجعة على موقعهم المهم كل يوم انا ادخل على الموقع أشوف حالتي تحت الإجراءات المهم بعد شهرين صرت أقلب بأوراقي

و أرجع و أدقق و أنتبه للمشكلة الي سويتها يالله وش الحل المهم أرسلت رساله على الإيميل الموجود بالورقة الي مديني هيه كتبت المشكلة كاملة رجع لي إيميل بنفس اليوم يقول

حالتك تحت الإجراءات صبرت أسبوع رجعت رديت على رسالتهم وكتبت إلي القنصل أنا مشكلتي كذا كذا و دراستي قربت وش الحل رجع لي إيميل بنفس اليوم أرسل جوازك للحصول على الفيزا و لكن أرسل ورقة و أكتب أنك أخطت و المشكلة كاملة .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.