الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيـــديـــكس ضيع جوااااااااازي الرجـــاء الدخول :((((((

فيـــديـــكس ضيع جوااااااااازي الرجـــاء الدخول :((((((

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابـــوعلي
    ابـــوعلي

مبتعث جديد New Member

ابـــوعلي الولايات المتحدة الأمريكية

ابـــوعلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHARMACIST , بجامعة UNIVERSITY OF THE SCIENCES IN PHILADELPHIA
    • UNIVERSITY OF THE SCIENCES IN PHILADELPHIA
    • PHARMACIST
    • ذكر
    • PHILADELPHIA, PENNSYLVANIA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 28th, 2011, 02:56 PM

الســـــــــــــــــــــــلام عليكم يا شباب و شابات

الخبر جداّ سئ ,,, و غير متوقع ,,, لا حول ولا قوة إلا بالله

أنا و زوجتي و ابني مقدمين على الفيزا لغرض الدراسة بالسفارة بالرياض ,,, والحمدلله الفيزا أصدرت لنا
    ولـــكن الغير متوقع انه فيديكس يضيع الجوازات أثناء توصيلها

ومن 6 أيام يدورون عليها ما وجدوها

ولما فقدوا الامل إنه يلاقونها ,,, أعطوني خطابين واحد للجوازات السعودية و الآخر للسفارة الأمريكية مذكور فيهم إنه هم فقدو الجوازات و إنه أنا لم أسلتمهم.

أرجووو ممن لديه إجابة على أسئلتي أن يقدر ظرفي ولا يتأخر بالرد

1-وش راح يكون تصرف الجوازات معاي ,, هل راح يصدرون بدل الفاقد يسهولة لأنه انا ليس لي أي ذنب ,,, ام بيعقدونها بالبحث و التحري
    2- السفارة الأمريكية هل راح تكتفي بإعادة طبع الفيزا على الجوازات البدل فاقد ,,, أم راح أعيد نفس الإجراءات من أول و جديد
    3- الطلب الثالث : إللي يعرف أحد بالجوزازت و ممكن انه يسرع لي إستخراج الجوازات بدل المفقودة و يساعدني في هالورطه الله يجزاااه ألف خير

وحسبي الله و نعم الوكيل يا فيــــديـــكس
  2. هلا فيك اخوي اذكر مرة واحد كتب نفس موضوعك تدري وش سوى ... كلم السفارة وقالهم ان فيديكس يقولي ان الجواز ضاع ويمكن خطأ من السفارة تعرف وش سوو السفارة خلال اقل من يوم جابوله الجواز ونتفوا ام ام موظف فيديكس فا والله اعلم كلم السفارة لان البحث بسير اقوى لو كلمتهم

والله يساعد ويرد لك ضالتك
    7 "
  3. هلا او غلا اخوي انت الحين في منعطف خطير او ما تسكت لانه ذا جواز ماهي اي ورقة تطلع بدالها بدل فاقد او السلام اول شئ لازم اتكلم السفارة او تكلم الجوازات لا تسكت لانه الجواز هو مسؤوليتك الاولى او الفيدكس ما ينفعك في شئ لو صار شئ لا سمح الله انا هذا راي او الله يه\ي سرك يارب العالمين
    7 "
  4. اولا الحمدلله على كل حال كل تاخير فيها خير

ثانيا وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

خيرهوالله يا اخوي ونقول الحمدلله انها جات على الجوازات محد داري وين الصالح

ثالث لايئس مع الامل والحياة

رابعا انشاء الله راح تلقاه نصيحتي راسل السفارة اكيد عندهم

واذا لا خلاص اخذ الورقة وعلى الجوازات وطلع بدل فاقد وم ثم السفارة ممكن تعطيك فيزة بدل فاقد استفسر من خلال الايميل وانشاء الله تتسهل

ادعولك من كل قلبي ربي يسهلك امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.