الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياسفارة تكفين والله ما احنا وحوش ترى لنا قلب او ماشاعر او احاسيس راعينا تكفين

ياسفارة تكفين والله ما احنا وحوش ترى لنا قلب او ماشاعر او احاسيس راعينا تكفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالبى كندا
    يالبى كندا

مشرف سابق على ملتقيات أمريكا

يالبى كندا الولايات المتحدة الأمريكية

يالبى كندا , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات أمريكا. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة كواتيلن
    • كواتيلن
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • يونق ستون, اوهايوا
    • كندا
    • Jul 2010
    المزيدl

May 7th, 2011, 05:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اسئل الله سبحانة وتعالى انه يقر اعيونك في الفيزا الاسبوع الماضي انا كلمت السفارة او قالوا لي فيزتك بتجيك على الفيدكس الأسبوع الجاي الي اهو المفروض هل الأسبوع او اليوم انا اكلمهم قالوا لي الأسبوع الجاي بتجيك المشكلة مابقى على سفرتي اقل من 10 ايام او موعد دراستي في 23 \ 5
    تتوقعون انه هل الأسبوع تجيني او ما يصدق الي في السفارة والله تعبت نفسيا والله
    ياخي من كثر التفكير في الفيزا الناس تشوفني تقولي نحفت ياخي والحل مع هل سفارة عذاب نفسي او جسدي او امادي او كل شئ الله يكون في عونا والله احنا رايحين ندرس مو رايحين نلعب ابي توقعك يا اخوان شكرا لكم والله والله كان ضايقة فيني الوسيعة او ابي افضفض او مالي إلا انتم
    مع السلامه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة It's Law
    اسمك و توقيعك .. وانا اخوك سوت لبس في الموضوع ..

يا ليت تزودنا بالرقم الي اتصلت فيه على السفارة ..
    لا لبس ولا شئ هذا رقم السفارة تتصل عليهم من الساعه 3 الى الساعه 5 العصر
    طبعا القنصلية الي في الرياض 014883800
    7 "
  3. والله اذا انت تنتظرهم فعلا غلطان

لا تعلق مستقبلك في ايديهم

بالنسبة لي انا لحد الآن ٥ شهور انتظار وسحبت عليهم واخذت جوازي

وقدمت على معهد لغة في كندا افضل من اللي جابتها الوزارة مليون مرة وتابع لجامعة

اذا خلصوا تآشيرتي بيكلموني وقتها عاد افكر اخذها ولا اقولهم "طز فيكم وبتآشيرتكم"

غلطان تنتظر والله مهما كانت الآسباب ماتوصل ان اجراءات تقعد ٥ شهور
    7 "
  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش آقول أنإ الي درآستي بـ 11-5

ربي يعينآ . . آرسلت لهم رٍسآلـه وخشيت بعينهم

قلت أنتم قلتو لي آسبوعين وتكون عندي والحين عديت ثلأث آسآبيـع . <ههههههههههههه مسوي زحمـه

كل الود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    والله اذا انت تنتظرهم فعلا غلطان

لا تعلق مستقبلك في ايديهم

بالنسبة لي انا لحد الآن ٥ شهور انتظار وسحبت عليهم واخذت جوازي

وقدمت على معهد لغة في كندا افضل من اللي جابتها الوزارة مليون مرة وتابع لجامعة

اذا خلصوا تآشيرتي بيكلموني وقتها عاد افكر اخذها ولا اقولهم "طز فيكم وبتآشيرتكم"

غلطان تنتظر والله مهما كانت الآسباب ماتوصل ان اجراءات تقعد ٥ شهور
    هلا او غلا اخوي
    وش اسوي طيب انتحر مثلا قدمت على كندا ثلاث مرات او رفضوني . او الحين امريكا والله طفشت لي سنة او نص او انا اطارد ورى هل الدراسة لكن الحمدلله رب العالمين . هي ياوحدة من ثنتين اما انهم يبون يخسرونك او يستنزفون فلوسك لعانة منهم او انهم يبغون يعيشونك في رعب
    انا قررت ابيعها بكره بلعن سلسبيل الي جابهم ما صارت قسم بالله ماصارة فيزة تطول هل طول او كلة امسوين الوضع صدقني يعني تحت الإجراءات حتى لو انه فيزتي بتدخل على براك اوباما ما تطول هل كثر او تمر على زوجة كلنتن . عاد بكرة ان ما دقوا الفيدكس انا فداء لأجل الوطن او المواطنين لروح شهيد الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.