الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير مقابلتي مع مرافقي في السفارة الامريكيه 7 مايو

تقرير مقابلتي مع مرافقي في السفارة الامريكيه 7 مايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية awesome girl
    awesome girl

مبتعث جديد New Member

awesome girl الولايات المتحدة الأمريكية

awesome girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى applied linguistics , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • applied linguistics
    • أنثى
    • los angeles, california
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 8th, 2011, 02:25 PM

Salam everyone
    بما اني استفدت كثييير من مبتعث حبيت افيد الجميع
    هدف الموضوع ان كل واحد لسه ماسوى المقابله يطمئن قلبه ولايخاف لان الموضوع سهلللللللللللللل جدا وضحكت على نفسي من كثر ماجلست اتخرع واتفزز في النوم بس عشان المقابله
    مقابلتي كانت السبت 7 مايو طبعا وصلت الرياض الجمعة وانا مجهزة اوراقي كلها تمام
    رحنا حي السفارات ع الساعه 7 الا ربع طبعا وصلنا ولد عمي اللي خلوة يشيل التظليل من السيارة
    بعدين وصلنا عند باب السفارة وكان قدامنا يمكن 10 <<< اشين شي الانتظار
    الساعه 7ونص جت وحدة قالت اللي موعدهم سبعة ونص يصفون ويعطوني الاوراق واللي هي الجواز,ايصال سامبا ,ds160 ورقة التأكيد وتأكيد الموعد بسسسسس
    رتبتهم لنا بس وتأكدت من الموعد ورجعتها والشباك اللي بعدة عطيناه الجوال ودخلنا من الباب ع التفتيش
    طبعا زي تفتيش المطار حطينا اوراقنا واغراضنا وجزمنا الله يكرمكم بس بعدة جينا عند واحد ع مكتب وعطيناه نفس الاوراق رتبها ولصق عليها واخذناها ورحنا يمين طبعا ماراح تضيعون كل مامشيتو واحد يوجهكم وين تروحون في هذي الغرفه 3 شبابيك رحنا عند الشباك الي طلع في رقمنا عند وحدة فلبينيه مرة نايس عطيتها بطاقة الملتقى واخذت الا توني لي ولاخويه بس الصفحة الاولى من الصورة يعني مااحتجت الاصل سألتنا اول مرة تروحون وانتم الاثنين F1 حطتها في غلاف بلاستيك طبعا ارتحنا صارت اوراقي واوراق اخويه مع بعض
    المهم طلعنا ورحنا غرفة الانتظار وجلسنا طبعا في هندي يرتبنا وينادينا اذا جا وقتنا المهم جا حظنا في كاونتر 10 من اليوم اللي قبلة وانا ادعي انا نروح لواحد امريكي
    طبعا الرجال مرة بشوش ويفتح النفس اخذ الاوراق وكلم اخوية سأله لوين رايح واول مرة تروح امريكا ووين سافرت غير امريكا وطلبة شهادة الثانوي وقال انت تدرس في الجامعه وش اسمها ووين ساكنين اهلك ومتزوج ولا لابسسسس طبعا كلمة بالعربي
    انا طلبت يكلمني انجلش نسوي براكتس قال لي انتي مبتعثة ولاي مرحله ووش تخصصك في البكالوريوس وهل انتي متزوجة واي جامعة تخرجتي منها واول مرة اسافر وقالنا انتم جنب هوليوود فيري نايس بعدين قال لي فيزتك بتطلع بعد 5 ايام واخوك بعدها بكم يوم بغيت اموت من الفرحه وقال روحو سددو الفيديكس ووصفنا وين طبعا كل هذا قاله وهو مبتسم رحنا سددنا 250 ظرفين منفصلة لانا من خارج الرياض وبس طلعنا من المكان اللي جينا منه واخذنا الجوال وذهبنا سعداااااء>>>> تحسون وحد تتكلم بسرررعه جنونيه
    طلعنا الساعه 9 وربع يعني ماطولنا مرة
    كل شي ايزي وتعامل حلووووو لاتخافون ابدا ابدا زمرافقي كان اخوية متخرج من الثانوية ويدرس سنه تحضيرية وفيزتة f1
    أي اسئلة او استفسار راح احاول افيدكم باللي اقدر علية
    سوري على الوصف السررررريع

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.