الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزة المحرم؟؟.؟.؟

فيزة المحرم؟؟.؟.؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النغم انيني
    النغم انيني

مبتعث مجتهد Senior Member

النغم انيني غير معرف

النغم انيني , تخصصى طالبه تبي بعثة , بجامعة كل ونام
    • كل ونام
    • طالبه تبي بعثة
    • غير معرف
    • ولا شي, لسة مارحت
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

September 19th, 2007, 07:41 PM

طلاب وطالبات عندي استفسار ابغي رد عليه بليز؟؟؟

الحين لو اني ابتعثت لامريكا مثلا والمحرم معاي
    طبعا المحرم فيزته فيزة سياحة يعني كمن شهر ويرجع عني
    لو طنش ولا رجع وش هي العقوبة اللي يصدروها ليه؟؟
    هل سجن او غرامة ؟؟

بليز مو تطولو في الرد

تحياتي:85:
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

يـــا ســـاتــــر .. ســـجــن والا غـــرامــــة ؟!؟!

لا وأنـــا أخـــوك لا ســجــن ولا غــــرامــــة ولا يــلحــقـــه شــي إن شـاء الله .

مـمـكن في حــالات نــادرة جداالـطالبـة نـفـسـها يـوقفـون بـعـثـتـها ..- لكن أنا قـلــت فـي حـالات نـادرة جــدا - لأن فـيـ بـنـات كـثـير يـدرسون فـي أمـريـكا بـدون لا مـحـرم ولا غـيـرهـ ولا طـالهـم شـي أبـد !!

الــشــي الـثانـي أنـه الـمـحـرم مـو شـرط يـطلـع بـفـيزا B-2 السـياحـيـة .. بإمكانه يـطلـع بتأشيرة F-2 مــرافـق . ويجـلس مع أخته والا زوجته والا ايا كانـت طــوال فـتـرة إبـتـعاثهـا .

وإن مـن نـصـيحـة ياخية .. فـلا تـجـين الا ومحـرمـك مـعـك .. تراهـا ما هي سـهـلـة الحـياة هـنا . مـثـل ما هـو مـتـصور .. والأهــم مـن هـذا كـلـه الخـروج من الخلاف حول حديث النبي صلى الله عليه وسلم (( لا يحل لإمرأة تؤمن بالله واليوم الآخر أن تـسافر الا مع ذي مـحـرمـ )) ,, وانتي أبـصـر بــنــفــســك وأنــا أخــوك ...!.!..!

وبالــتـــوفــيــق أخــتــي @@@@@@@@@@
    7 "
  3. أخـتـي النغم أنيني !!!

صــادقــة وأنا أخــوك .. فــيه ناس كـثـيـر جايين بـفـيزا سـيـاحـة !!

لــكن أنا أقـولك فـيـزا مـرافـق أحـسـن وأسـهـل لإسـتـخراجـها ..

ومــدتــها سـنـة سـنـتـيـن .. حـسـب الـ I-20 ..

أمـا فـيـزا الـسـياحـيـة فـهـي من 3 - 6 أشـهـر .. والتـقـديم لـها مـو مـضـمون !!

وبالـتـوفــيـــق أخــتــي @@@@@@@@@
    7 "
  4. الأفضل يطلع على فيزة F-1 و يدرس هناك
    إجرائاتها سهله يجيب قبول على معهد لغه و ما يكلفه الشغله الا الف ريال و يقدم على فيزة طالب و يطلع معاكي
    بس نصيحة حولي من امريكا امريكا اصبحت قلق على الشباب السعودي و الفيزا ما تطلع الا بعد الروح
    7 "
  5. تشكر اخي
    بالنسبة للمرافق هو اخوي فما يطلعو ليه فيزة مرافق لان فيزة مرافق للزوج فقط
    الحين انت عطيتني حل وااجد حلو الا هوه انه يدرس ويطلع فيزة f-1

اهئ اهئ ائهئ لا لاتقووول ترا عقدوني من امريكا كل اللي درو اني قدمت لامريكا لاموني والحين لو ابغى اغير يمديني؟؟
    7 "

6. هلا النغم

زي ما قولتي اخوك ما يقدر يطلع فيزة مرافق

يعني يا يطلع فيزه سياحيه او فيزا طالب

انا اشوف انك تطلعي له ضمان بنكي ويطلب اي توني وياخذ فيزة طالب f1 ولمن توصلي امريكا وانتو في الملحقيه يعطوه ضمان مالي للمعهد ويكون مضموم للبعثه

يعني اجراءات طويله ولازم يكون في مبلغ عندكم في البنك على اساس الضمان البنكي

وفيه حل آخر الي هوا
    تكلمو الوزاره يراسلو المعهد الي انتِ فيه عشان يجيبو لأخوك اي توني بضمان مالي من الوزاره وهذا الحل انسب لك ولأخوك

ويمديك تحولي على دوله ثانيه بس اذا بتسافري وتتغربي تعالي امريكا افضلك .. انتِ ممكن تتعبي في الاجراءات بس تستاهل التعب ..

وزي ما قال اخوي ممدوح احرصي انه يجي معك المرافق لأنك بتتعبي لوحدك والحياه هنا مو بسهله

والله ينور دربك
    7 "

7. اي اول ما توصلو الملحقيه ويعطوه ضمان مالي ويتحول للبعثه ما عندك مشكله

وبالنسبه للوزاره .. دايماً المرافق الاخ يعتبر من الدرجه الثانيه عشان كذا ما يعطوه ضمان مالي على اساس يجيب اي توني من المعهد بس حاولي يمكن يعطوه واذا ما عطوه ما معك الا تجيبي له اي توني بضمان بنكي وينضم للبعثه لمن توصلي

والله ينور دربك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.