الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياخوان الي يقدر يعطيني معلومه الله يوفقه دنيا واخره ؟

استفسار ياخوان الي يقدر يعطيني معلومه الله يوفقه دنيا واخره ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M-A-F
    M-A-F

مبتعث مستجد Freshman Member

M-A-F الولايات المتحدة الأمريكية

M-A-F , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • Computer Science
    • ذكر
    • ؟؟؟؟, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 10th, 2011, 05:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ياخوان انا كانت مقابلتي يوم الاثنين 2/مايو طبعا المقابله كاونتر 10 سالني عدة اسئله جاوبته وبدون تزويد ولا نقصان بس عندي شي قمت افكر فيه انا طبعا طالب في كلية التقنيه ولا خلصت الى الان درست ثلاث فصول وفي نفس الوقت موظف ويوم جيت اعبي الابلكيشن لازم طبعا اكتب اني طالب ولا موظف المكتب الي عبيت فيه الابلكيشن نصحني اني اقدم اني موظف يقول لان فيه ناس ردوهم قالو لهم كملوا الدراسه هنا وتعالو قدموا طبعا في المقابله سالني قالي درست في كليه او جامعه او معهد بعد الثانوي قلت لا قال موظف قلت نعم قال وين قلت في شركة ......... ،وكان معي في المقابله نفسها ولد اختي وطلعت فيزته امس .الزبده هل هم يقدرون يعرفون اني طالب في كلية التقنيه الى الان يعني نظامهم مرتبط بنظام المؤسسة التعليم المهني والتقني او اي شي يدلهم اني طالب ولا الامور سليمه بس شكلي اوسوس.لاني قريت موضوع في المنتدى الي هو (الإستطلاع: ما هو السبب الأغلب في رفض الفيزا الامريكية) ولقيت من ظمن الاستطلاع (الكذب وزيادة المعلومات الشخصية عنك في المقابلة) ونسبة المرفوظين 33.33%.

وجزاكم الله خير ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyadkdsh
    يابن الحلال لا توسوس
    اعرف واحد نفس وضعك ومشت اموره بسلام توكل على الله
    يعطيك العافيه وجزاك الله خير . بس بالنسبه للي تعرف كم لها سالفته ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.