الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار استطلاع : كم باقي على دراستك >>>> وطلعت لك التأشيرة ؟؟؟؟

حوار استطلاع : كم باقي على دراستك >>>> وطلعت لك التأشيرة ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fire Line
    Fire Line

مبتعث مستجد Freshman Member

Fire Line الولايات المتحدة الأمريكية

Fire Line , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Oregon State University
    • Oregon State University
    • Accounting
    • ذكر
    • Corvallis, Oregon
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 11th, 2011, 12:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي كثر الكلام والاستطلاعات في هذا المنتدى لمحاولة معرفة الوقت المقدر لخروج الفيزا

فالبعض اعطى سبب التأخير ان البنات تصدر اسرع من الشباب
    والبعض يعتقد ان سبب التأخير هو السفر لبعض الدول الممنوعة

ولكن في نهاية المطاف تظل هذه مجرد اعتقادات ليس الا

اما من وجهة نظري فإني ارى ان الوقت المتبقي على موعد الدراسة هو السبب بحيث انهم لن يصدروا لك التأشيرة قبل موعد الدراسة الا بوقت قصير

وفي بعض الحالات يضطر المبتعث الى تأجيل موعد الدراسة

حتى لو ان المبتعثة اصدرت لها التأشيرة فإن المرافق في غالب الاحيان تتأخر ... وفي بعض الاحيان حصل العكس فقد اصدرت تأشيرة المرافق و تأخرت تأشيرة المبتعثة

وانا اراها من ناحية امنية لا اكثر

على كل حال يظل هذا مجرد اعتقاد ليس الا

والسؤال / لمن اصدرت لهم الفيزا (( كم باقي على موعد دراستك واستطعت الحصول على الفيزا )) ؟؟؟

ارجوا منكم المشاركة
  2. بصراحه انا اشواف وجهة نظرك صحيحه ميه ميه الانه هذا انا بنت ولي الحين شهر ونص ولا صدرات فيزتي
    وفيزت مرافقي طالعت خلال اسبوعين من المقابله مثل ماقلت هم مايصدرونا الفيزا الا باقي وقت قليل على موعد الدراسه
    يعني انا دراستي تبدأ في 20/6 وان شاء تصدر لي في اقرب وقت ممكن يارب يفرج عني وعنكم =)

في الاخير جاري انتظر الفيزا =(
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلسكي
    بصراحه انا اشواف وجهة نظرك صحيحه ميه ميه الانه هذا انا بنت ولي الحين شهر ونص ولا صدرات فيزتي
    وفيزت مرافقي طالعت خلال اسبوعين من المقابله مثل ماقلت هم مايصدرونا الفيزا الا باقي وقت قليل على موعد الدراسه
    يعني انا دراستي تبدأ في 20/6 وان شاء تصدر لي في اقرب وقت ممكن يارب يفرج عني وعنكم =)

في الاخير جاري انتظر الفيزا =(
    انا بعد معاك اختي ... دراستي تبدأ في 20/6 ونقول الله يفرجها علينا وعليكم وعلى كل المسلمين
    7 "
  4. والله أنا أعتقد نقص الأوراق المطلوبة وعدم تجاوب المتقدم في المقابلة بشكل جيد
    هو سبب عدم صدور الفيزا أو تأخرها

أنا رحت للمقابلة قبل موعد الدراسة بـ شهر و 16 يوم
    وطلعت الفيزا بعد يومين عمل + خميس وجمعة = 4 أيام

طبعا حتى أنا دراستي تبدأ معكم في 20/6
    واستلمت فيزتي في 8/5 << قبل 3 أيام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.