الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احلى اهداء لسفااارة

احلى اهداء لسفااارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالبى كندا
    يالبى كندا

مشرف سابق على ملتقيات أمريكا

يالبى كندا الولايات المتحدة الأمريكية

يالبى كندا , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات أمريكا. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة كواتيلن
    • كواتيلن
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • يونق ستون, اوهايوا
    • كندا
    • Jul 2010
    المزيدl

May 13th, 2011, 02:19 AM

هلا او غلا السلام عليكم ادري الي قبل كل من دخل الموضوع قال ذا مجنون شفية شهل موضوع البايخ بس ابصراحه عنوان الموضوع صحيح او في محلة انا سويت اهداء حق السفارة بس انا شفت انه مايليق فيكم او مسحته مع انه كان المقطع مقطع في محلة او اهو كوميدي . لكن مسحتة عشان شئ واحد مايرضيني منتدى راقي احط فيه المقطع ولا يرضيني ناس تنحط على الجرح يبرى تناظرة . لكن ياسفارة انتي الي وصلتينا لهل مواصيل يكون في علمك احنا جنود الوطن احنا عيون بومتعب لقدام احنا سواعد اخوان نورة ليزبا العايد زبينا احنا المجد احنا التاريخ احنا العلم ما حنا الي في بالك نسوي زعزعه في وطنك احنا اشبال النبي محمد عليه الصلاة والسلام احنا السلام احنا التسامح احنا الي عندنا الأبتسامه صدقة احنا عندنا إماطة الاذى في الطريق صدقة وحنا او حنا او حنا لو بعدد من اليوم لبكرة ما بتستوعبين الي بقولة او بزر عقلك . انا ما عاد ابي فيزتي والله ثم والله حلفان اتحاسب عليه جلست في هل منتدى او خاصة هل قسم من بعد ما قدمت على فيزتي بشهر ولي يدخلون قسم الداسين على حسابهم يعرفوني المهم حسيت كنا عائلة وحدة كل واحد يواسي الثاني يقولك الي يشوف مصيبة غيرة تهون عليه مصيبتة انا جلست اتصفح هل قسم الي بيدرس طب الي بيدرس هندسة يعني تخصصات جامده او المشكلة على المرحلة السادسه يعني طلاب فيهم الخير جالسين يستنون على 100 يوم او 50 يوم او ماخفي اعظم وش هل مصخرة الي جالسة اتصير ذي انا في اللعنه قلت والله او حلفان اتحاسب عليه ما عاد ابي فيزتي صار عندي الأولى انه تجي فيزهم قبلي لانه من جد ناس يرفعون الراس او تفتخر انه من عيال جلدك او وطنك يعني بالله ذولي هل ناس ينظن ولو 1 % انهم الكلمة الي ما ابي اقولها او انتوا تعرفونها او هم مايوصلون هل مستوى . ما ابي اطول عليكم انا جلست مدة 60 يوم او مع انه تخصصي مو لذاك الزود هو تمريض بالنسبة لتخصص الي جالسين بتظرون فيزهم او حاس بمعاناهم الي يمكن ولا 30% من معاناتهم الله يصبركم او تطلع فيزكم او ترفعون راسنا فيكم او املنا فيكم كبير او انا اقلكم انتوا عباقرة او طحتوا في يد ناس ما تدل وين اذونها من زود يعني لا تتحطمون والله لانهم ناسٍ تافه او ماعندهم سالفة يعني المستقبل قدامك او يمديكم تحققون الي يخليهم في يوم يعظون اصابع الندم انه سوو فيكم هل شئ
    اخوكم الي يحبكم او يموت فيكم او يالبى انتم او اخشومكم او خششكم واحد تلوة الأخر ههه او يروح فدوةٍ لكم ياجعل العليا فالكم ( يالبى كندا )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    اولا الله يسهل فيزتك ,,

اخوي مو لوحدك والله انها صاكة بس خلها على ربك وشكوة لغير الله مذلة بس مايبطي السيل الا من كبرة

والله كريم وشكرا
    الله يوفقك لا تشيل الهم عندك هل الأسبوع ان شاء الله تتيسر او تجيك هل الاسبوع
    7 "
  3. يارجاال انا انتهى تارييخ الاي توني اليوم ..

اخر تاريخ للدخول الى امريكا 13 -5 الي هو اليوم ..

ولاطلعت الفيزا

و أجلت دراستي الى بعد 3 شهور ..

و مادري هل ارسلهم نسخه من الاي توني الجديد ؟

و بخصوص الاهدااء خلها على ربك .. النفسيه زفت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بونعيم
    يارجاال انا انتهى تارييخ الاي توني اليوم ..

اخر تاريخ للدخول الى امريكا 13 -5 الي هو اليوم ..

ولاطلعت الفيزا

و أجلت دراستي الى بعد 3 شهور ..

و مادري هل ارسلهم نسخه من الاي توني الجديد ؟

و بخصوص الاهدااء خلها على ربك .. النفسيه زفت
    انشاءالله خيره

انا مثل حالتك ولله العظيم اخر يوم هو 25-5 م ..

اذا جيت مثل حالتك " وهذا المتوقع " كيف أأجل الدراسة ؟ عن طريق أيميل ولا كيف ؟

الله لا يهينك بــنزعجك شوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anon-1
    انشاءالله خيره

انا مثل حالتك ولله العظيم اخر يوم هو 25-5 م ..

اذا جيت مثل حالتك " وهذا المتوقع " كيف أأجل الدراسة ؟ عن طريق أيميل ولا كيف ؟

الله لا يهينك بــنزعجك شوي
    الحين الأخوان يفيدونا او ان شاء الله انه احنا ما نظطر لهل لحل يارب
    7 "
  6. يارجال لابارك الله فيهم ولا بهالذل
    انا كنت في جامعة البترول وسحبت وقلت ياولد فرصه نروح امريكا نستفيد من علمهم وتصير تجربة حلوة بدل الدراسه هنا !
    وخرجت في بدايات الفصل الدراسي الثاني
    والى يومك 3 شهور ونص إنتظار !
    والمشكلة شسمه ان معهدي نظام كوارتز يعني مايبدأ الا كل 3 أشهر شفت كيف ..
    وانا أجلت 3 ورحلتي مفروض انها في نهايات هالشهر ..
    بس الفيزا ماطلعت!!

فكرت مليا اني اغير لكندا .. والوالد يقول روح لفرنسا وخلك منهم !
    لكن نقول لعل نهاية هالصبر خيرة ..
    اذا ماجت قبل الرحلة بوقت.. لابوهم لابو ديرتهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.