الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معاي في القنصلية الأمريكية بالظهران بتاريخ 24/05/2011

مين معاي في القنصلية الأمريكية بالظهران بتاريخ 24/05/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Meddy
    Meddy

مبتعث مجتهد Senior Member

Meddy الولايات المتحدة الأمريكية

Meddy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS&T , بجامعة Weber State University
    • Weber State University
    • IS&T
    • ذكر
    • Ogden, Utah
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 17th, 2011, 06:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

أحبابي أنا عندي موعد في القنصلية الأمريكية بالظهران يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 24 مايو

مين معاي بنفس الموعد ونفس اليوم عشان نتواصل ؟

أنا موعدي الساعة 10 ^^ لازم أروح بدري ؟ من الساعة 6 كدا يعني والا عادي اذا جيت 9 أو 9 وشويه ؟

وربي كل ما قرب الموعد أتوتر شويه بعدين أقول لا يبويا الأمور كول وان شاء الله تسير الأمور على ما يرام ,,

ومتردد عشان اللبس ,, لأني عادة ألبس جينز وبدل ,, ثياب ألبس لكن قليل ,, لازم ألبس ثوب في المقابلة والا يجي جينز والعيال ؟!!

بالتوووفيق يا أخوان
  2. هلا اختي ,,

اووه يعني هي الهرجة كدا !! قبل بنص ساعة اكون متواجد يعني ,, طييب طييب ,, يعطيك العافية خيتوو ,, ألف شكر

وان شاء الله اكتب موضوع بقصتي الخووورافية هع ,, متأكد حتكون أكشن خخخخخخخخخ ,, الله يعين
    7 "
  3. انا سويت المقابله بالظهران

جدا عاديه تعال قبل موعدك بنص ساعه

الموظفين جدا محترمين عدا السودانيه الطويله مدري ليه شايفه حاله مع الريحه الخايسه

المهم ريلاكس ولا تسوي فاهم كثير عطه على قد السؤال

توفيق
    7 "
  4. يسلموو بو نواف ,, لبى قلبك ,, الله يوفقك يارب

أصلا الموعد طلع الساعة 9 ,, يعني 8:30 أكون هناك ان شاء الله ,, طيب أنا متأكد من الموقع حقهم ,, وين مكانه بالضبط ؟

انا اللي اعرفه كأني نازل من الكبري حق جامعة الملك فهد للبترول وبعدين بالضبط فين ماني عارف والله ,, اللي يعرف يساعدني ربي يحفظكم ,,

الى الآن مافي احد معاي في نفس اليوم ؟!!
    7 "
  5. وصفك صحيح

كأنك رايح للجامعة بس لما تديور لا تلف ع الجامعة يمين ــ روح سيييدا بيجيك بالآخر لفه ع اليمين فيها جيب بيج للجيش أدخل معها وهم بيوجهونك

وترا مررررة سهله المقابلة وزي ماقالو لك رد على قد السؤواااال بس لا تزيد كلمات من عندك بمعنى ( يس - نو - اسم الجامعه - اسم المعهد - سنة التخرج - سبب الدارسة )

وبس..

واللبس ما حد مفتكر فيه ابد المهم يكون شي تظيف ومرتب ..

أسأل الله لك التوفيق
    7 "
  6. ياربي يحفظك أخوي the coming hope

تسلم على مرورك وردك ريحني كثير والله ,, بالفعل اليوم رحت مريت من جنبهم وسألت التفتيش اللي قبل الجامعة ودلني بالضبط ’’

ربي يعطيك العافية يالغالي والله يوفقك انت كمان ياعسل ,,

7 "
  7. سبحان الله
    موعدي كان معك بنفس اليوم والساعة ولكن غيرت الموعد
    عموما الحضور قبلها بنص ساعة و لا تنسى الطلبات
    الامور سهلة والاسئلة معروفة - خلك واثق من نفسك

عطانا تقرير شامل عن المقابلة وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.