الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله تحتاج فزعة سعودي

مشكله تحتاج فزعة سعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد العطا
    ولد العطا

مبتعث جديد New Member

ولد العطا غير معرف

ولد العطا , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الدمام
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

June 2nd, 2006, 08:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وربكاته

عندي استفسار بسيط لو سمحتم

انا قدمت على جامعه وطلبوا مني

نتائج اختبارات SAT or ACT

طبعا انا متخرج من ثانويه بالسعوديه وماعندي هالأختبار

وبعد سألوني لأني متخرج من الثانوي عام 2001 فقالوا وش كنت تسوي طول هالفتره

طبعا انا ماكنت اسوي شي وابي اجابه ماتخليهم يكنسلون قبولي

اللي عنده اي معلومه ويقدر يفيدني اكون شاكر له

تحياتي
  2. هلا والله اخوي هيلب اسعدني مرورك

بس بيني وبينك انا كنت مأمل على الله ثم عليك بالأجابه

الحين مادري وش السواة

ربك يسهل

واذا عندك اي فكره عن جامعات سياتل ياليت تفيدني بأسهلها قبولا

وودي بجامعه تكون برايفت >> مايحب الزحمه

واشكرك على جهودك

تحياتي
    7 "
  3. اخي الكريم .. اذا انت ارسلت لهم شهادتك الثانوية وشهادة اختبار القدرات..فهذا يكفي .. اما بالنسبه لسؤالهم الثاني .. تقدر تبلغهم انك لم تعمل باي مهنه معينه ... او تخربها وتقولهم انك تشتغل لحسابك لخاص .. راعي بزنز" وبكذا تقفل عليهم الخط"

اما بالنسبة لجامعات سياتل.." انا ما اقدر افيدك الا عن معهد كبلان للغه الانجليزية " اذا حبيت

وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  4. هلا اخوي ولد العطا والله يخوي غريبة ان الجامعة تسأل مثل هالأسئلة هذي احنا خبرنا قطة الوجه السفارة اللي تسأل...... على العموم انت ماعندك مشكلة انت تقول لهم انك ماعندك السات ولا الاكت ولا حتى التوفل لانك اصلا راح تنقبل قبول مشروط يعني لازم تدرس بالبداية عندهم E اذا كان عدهم معهد ......أما بخصوص ويش كنت تسوي من عام 2001 فهذا امر بسيط قل لهم انك كنت تشتغل فأي مكان انشالله حتى في بقالة ...... او كشخ نفسك اشوي قول لهم انك تشتغل في سوق الأسهم .... وأتمنى اني افدتك بشيتحياتي أخوكم ajmi
    7 "
  5. اخوي هاذا سؤال معروف في الجامعات الامريكيه وحتى الجامعات الامريكيه اللي بلبنان ومصر

ولو كنت بعد الثانوي مسجل بجامعه مثلا ورسبت فيها والا سحبت اوراقك منها هنا بالسعودية لازم تاخذ سجلك الاكاديمي ويكون موضح فيه انك درست ورسبت وترسله لجامعة امريكا

او كنت موظف تاخذ شهاده خبره وترسلها لهم

كل هذا يطلبونه عشان يتأكدون انك جاد وتبي تدرس ويشوفون اهتماماتك وطبيعه شخصيتك
    انا اعرف ناس قدمو على جامعه امريكيه بلبنان وطلبو منهم نفس الطلب واللي مقدم كان رايح عليه بس سنه من تخرج من الثانوي
    عاد الله يسهل عليك واتمنى اني اكون ساعدتك
    7 "
  6. في جامعات كثيرة تطلب امتحان السات .. اني رسلت الى جامعتين طلبت من امتحان السات .. وطبعا امتحان السات هذا يختلف تماما عن امتحان القدرات يلي عندنا .. يعني الزبدة يلي عنك شهادة القدرات ما منها فائدة بالنسبة لهم .. لكن ارسلها احتياط ... تأكد قبل ما ترسل الى اي جامعة انها متطلب امتحان سات .. وبالنسبة لسؤالهم الثاني .. اعمل بنصيحة العنيد ضيع السالفة وقول لهم انا انا كنت اشتغل بزنس .. او اي شي .. بس لا تقول انك كنت قاعد في البيت .. يمكن ياخذونها بعين الأعتبار .. الجامعات الأمركية تهمهم هذه التفاصيل الصغيرة .. موفق اخي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.