الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدتكم عندي استفسار بسيط ومهم لي ؟؟

ممكن مساعدتكم عندي استفسار بسيط ومهم لي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hotchocoo
    hotchocoo

مبتعث مستجد Freshman Member

hotchocoo الولايات المتحدة الأمريكية

hotchocoo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • جده, الخبر
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 22nd, 2011, 02:23 AM

السلام عليكم

مشكلتي اني راح اغير المرافق لان اتاخرت الفيزا لمرافقي بس سؤالي هو اقدر اقدم فيزا لأخويا متخرج من الثانويه من سنه ويبغى يروح يدرس كندا مو دي السنه اللي بعدها بس بيسافر معايا مرافق لفتره الين مايجي الوالد والفيزا تخلص .
    بس اقدر اقدم له على فيزا سياحيه ولا لازم الاخ يكون f1 ممكن تساعدوني
  2. اللي فهمت انك بتروحي امريكا الحين وبعد سنه اخوك اللي هو مرافقك الجديد بيروح كندا اذا كان كذا تقدري تطلعي له فيزا f1 باي قبول من اي معهد او سياحيه اذا مابيدرس عادي هذا بالنسبه لامريكا
    ولما تخلص فيزا الوالد بيجيك امريكا؟؟؟ على كذا لازم اخوك ينزل من امريكا للسعوديه وبعدين ما اعرف ايش الاجراءات مع الوزاره
    بس تدرين بقولك رأيي وانتي براحتك يطلع اخوك بفيزا دراسيه من الحين ويكمل دراسته في امريكا لان كندا حسبي الله عليهم (( مقهوره منهم))معقدين في كل شي رفضوا فيزنا انا واخوي باسباب كلها من تحت الارض ولاواحد منها صادق حاجه ثانيه قلت خيره باذن الله لان التجديد كمان قلق يمكن يرفضوا يجددوا كذا بدون سبب حتى لو معك قبول جامعه
    غير عن كذا ان قبولات الجامعه مره صعبه بس مو مستحيله وانا كنت مرشحه لكندا بس لما رفضوا فيزنا غيرنا لايرلندا والحين بديت الاجراءات من جديد
    عموما انا قلت لك من تجربه كنديه اما بالنسبه لامريكا فهي من خلال قراءتي لبعض المواضع والقرار اولا واخيرا عندكم ماابغى كلامي يؤثر عليك سلبا وسامحيني ...........والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.